Millennium Hotels - Offer

بالصور.. استمتع بالسياحة في جزر القمر أرخص المدن السياحية

سفاري نت – متابعات

تكلفة السياحة في جزر القمر  ..على الرغم من كونها دولة فقيرة ماديا وتم تصنيفها كدولة نامية، إلا أن طبيعتها الخلابة وتكلفة السياحة المتدنية ، جعلها تنجح فى جذب ملايين السياح اليها وفقا لموقع مرتحل.

*ملحوظة: الحسابات الموجودة في هذا المقال وُضعت اعتباراً بسعر الدولار مقابل الفرنك القمرى في وقت كتابة المقال؛ و 410 فرنك قمرى  يُقدّر بـ دولار واحد أمريكى .

تكلفة السياحة في جزر القمر ..

تعرف على ..أفضل أسعار تذاكر الطيران إلى جزر القمر..

تكلفة السفر الى جزر القمر..هى واحدة من أرخص الدول التى تمكنك من قضاء اجمل رحلة سياحية بأقل تكلفة، وننصحك بحجز تذكرة الطيران قبل سفرك بشهر على الأقل وأفضل وقت للحجز خلال الفترة من شهر أكتوبر وحتى مايو، لتحصل على أرخص الأسعار فى هذه الفترة بعيدا عن زروة الموسم السياحى، وتتراوح سعر التذكرة ما بين 336 لـ 600 دولار حيث يمكنك أن توفر في تكلفة السياحة في جزر القمر .

تأشيرة الدخول إلى جزر القمر …(الفيزا)..

تكلفة السفر الى جزر القمر..فى متناول الجميع، وخاصة أصحاب الميزانيات المنخفضة، فتسمح جزر القمر لكل مواطنى العالم من الدخول للدولة دون الحصول على تأشيرة للدخول، ولا أى متطلبات أخرى، وبامكانك طلب تاشيرة الدخول للبلد عند وصولك للمطار، وكل ما عليك حمل جواز سفر صالح لمدة 6 شهور على الاقل.

تعرف على ..حالة الطقس فى جزر القمر..والوقت المناسب لزيارتها..

تمتاز جزر القمر بمناخ إستوائى بحرى، وتتقلب درجات الحرارة بإستمرار خلال اليوم الواحد، وتمر الجزر بفصلين خلال العام، ويبدأ الفصل الأول من شهر نوفمبر وحتى أبريل، ويشهد هطول الأمطار والأعاصير التى تستمر للفصل الثانى ويبدأ من مايو وحتى أكتوبر، ويتسم الطقس بكونه جاف أغلب أيام السنة، وتنخفض درجات الحرارة بمعدل كبير فتصل الى 0 درجة مئوية بقمة الجبل البركانى “كارتالا”، وتبلغ درجة حرارة المياه حولها 25 درجة مئوية ، وعلى الرغم من تقلب الطقس الا أن طبيعتها خلابه لم تتأثر بعوامل التلوث البيئى كباقى مدن العالم.

التنقل فى جزر القمر..وافضل وارخص وسائل المواصلات

ننصحك بالإعتماد على إستئجار سيارة بالسائق ، كوسيلة تنقل أساسية بين الجزر البركانية، ويكلفك ذلك حوالى 100 دولار باليوم الواحد، وإذا اتجهت لتأجير سيارة صغيرة تقل التكلفة للنصف لتصل الى 50 دولار فقط، ويمكنك الإستئجار من خلال مواطنى الدولة ولا يوجد بها مكاتب مخصصة لهذا الأمر، كما يمكنك التمتع برحلة بحرية داخل القارب ولن يكلفك أكثر من 50 دولار فى الساعة الواحدة.

إقامتك فى جزر القمر وتعرف على..افضل وارخص الفنادق.

تكلفة السياحة في جزر القمر..تطمئنك عزيزى السائح على مدخراتك، فأنت تتواجد فى أرخص مدن العالم، ويمكنك الحصول على غرفة بأحد الفنادق بتكلفة نصف دولار فقط لليلة الواحدة، ونقدم لك مجموعة من الفنادق التى تتنوع ما بين فئة 3،4،5 نجوم، وفقا لموقع بوكينج:

– فندق “إيتساندرا بيتش”، وهو من أفضل الفنادق بجزر القمر، ويقع بمدينة موروني وهو من فئة الأربع نجوم ويوفر خدمات فندقية ممتازة وتوفر شاطىء خاص ومسبح للسياح، كما يتضمن مطعم فاخر ويبعد 15 دقيقة عن المطار، وتبدأ سعر الليلة من 118 دولار.

– فندق ” ريتاج موروني”، ويقع بمدينة مورونى ويوفر خدمات الواى فاى المجانية، وموقف للسيارات، والغرف مريحة ومكيفة ، كما يوفر كل سبل الراحة والإستجمام من المسابح الخاصة وملاعب الجولف، وتضم الغرف شاشات تلفزيون ومكتب وتليفون، ويضم أجود أنواع المطاعم ويقدم الوجبات بالمجان، ويبعد 20 دقيقة عن المطار، وتبدأ سعر الليلة من 124 دولار.

– فندق ” كارتالا الدولي”، ويقدم خدمات فندقية ممتازة والواى فاى بالمجان ويضم 28 غرفة، ويقع بمدينة مورونى وهو من فئة الثلاث نجوم، وتبدأ سعر الليلة من 48 دولار.

– فندق ”  Automate NRM Hotel – IT USE ONLY  “، وهو من ارقى الفنادق هناك ويوفر خدمات ممتازة ومن فئة الخمس نجوم وتبدأ سعر الليلة من 137 دولار.

وإذا كنت من أصحاب الميزانيات المنخفضة..إتجه لهذه الفنادق وتكلفتها لا تتعدى 5 دولار لليلة الواحدة:

– فندق “بد-جابان هوت تيست – دو نت بوك”،  واسعاره فى متناولك وننصحك بالتوجه إليه للحصول على أفضل خدمة بأقل تكلفة، وتبدأ سعر الليلة من 1 لـ 1.5 دولار.

– فندق “دي ام سي”، وتبدأ سعر الليلة من دولار واحد فقط مما يجعله الفندق الأمثل للتوفير في تكلفة السياحة في جزر القمر .

– فندق “بي دي أوبس تيست 2″، وتبدأ سعر الليلة من دولار واحد تقريبا.

– فندق”   ” Automate NRM Hotel – IT USE ONLY ويقدم للنزلاء كل سبل الترفيه والاستجمام، ويبعد 30 دقيقة عن المطار وتبدأ سعر الليلة من 2.5 دولار، وننصحك بالإقامة به لكونه واحدا من أفضل وارخص الفنادق هناك.

– فندق “أوتوميت – أت يوز أونلي -دو نوت بوك”، وهو من أفضل وارخص الفنادق بجزر القمر ، ونال اعجاب السياح وحاز على تقييم  7 ، ويبدأ سعر الليلة من 2 دولار فقط.

-فندق “نها بور”، وتبدأ سعر الليلة من 4.5 دولار.

تعرف على ..ارخص الأطعمة فى جزر القمر..

ننصحك بالإعتماد على ذاتك فى تحضير الطعام، فالمطاعم بجزر القمر قليلة للغاية والتكلفة مرتفعة والطعام غير مغرى، وإحذر السلع الغذائية باهظة التكلفة، واحرص على إقتناء الأسماك حيث الاسعار الرخيصة، كما أنها تتوفر بكثرة وبجودة عالية.

جزر القمر..دولة نامية بطابع سياحى مميز يجذب إليها السياح..

على الرغم من إعتبار جزر القمر كواحدة من الدول النامية وهى ثالث أصغر الدول الأفريقية بمساحة 1862 كيلومتر، ولكنها تمكنت من جذب ملايين السياح إليها نظرا لتكلفة السياحة المتدنية بها، وضمها لأجمل المناظر الطبيعية، وكونها تضم  مجموعة من أجمل الجزر البركانية على مستوى العالم وأكبرها “نجازيجيا”، وتضم العاصمة “مورونى”، وجزيرة موالى وهى الأصغر، وتتواجد بينهم جزيرة “انزوانى”، وتتألف من ثلاثة جبال شاهقة ومن خلالها يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية، وتشتهر جزر القمر بطبيعتها البركانية، وتضم أشهر البراكين على مستوى العالم وهو بركان كارتالا، وتعتمد الدولة على الفرنك القمرى كعملة رئيسية، وتجمع بين مختلف الثقافات والأجناس من العرب والفرنسيين وتضم الديانة الإسلامية والمسيحية.

أماكن لا تفوتك زيارتها بجزر القمر.

تمتع بجولة سياحية مميزة ورحلات بحرية شيقة  بشواطئها الخلابة والتقط اجمل الصور بالغابات هناك .

– إذهب فى رحلة بحرية على متن أحد القوارب لمدة ساعة ولن يكلفك أكثر من 50 دولار.

– قم بأجمل مغامرة وتسلق قمة بركان”كارتالا”، والتقط اجمل الصور التذكارية.

– أكتشف ثقافة الدولة وتعرف على المؤسسات الإسلامية هناك، وعلى رأسها:رابطة العالم الإسلامي، منظمة الدعوة الإسلامية، بالإضافة إلى مؤسسة الإعمار الخيرية، ولجنة مسلمي أفريقيا وهيئة الإغاثة الإسلامية.

– لا تفوتك زيارة جزيرة “نجازيجيا”، أكبر الجزر البركانية بجزر القمر.

ما يميز جزر القمر عن غيرها..

هى أفضل الدول على مستوى العالم من حيث تكلفة السياحة، فهى متدنية للغاية وأسعار الفنادق والتنقلات رخيصة للغاية وفى متناول أصحاب الميزانيات القليلة.

– تضم أشهر القمم البركانية على مستوى العالم، وهو بركان  “كارتالا”، بالإضافة إلى أجمل الجزر والشواطىء والمناظر الطبيعية الخلابة.

– تضم جزر القمر شعب متدين، حسن الطبع، يرحب بالزوار ويقدم لهم أجمل الرحلات البحرية، كما أنه يقوم بتأجير السيارات للسياح بتكلفة معقولة للغاية.

– الجمع بين الثقافات والأجناس والديانات المختلفة.

– تضم جزر القمر أرخص الفنادق على مستوى العالم، فيمكنك الإقامة بأفضل الفنادق بتكلفة نصف دولار فقط لليلة الواحدة.

– تمتاز بطبيعتها الخلابة الخالية من آثار التلوث البيئى كباقى دول العالم.

– توفر التأشيرة المجانية لجميع مواطنى دول العالم، وتتوفر تذاكر الطيران إليها بأسعار مخفضة بعيدا عن زروة الموسم السياحى مما يوفر كثيراً في تكلفة السياحة في جزر القمر .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …