Millennium Hotels - Offer

منتجع “ذا أوشن كلوب” الكاريبي الأسطوري يفتتح أحدث فروعه في جزر البهاما

سفاري نت – متابعات

يدعو منتجع فورسيزونز في جزر البهاما “ذا أوشن كلوب”، المنتجع الشاطئي الأكثر شهرة في العالم، الضيوف إلى اختبار تجربة جديدة كلياً، وذلك بعد أن أصبحت هذه الوجهة، التي تمتاز بتوفير أقصى درجات الخصوصية على امتداد خمسة أميال (8 كيلومترات) من الشواطئ البكر برمالها البيضاء التي تعانق زرقة البحر والسماء الصافية الآسرة، تخضع لإدارة مجموعة فورسيزونز. وتحيط بمبنى منتجع “ذا أوشن كلوب”، والذي يشتهر بكونه وجهة مفضلة للمشاهير ونخبة المسافرين في منطقة البحر الكاريبي للاستمتاع بالخصوصية وقضاء أجمل الأوقات، 35 فداناً (14 هكتاراً) من الحدائق الغنّاء التي تحظى بعناية فائقة، ومجموعة من وجهات تناول الطعام والسبا والمرافق الرياضية والترفيهية عالمية المستوى.

 

وبهذه المناسبة، قال فينس باروتا، رئيس العمليات الفندقية في الأمريكيتين لدى فورسيزونز: “يعد منتجع ’ذا أوشن كلوب‘ إضافة مثالية لمحفظتنا الآخذة في التنامي بصورة مطردة، ويمثل بالفعل أحد أرقى المنتجعات الشاطئية في أنحاء العالم، وهو الآن يبلغ آفاقاً جديدة من الفخامة والترف مع اللمسات التخصيصية التي تشتهر بها فورسيزونز. كما يسعدنا بهذه المناسبة أن نعلن لكم عن استمرار جون كونواي بالترحيب بكم في هذا المنتجع الفريد في منصب المدير العام”.

 

وكان كونواي، الخبير المخضرم في مجال الضيافة، قد التحق بأسرة منتجع “ذا أوشن كلوب” في 2013، جالباً معه ثلاثة عقود من الخبرة إلى فورسيزونز، وذلك بعد مسيرة مهنية حافلة قضاها في عدد من منتجعات جزيرة “بارادايس” الحالمة، فضلاً عن عشر سنوات مع علامة تجارية فندقية فاخرة أخرى في الولايات المتحدة وآسيا.

 

وقال كونواي: “يتطلع فريقنا المتفاني، والعديد منهم معروفون جيداً من قبل ضيوفنا الأوفياء من الذين يعودون عاماً بعد عام، إلى الترحيب بالزوار الذين يقصدون جزر البهاما الساحرة لقضاء العطلات وسط أجواء استثنائية من حفاوة الضيافة والعناية بأدق التفاصيل”.

 

كونوا ضمن أول من يختبرون منتجع “ذا أوشن كلوب” تحت مظلة فورسيزونز: يرحب المنتجع بالضيوف الذين يعودون لزيارته مرة أخرى، كما يدعوا أولئك الذين يزورونه لأول مرة للاستفادة من عرض الإقامة الأطول، والذي يتيح لهم ليلة رابعة مجانية لكل ثلاث ليالٍ متتابعة مدفوعة. ويمكن إجراء الحجوزات عن طريق الاتصال بالرقم +1 (954) 809-2716، أو عبر الإنترنت.

 

ويمكن الوصول إلى جزيرة “بارادايس”، والتي تبعد عن نيويورك حوالي 3 ساعات بالطيارة، من خلال مطار ناسو على بعد 40 دقيقة فقط من منتجع “ذا أوشن كلوب” عبر عدد من الناقلات الجوية مع العشرات من الرحلات المباشرة اليومية من أمريكا الشمالية، أو الرحلات التي يتم التوقف فيها مؤقتا في ميامي للمسافرين من أنحاء العالم.

