Millennium Hotels - Offer

فندق أرجان روتانا مدينة دبي يقدم قائمة طعام خاصة وعروض ترفيهية مميزة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

بمناسبة حلول موسم الأعياد، يستقبل فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام النزلاء والزوار خلال الفترة الحالية في أجواء احتفالية ملئها البهجة والمرح. ويقدم الفندق للضيوف عدد كبير من الخدمات ومنها قائمة طعام خاصة، عروض ترفيهية مميزة بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد ورأس السنة وغيرها الكثير.

 

كما يقدم الفندق أيضاً عدد من الأطباق المعروفة بمناسبة عيد الميلاد ومنها حبش يطهى بشكل مباشر وفقاً لرغبة الضيوف، ويتوفر على قائمة عشاء يوم الأحد 24 ديسمبر وغداء يوم الاثنين 25 ديسمبر، وذلك بسعر 199 درهم للفرد بالإضافة لعدد من الفعاليات الخاصة بالأطفال.

 

كما يقدم مطعم “سيلانترو” والذي افتتح مؤخراً خلال رأس السنة وجبة برانش بقيمة 260 درهم للشخص الواحد مع مجموعة من الخيارات الواسعة ومنها منصة للطهي المباشر، بالإضافة إلى (DJ) ومشاهدة الألعاب النارية بمناسبة دخول العام الجديد.

 

وفي الأول من يناير يقدم المطعم وجبة البرنش بقيمة 199 درهماً للشخص الواحد، حيث تتوفر للضيوف مجموعة واسعة من الأطباق والمشروبات ليختاروا منها ما يناسبهم بالإضافة إلى البوفيه الخاص بالأطفال والترفيه الذي يناسب كل الأعمار.

 

يذكر أن أرجان روتانا استقبل موسم الأعياد عبر إنارة شجرة الميلاد يوم 13 ديسمبر، مع حضور عدد كبير من إدارة الفندق، الموظفين، والنزلاء حيث تم تقديم الوجبات الطيبة بالإضافة لعدد من الأنشطة الترفيهية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …