Millennium Hotels - Offer

نصائح السفر الى باريس لقضاء رحلة ممتعة

سفاري نت – متابعات

نصائح السفر الى باريس .. والتى تستحق الحصول على لقب”عروس الغرب” وبجدارة فقل عنها ماتشاء من كونها عاصمة السحر والجمال أو عاصمة الرومانسية ومن حسن حظك التواجد بهذه المدينة الرائعة ذات المناظر الخلابة لـ برج ايفل والمعالم السياحية ، وتحتل المركز الاول عالميا فى جذب السياح ويصل عددهم 45 مليون سائح سنوياً ، ويقدم لك مرتحل  نصائح السفر الى باريس وفقا لموقع مرتحل..

نصائح السفر الى باريس 

إقامتك فى باريس…

نصائح السفر الى باريس ، تاكد من حجز غرفتك باحد الفنادق متوسطة التكلفة قبل السفر الى باريس، واحرص على إقتناء تذكرة الطيران الخاصة بك فى شهرى نوفمبر ومارس لتحصل على ارخص تكلفة، ولتوفير مزيد من النفقات، يمكن مشاركة السكن مع اهل المدينة المحليين،أو تبادل المنازل عبر المواقع الالكترونية، كما يمكنك مشاركة الغرفة مع سياح آخرين.

الطقس فى باريس…

تمتاز باريس بالطقس الجميل طوال ايام السنة، خلال فصل الصيف تتفتح الزهور وتكون درجات الحرارة متوسطة الارتفاع لا تتعدى 20 درجة مئوية فى النهار، و15درجة خلال فترة الليل،وفصل الشتاء يتسم بالبرودة بعض الشىء وهطول الامطار، ويضفى قيمة جمالية على المدينة بتساقط الثلوج على قمم الجبال، وتكون الطبيعة خلابة خلال فصل الربيع والخريف وتكسو النباتات الخضراء الحدائق، وتحظى باريس بموقع رائع على ساحل المحيط الاطلنطى ويترتب عليه إعتدال الطقس على مدار ايام السنة.

التوقيت المناسب لزيارة باريس…

نصائح السفر الى باريس ،توصيك بزيارة باريس فى فصل الربيع، حيث المناخ الجميل المعتدل وخصوصا شهرى ابريل ومايو حيث تكسو الزهور الحدائق وتظهر ككجنة خضراء على ارض باريس وبذلك تتمكن من مشاهدة عروض الازياء العالمية والمعارض التى تقيمها المنطقة كل عام فى نفس التوقيت، وكذلك يتسم الطقس بالاعتدال فى فصل الخريف، وخاصة شهرى سبتمبر واكتوبر،وعلى الرغم من الجو القارس فى فصل الشتاء يمكنك التمتع ببعض الاماكن بباريس مثل الاوبرا وغيرها من المعالم السياحية المغلقة، فباريس تفتح ابوابها للزوار فى اى وقت .

*كيفية التنقل فى باريس..وافضل وسائل المواصلات..

عزيزى السائح لا وقت للكسل فى باريس فهى عاصمة الحيوية والنشاط وننصحك بالاعتماد على المشى للوصول لكافة المعالم السياحية المتجاورة من بعضها البعض، وياتى المترو كثانى افضل وسيلة للتنقل، ويمتاز بالسرعة وقلة التكلفة ويبدا عمله فى الخامسة فجرا وحتى منتصف الليل،كما تتواجد الحافلات وشبكة السكة الحديد، وابتعد عن سيارات الاجرة والتاكسى لارتفاع تكلفتها.

تعرف على إبداعات المطبخ الفرنسى..وافضل الاسعار .

تشتهر باريس بالمطاعم الفاخرة الباهظة التكلفة، فحافظ عزيزى السائح على مدخراتك ويكفيك الحصول على وجبات خفيفة من المطاعم الصغيرة، فرحتلك كانت بغرض التنزه لا الاكل، وفى وجبة الفطار مثلا اكتفى بالكرواسون وباقى المعجنات مع كوب شاى فى احد الكافيهات، واحصل على وجبة الغداء من عربات الطعام  المتنقلة بالشوارع والتى تقدم اشهى الوجبات الخفيفة باسعار قليلة ، وقم بسد حاجتك من البقالة من الاكشاك الصغيرة، ويفضل إحضار الطعام الاساسى معك قبل المجىء لباريس، وتشتهر باريس بطبق “ستيك تارتار: ومكون من اللحم البقرى المفروم، وحلوى كريم بروليه ذات المذاق الرائع ويصعب نسيانه، واحصل على حلوى “البروفيتيروليس” وهى عبارة عن كحكة تغوص فى الشيكولاتة الرائعة.

 

متعة التسوق فى باريس..وارقى وافضل المراكز والمحلات التجارية…

كثير من السياح يذهبون اليها بغرض التسوق، فباريس تحتل المركز الاول على مستوى العالم فى محلات الموضة والازياء الرائعة، وتتواجد الماركات الفاخرة فى كل محلات باريس ، واحذر من الاسعار، فروعة الاسواق قد تأكل كل مدخراتك ولا تتمكن حتى من توفير نقود للطعام،ولا تنسى التجول باشهر متاجر باريس ” برينتيمبس”، والمثلث الذهبى ويضم افخم محلات الازياء واحدث صيحات الموضة، وحفاظا على مدخراتك إذهب لسوق “كليغنانكورت” للسلع المستعملة من التحف الاثرية والملابس الجميلة .