 

أجواء من الاسترخاء بطابع جزر الكاريبي الفريد، وتجارب فريدة لتناول الطعام تقدمها نخبة من الطهاة، وطيف واسع من المرافق الرياضية والترفيهية، وذكريات لا تنسى على الشاطئ الرملي الخلاب

يقدم منتجع فورسيزونز “ذا أوشن كلوب” مستويات استثنائية من الترف مع 107 وحدة إقامة فاخرة عبر عدد من المباني المنخفضة التي تمتاز بإطلالات خلابة على البحر والحدائق الغنّاء. وتتسلل نسائم البحر المنعشة إلى غرف وأجنحة المنتجع التي تتسم بالطراز التقليدي للجزيرة من بين أشجار النخيل الوارفة وأصوات أمواج المحيط التي تبعث على الاسترخاء. كما يُخصّص أحد موظفي الخدمة الشخصية بتقديم أرقى مستويات الخدمة لكل ثلاث فلل طوال فترة الإقامة. ويشرف ما يزيد على 200 من عمال البستنة على العناية بالحدائق التي تحمل الطابع الفرنسي، والتي تشمل دير أوغستينيان الذي يعود إلى القرن الثاني عشر، والذي تم إعادة تصميمه بعناية فائقة بأدق التفاصيل في الموقع، ليشكل مسرحاً استثنائياً لاستضافة الفعاليات والتقاط صور الزفاف.

 

وتنتظر الضيوف تجربة تناول طعام استثنائية مع مطعم ومقهى “ديون” للشيف الحائز على نجمة ميشلان جان جورج فونغريتشن، والذي يقدم أشهى أطباق المطبخين الفرنسي والآسيوي مع نفحة من ألذ البهارات والتوابل الكاريبية، ومطعم “أوشن” الذي يقدم  المشاوي البحرية الطازجة من صيد الجزيرة، بالإضافة إلى مطعم “فيرسايلس تيراس“. ومع غياب الشمس في الأفق، يقدم مقهى وردهة “مارتيني” المشروبات والعصائر الطازجة المتنوعة المستوحاة من أنحاء العالم، وتلك التي تحمل البصمة التقليدية للجزيرة. وعلى الرغم من إقامته في منطقة معزولة خاصة تتسم بالهدوء، فإن المنتجع يقع على بعد دقائق فقط من أبرز وجهات تناول الطعام والتسوق والترفيه في جزيرة أتلانتس.

 

ويعد شاطئ المنتجع الفسيح، والذي يقع في الجزء الشمالي الهادئ لجزيرة “بارادايس”، مكاناً مثالياً للانطلاق في نزهات رومانسية حالمة، والاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية واللعب فوق الرمال البيضاء الناعمة، كما يمكن لعشاق المغامرة قضاء أوقات مفعمة بالحماس مع مجموعة متنوعة من الرياضات المائية. ويمكن للذين يفضلون السباحة والاسترخاء بجوار حوض السباحة الاختيار من بين ثلاثة أحواض، بما في ذلك الحوض المخصص للعائلات، وحوض آخر للكبار فقط، وحوض ثالث بجوار المحيط، حيث يسعد طاقم فورسيزونز بتزويدكم بالمرطبات والعصائر الطازجة والمناشف الناعمة.

 

وبالإضافة إلى الرياضات المائية الشيقة، يمكن للزوار الذي يفضلون أسلوب الحياة النشط الاختيار من بين ستة ملاعب تنس مغطاة بالطين الأخضر (Har-Tru) والاستمتاع بممارسة رياضة الغولف في ملعب أوشن كلوب الخاص المجاور الذي قام بتصميمه توم ويسكوبف. أما للضيوف الصغار، فإن نادي أطفال لجميع المواسم “Kids for All Seasons” يقدم برنامجاً متنوعاً من الأنشطة الإبداعية تحت إشراف كامل، كما يمكن الاستفادة من خدمة مجالسة الأطفال عندما يرغب الضيوف في الاستمتاع بتناول عشاء هادئ أو قضاء بضع ساعات في ملعب الغولف أو السبا.

 

أما في السبا الهادئ، تعتمد نخبة من المعالجين المهرة أحدث التقنيات العالمية، والتي تقترن مع استخدام أجود المكونات من الجزيرة، ليقدموا للضيوف تجربة تجمع بين أقصى درجات الاسترخاء وأفضل النتائج من خلال فلل السبا الثمانية. ويضم المنتجع أيضاً صالون لتصفيف الشعر، وآخر للعناية بالأظافر، ومركز للياقة البدنية يقدم جلسات تدريبية فردية، وذلك تحت إشراف مدربين شخصيين على درجة عالية من التأهيل.

 

ويقدم منتجع “ذا أوشن كلوب أيضاً مرافق داخلية وخارجية للاجتماعات وإقامة المناسبات تمتد على مساحة 11،250 قدم مربعة (1,045 متر مربع)، إلى جانب فريق متخصص في تخطيط المناسبات وتنفيذها، ما يجعل منه خياراً مثالياً لمناسبات واجتماعات مؤسسات الأعمال والاحتفالات العائلية وإقامة حفلات الزفاف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …