Millennium Hotels - Offer

بالصور.. استمتع بالسفر الي الفلبين بأقل تكلفة

سفاري نت – متابعات

تكلفة السياحة في الفلبين ..او كما تعرف بلؤلؤة الشرق لضمها لأجمل الجزر على مستوى العالم، وتناسب كل الميزاينات كما يمكنك السفر اليها بالمجان فى الوقت الحالى وفقا لموقع مرتحل..

*ملحوظة: الحسابات الموجودة في هذا المقال وُضعت اعتباراً بسعر الدولار مقابل البيزو الفلبينى في وقت كتابة المقال؛ و الذي يُقدّر بـ50 بيزو .

تكلفة السياحة في الفلبين

تعرف على ..أفضل أسعار تذاكر الطيران إلى الفلبين.

تكلفة السفر الى الفلبين ..أصبحت قليلة للغاية،وفى متناول أصحاب الميزانيات الضعيفة، وبإمكانك السفر إليها بالمجان، وذلك من خلال العروض المميزة التى تحرص الحكومة الفلبينية على تقديمها كل عام للسياح سواء من داخل البلد أو خارجها، فتجدها كل فترة تطلق رحلات مجانية لتشجيع السياحة بالفلبين، وبصفة عامة ننصحك بحجز تذكرتك قبل السفر بشهر على الأقل للحصول على اسعار مخفضة، وتجنب زروة الموسم السياحى باوقات الإجازات خلال فصل الصيف، وسافر للفلبين فى الفترة من شهر أكتوبر مثلا وحتى مارس، ولن تكلفك التذكرة الكثير فتتراوح الأسعار ما بين 507 الى  930 دولار للتوفير في تكلفة السياحة في الفلبين .

تأشيرة الدخول إلى الفلبين…(الفيزا)..

تكلفة السفر الى الفلبين ..تناسب إمكانياتك المادية، فيمكنك الحصول على التأشيرة بأقل سعر من خلال سفارة الفلبين المتواجدة ببلدك، ويلزم توفر بعض الشروط وأهمها، إمتلاكك لحساب بنكي لا يقل عن 3000 ، وتنتظر خمسة أيام من تقديم الطلب حتى تحصل على التأشيرة، وفى حال الرغبة فى تجديدها يكلفك ذلك 250 دولار، وهناك بعض الدول العربية التى تم إعفائها من الحصول على التأشيرة وهى، السعودية ، تونس، البحرين، المغرب،الإمارات والكويت، كما تم إعفاء مواطنى دولة  أثيوبيا والصومال ومدغشقر، ومدة التأشيرة 30 يوما فقط وستوفر لك في تكلفة السياحة في الفلبين .

إقامتك فى الفلبين وتعرف على..افضل وارخص الفنادق..

تتميز الفلبين بضم مجموعة كبيرة من أفخم وارقى الفنادق على مستوى العالم، باسعار تناسب كافة الميزانيات، ولتوفير مزيد من النفقات ، ننصحك بالإقامة بإحدى الشقق المتواجدة بالمناطق التالية: “CondoDeal at Sea Residences”  ، وتوجد فى أجمل جزر الفلبين ” مانيلا “، وتوفر خدمة الواى فاى المجانية، وجميع الغرف مكيفة ومزودة بشاشات تلفزيون “40 بوصة”، واجود انواع الأثاث، وتوفر لك كافة متطلباتك، وتبدأ سعر الليلة من 50 دولار أمريكى.

– شقق”سي ريزيدنسيز – راين”، وهى من أفضل اماكن الاقامة بمانيلا، ويوفر موقف خاص بالسيارات ويضم حديقة جميلة ويمكنك تناول الفطار فى الهواء الطلق،وتوفر لك كل احتياجات المعيشة من اوانى للطبخ وشاشات تلفزيون وثلاجات، كما تضم مسبحا رائعا، ونالت على اعجاب المتزوجين واعطوها تقييم 8.2 وتبدأ سعر الليلة من 40 دولار للتوفير في تكلفة السياحة في الفلبين .

وإذا كنت من أصحاب الميزانيات المتوسطة فيمكنك التوجه للفنادق من فئة الأربع والخمس نجوم وتتراوح الأسعار ما بين 37 الى 150 دولار ، ونقدم لك قائمة بافضل الفنادق وفقا لموقع بوكينج:

– فندق”ريد بلانيت مكاتي”، وهو من افضل وارخص الفنادق،ويقع فى حي الأعمال المركزي Makati، ويوفر خدمات الواى ومواقف السيارات بالمجان،ويمكنك تخزين ما لديك من ملابس وأمتعة بمكاتب الاستقبال التى تعمل على مدار 24 ساعة بالفندق، وتبدأ سعر الليلة من 37 دولار وحصل على تقييم 7.7 من السياح.

– فندق”Conrad Manila “، ويقع بمدينة مانيلا، ويوفر خدمات الواى فاى بالمجان، وموقف خاص للسيارات،ومحلات لشراء الهدايا التذكارية، وكل الغرف مكيفة ومزودة بشاشات التلفزيون وتبدأ سعر الليلة 143 دولار، وحصل على تقييم 9.0  من النزلاء.

– فندق”فيرمونت ماكاتي”، وهو من ارقى الفنادق هناك، ويوفر خدمات ممتازة ونال اعجاب السياح  وتبدأ سعر الليلة من  114 دولار.

– فندق”فيرمونت ماكاتي”، ويقلب بمنطقة ماكاتى، ويوفر خدمة ممتازة وغرف مكيفة، وحمامات سباحة فى الهواء الطلق، كما يوفر خدمات اضافية كغسيل الملابس ومراكز المساج ومصرف لتحويل مدخراتك، نال اعجاب الأزواج ويفضلونه لقضاء عطلة شهر العسل، وقيموه بـ 9.4 ، وتبدأ سعر الليلة من 116 دولار مما يساعدك في التوفير في تكلفة السياحة في الفلبين .

الفلبين واجهة المتزوجين الأولى لقضاء شهر العسل..

تمتاز الفلبين بضمها لأجمل الجزر على مستوى العالم، كما تمتاز بالطبيعة الخلابة، والمناخ الإستوائى المعتدل طوال أيام السنة والتضاريس التى تزيد المنطقة جمالا، وتجعلها الواجهة الأولى للسياح وخاصة المتزوجين لقضاء أجمل إجازات شهر العسل، ويحرص المتزوجين على التوجه لـ مانيلا وهى لؤلؤة الفلبين كما يسمونها، واتخذتها عاصمة لها، وتضم أجمل المعالم السياحية واماكن الترفيه والمتنزهات بجانب ارقى الفنادق وافضل المطاعم والمقاهى

تضم الفلبين شبكة كبيرة من المواصلات التى تتسم بالسرعة وأسعارها رخيصة للغاية، وننصحك بالإعتماد على  التاكسى “أوبر” ويسهل لك التنقل بين المعالم السياحية المختلفة، واحرص على الإتفاق على الأجرة مسبقا، واحصل على عروض الرحلات المجانبة لأوبر.

كما يمكنك الإعتماد على ” جيبني “، وهى وسيلة مواصلات حديثة تم تصنيعها لتسير فى طرق محددة لها، وتحمل حوالى 20 راكب، وتتميز باسعارها الرخيصة ولن تكلفك اكثر من 10 بيزو اى أقل من نصف دولار أمريكى، ومن خلاله يمكنك التمتع باكتشاف الحياة اليومية لاهل الفلبين ولكن احذر على مدخراتك من السرقة،فهى ِأشبه بأتوبيسات النقل العام ببلدك حيث البيئة الخصبة لإنتشار النشالين، كما يتواجد المترو ويعتبر من أسعر الوسائل هناك وأرخصها ويوجد فى العاصمة مانيلا بثلاثة خطوط يبدأ فى العمل من الخامسة صباحا وحتى منتصف الليل، ولكن يعيبه الزحام الشديد.

ولا تفوتك متعة ركوب الدراجات النارية التى تعمل بالوقود وتتواجد بكثرة بكافة المدن وتسع لأثنين من الركاب،وهى تتناسب مع ضيق الشوارع بالفلبين، كما تتوفر الباصات فى الشوارع الكبرى وأغلبها مكيفة وتبلغ تكلفتها 12 بيزو اى ما يعادل دولار واحد أمريكى، وتمتع بأحلى جولة داخل عربة الحصان، التى تم تزيينها لمشاهدة الاماكن السياحية كما يمكنك الإعتماد عليها لنقل بعض البضائع والملابس وتكلفتها قليلة للغاية ولن تكلفك أكثر من 10 بيزو.

وتوفرلك الفلبين وسيلة ممتعة للتنقل بين الجزر، وهى “قوارب البانكا”، وصنعت من الخشب وتنطلق الى الجزر المختلفة ولكن تجنب ركوبها وقت هطول الأمطار وهياج البحر خلال الفترة من الرابعة ظهرا وحتى السابعة مساءا، وعند رغبتك للسفر الى المدن البعيدة ، ننصحك بالإعتماد على الطيران الداخلى للفلبين والذى يوفر لك أرخص الرحلات .

تعرف على ..أشهى الأكلات التركية  وأرخص أسعار السلع الغذائية

توفر الفلبين مجموعة كبيرة من افضل المطاعم وعليك اختيار ما يناسب أمكانياتك وننصحك بالإعتماد على المطاعم الشعبية الفلبينية التى تقدم اشهى الاكلات باقل الاسعار، ونقدم لك قائمة بأهم أسعار السلع الغذائية هناك للتوفير في تكلفة السياحة في الفلبين :

*المواد الغذائية..

– كيلو رز نوع ممتاز يتراوح سعره من 41 لـ 44 بيزو، أى ما يعادل ا الى 2 دولار تقريبا.

– عدد 12 بيضة ، تكلفك 50 بيزو اى ما يعادل دولار واحد أمريكى.

– لتر حليب يبدأ من 73 حتى 80 بيزو اى ما يعادل 1 لـ 1.5 دولار.

–  لتر ونصف من الماء يكلفك 35بيزو أى ما يعادل نصف دولار أمريكى.

-طعام معلب “تونة، ساردين، مارتديلا، بيف”  تتراوح تكلفته من 25 لـ45 بيزو أى ما يعادل دولار واحد أمريكى.

– كيلو سكر بني 45 حتى 48 بيسو، اى ما يعادل 1 دولار.

– زيت قلي 375 مل25 ل35 بيزو، اى ما يعادل نصف دولار.

– كيلو جبن محلى، 280 بيزو، اى ما يعادل 5.5  دولار.

*اسعار اللحوم والسمك..

– ا ك  لحم البقر: 225 حتى300 بيزو، ما يعادل 4.5 الى 6 دولار.

– 2 ك صدر دجاج :155 بيزو، اى ما يعادل 3 دولار.

-دجاجه كامله:130 حتى150 بيزو اى ما يعادل 2 لـ 3 دولار.

*الخضروات والفواكه..

1-ك بطاطا 40: لـ60 بيزو، اى ما يعادل دولار تقريبا.

– 2ك بصل :40 لـ60 بيزو، اى ما يعادل دولار تقريبا.

– 4 ك موز : 50 لـ60 بيزو، اى ما يعادل دولار ونصف تقريبا.

– 5 ك مانجو:60 لـ80 بيزو ، اى ما يعادل دولار ونصف تقريبا.

– برتقال قطعه واحده:25بيزو، اى ما يعادل نصف دولار.

لا يفوتك زيارة هذه الأماكن للتمتع بجمال جزر الفلبين…

لا يجوز ان تذهب للفلبين ولا تقضى بعض الأيام فى العاصمة “مانيلا”، والتمتع بما تضمه من شواطىء ومتنزهات وغابات، وجمعها ما بين الحياة الحيوانية والبرية لتكون الواجهة الأولى للسياح، وتعتبر السياحة مصدر الدخل الأول للفلبين.

– قم باجمل جولاتك بجزيرة ميندناو، حيث الشعب المرجانية واللؤلؤ، وتمتاز بمساجتها الكبيرة وتصل الى 140 كم ، والديانة الرسمية بها “الاسلام”.

– زر جزيرة بوراكاي، وهى حلم كل سائح، لإحتوائها على اجمل الشواطىء والمناظر الطبيعية الخلابة، ويمكنك الوصول لها عن طريق مطار كاليبو.

– لا يفوتك التقاط اجمل الصور التذكارية، بجزيرة بيساسا ، حيث الطبيعة الساحرة والمحميات الطبيعية واجمل المعالم السياحية والكنائس بالإضافة الى المطاعم والمقاهى التى تقدم خدمات ممتازة.

– جزيرة بالاوان ، تمتاز بضم أجمل البحيرات على رأسها: بحيرة باركودا، ونهر بورتو برنسيسا، وقم بأفضل جولة بحرية على متن أحد القوارب.

– يمكنك قضاء أحلى الأوقات فى مدينة دافاودافاو ، وتقع بجزيرة مينداناو، وتضم  محمية عدن الطبيعية وحديقة النسور، والتقط افضل الصور مع النسور والتماسيح هناك.

– مدينة “باجيوباجيو”، وتكتظ بالسياح خلال فصل الصيف وتضم مجموعة من أجمل الكنائس الأثرية ، والحدائق الخضراء وتمتع برؤية المدينة بالكامل من أعلى نقطة بالمدينة، التى تقع فوق مستوى سطح البحر.

– قم بزيارة حديقة الالغام وحديقة بورنهام،ومارس الأنشطة الشيقة ومغامرة تسلق الجبال وقضاء ليلة بالكامل داخل خيمة.

– لا تنسى زيارة أجمل جزر الفلبين، وهى جزيرة “سيبو”، وتضم اجمل منظر طبيعى للشلالات والشواطىء وتمتع بممارسة هواية الغوص بمنتجعات الغوص هناك والتى تتواجد بكثرة ويصل عددها لـ 75 مركز.

– اذهب فى رحلة إلى حى “انتراموروس”، واكتشف البقايا الإسبانية و المعالم السياحية هناك ومنها: قصر مالكانان،قاعة المدينة ، بالإضافة إلى كاتدرائية مانيلا.

– احصل على مزيد من المتعة والترفيه داخل منتزه “ريزال”، وتمتع باجمل منظر لغروب الشمس.

– احصل على احلى السهرات الليلية بمدينة إرميتا واحياء مانيلا ، ولا تفوتك متعة التسوق بالأٍسواق هناك وتناول وجبة العشاء باجمل المطاعم العصرية وأماكن المرح والتسلية ومحلات الملابس .

– احصل على افضل الاسعار والخامات من حى “ديفيسوريا”، ويضم اسواق تقليدية وأطعمة محلية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل نشاطات سياحية في تلفريك العين السخنة مصر

سفاري نت – متابعات يعتبر تلفريك العين السخنة Sky Mall جزء من بورتو السخنة الذي …