لا يفوتك القيام بهذه الأنشطة لقضاء احلى الاوقات بعاصمة الجمال”باريس”…

– التنزه في الشانزليزيه فى المساء والذهاب لبرج ايفل فى الصباح.

– أكتشف جمال باريس من خلال ركوبك للدراجات الخضراء، وتسهل عليك

الوصول لكل الاماكن السياحية بباريس وباقل تكلفة.

– لا تنسى ركوب القوارب بنهر السين والتمتع بمنظر الطبيعة الخلاب وقت الغروب.

– لا يفوتك تناول الطعام بارخص التكلفة بالمطاعم المتواجدة بجنوب منطقة نوتردام وشارع دوفين.

– لا يفوتك زيارة برج ايفل، نهر السين، ملاهى ديزنى لاند، القصور الرائعة ومتحف اللوفر، التقط صور للجسر الزخرف بباريس، وتمتع بالتنزه بحديقة لوكسمبورغ.

* ما يميز باريس عن غيرها..

– تحتل المركز الاول عالميا من حيث قدرتها على جذب السياح ويصل عددهم الى 45 مليون سنويا، لزيارة معالمها السياحية بالغة الجمال.

– توافر كل معالم السياحة والجمال ، فتضم برج ايفل وبحيرة السين ، بالإضافة الى الشلالات والمناظر الطبيعية الخلابة .

– روعة الطقس طوال ايام السنة، ففى الشتاء تستمتع برؤية الثلج على قمم الجبال، والصيف تتمتع بالحدائق الخضراء والصعود لبرج ايفل ورؤية جنة خضراء على ارض باريس، والخريف الجو معتدل واسعار التذاكر رخيصة للغاية ، وتمتع بمشاهدة عروض الازياء والموضة فى هذا الوقت .

– باريس”عاصمة الموضة ” تضم أكبر المحلات التجارية التى تقدم عروض الازياء الفخمة واحدث صيحات الموضة .

– باريس عاصمة”الرومانسية”، حيث تتمتع بجمال الطبيعة هناك كما تسمى بعاصمة النور، لتزيين المراكز التجارية والمحلات الفاخرة والطرقات بالالوان المبهجة.

– توفر اعلى معدلات الامن والامان، وتراجع اعمال السرقة والخطف بشكل كبير .

– تمتاز بمجموعة من أروع القلاع التاريخية الجميلة وعلى راسها  قلعة فرساي ولن تمل من قضاء ساعات طويلة بها .

– توفر أطعمة شهية بارخض التكاليف، من خلال العربات المتنقلة بالشوارع.

نصائح السفر الى باريس ..لقضاء رحلة مميزة..

-إستيقظ مبكرا للتمتع بجمال المدينة فلا يصح أن تضيع على نفسك فرصة مشاهدة برج إيفل فى الصباح الباكر، ولتجنب الزحام الشديد أوقات النهار.

-إبتعد عن زيارة الأماكن الشهيرة مثل كاتدرائية نوتردام وقت الظهيرة حتى لا تهدر وقتك فى طوابير الإنتظار، وأذهب إليها فى المساء أو الصباح.

– لا تعتمد على الخرائط فى باريس فهى ليست دقيقة ،ويفضل الحصول على كتب الأدلة السياحية حتى تتجنب ضياع وقتك فى البحث عن طريقك.

– تجول بساحات الحى اللاتينى فى اوقات الظهيرة، وتمتع بتناول القهوة الرائعة على كافيهاته المميزة.

– للتمتع برؤية المدينة بالكامل من أعلى منطقة، اذهب  الى حى المونتمارتر ويمتاز بتكلفته المنخفضة وكان مقرا للكثير من المشاهير.

– إذا كنت من مدمنى الانترنت، احصل عليه باقل تكلفة فى مقاهى الحى اللاتينى.

– لتوفير مزيد من النفقات والتمتع بجمال برج ايفل اذهب اليه بعد السادسة مساءا حيث التذاكر المخفضة، وتكون مجانية يوم الاحد مع بداية كل شهر،وانتبه يغلق ابوابه كل ثلاثاء.

– عندما تشعر بالجوع، تناول اشهى الماكولات بحديقة لوكسمبرج، وتمتع بجو جميل ومزيد من الهدوء والاستجمام بجلوسك على العشب الاخضر حيث تداعبك نسمات الهواء المنعش الجميل .

– إعتمد على المترو بشكل اساسى  كارخص وسيلة مواصلات بالمنطقة .

– شاهد الرقص الغربى فى مولان روج، وتمتع بسماع الاغانى التراثية.

– عند استخدامك لبطاقة الائتمان ادفع باليورو بدلا من الدولار لتجنب دفع رسوم اضافية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …