Millennium Hotels - Offer

فندق روزوود أبو ظبي يجمع بين الفخامة والإطلالة في آن واحد

سفاري نت – متابعات

إن كنت من الباحثين عن الحداثة والفخامة في مجال الفنادق بإمارة أبوظبي، فلابد أن تضع فندق روزوود حزيرة المارية أحدى أولياتك خلال عملية البحث عن الفندق المناسب لك وفقا لاحتياجاتك، التي ستندرج حتما بين الموقع، والأطلالة، والخدمة، والسعر، والتنوع.

وقد سنحت الفرصة لفريق موقع عين دبي مؤخرا زيارة فندق روزوودأبوظبي لنقل تجربتنا لكم بشفافية مطلقة حول أهم ما يمكن أن تجده خلال إقامتك في ذلك الفندق.

الموقع والإطلالة 

انطلق فريق العمل من إمارة دبي متجها نحو الفندق بأبوظبي، حيث يتوسط الفندق مربعة الصوة “سوق أبوظبي العالمي” في جزيرة المارية، وعلى مقربة من مركز المدينة من جهة وجزيرة الريم من جهة أخرى، كما ويتميز باتصاله المباشر بغاليريا مول الذي يضم أفخم العلامات التجارية والعالمية، مع إطلالات مباشرة على مياه البحر وممشى جزيرة المارية.

وقبل بدء جولتنا في الفندق، لابد لنا أن نذكر لكم بإن الفندق يتوسط أهم معالم أبوظبي السياحية بدءاً بممشى الكورنيش، ومارينا مول، وأبراج الاتحاد، وقصر الإمارات، كما أنه على مقربة من السوق القديم والميناء  والمول وغيرها من أماكن الجذب السياحي في الإمارة.

الخدمة

وبمجرد وصولنا إلى باب الفندق، رحب بنا موظفي خدمة صف السيارات، ومن ثم اهتم أحدهم بمهمة حمل الحقائب إلى داخل الفندق، والآخر بتجهيز السيارة لأخذها إلى مواقف الفندق الخلفية، ومع دخولنا ردهة الفندق رحب بنا الشخص المضيف هناك مرة أخرى، وليرشدنا بعدها إلى موظفي الاستقبال لاستلام مفاتيح الغرفة، لم تستغرق عملية تسجيل البيانات أكثر من 10 دقائق، مع تقديم معلومات شاملة حول خدمات الفندق ومرافقه وتقديم كتيب صغير يضم مختصرا عن أهم ما يمكن أن تحتاجه خلال الإقامة.

وانتبه خلال تنقلك في الفندق أن يكون مفتاح “بطاقة” الغرفة معك، حيث أن المصاعد مجهزة بنظام حماية لا يعمل بدون بطاقتك للذهاب إلى غرفتك المنتقاه، كانت غرفتنا في الطابق الثامن من الفندق مع إطلالة بحرية، وقد كانت مجهزة بوسائل الراحة التي يحتاجها المقيم، منها التخت والوسائد المريحة، وآرائك للجلوس، وتلفاز مسطح، ومكواة، ومجفف للشعر مع تواجد دليل “أي باد” شامل بكل مرافق الفندق يضم شروحات كل وجهة، إضافة إلى إمكانية التحكم بالستائر والإضاءة والتلفاز من خلال الجهاز نفسه.

التنوع

وبعد استرخائنا لبعض الوقت، كانت قد أصبحت الساعة الــ 2 بعد الظهر، حيث بدأنا نشعر بالجوع للبحث عن مطعم لتناول وجبة الغداء.

تنوعت مطاعم الفندق لتضم أغلب مطابخ العالم، كالمطبخ الصيني، والمطبخ الإيطالي، والمطبخ العالمي، ومطعم المأكولات السريعة والشيشة، والمطبخ اللبناني، وغيرها الكثير.

وقد وقع اختيارنا على مطعم سمبوسك لإطلالته البانورامية على مياه البحر وأفق المدينة، حيث يوفر المطعم ردهة داخلية بكراسي خشبية ونوافذ زجاجية كبيرة، وجلسة خارجية بأرضية خشبية مناسبة لأجواء الشتاء، لذلك اخترنا الجلوس في تراسه الخارجي المطل للاستمتاع بالمنظر والشيشة في آن واحد.

 

 

وبدأ مشورانا مع قائمة الطعام المنوعة، وقد وقع اختيارنا من المقبلات على التبولة والفتوش الذي تميز بلفائف الزعتر المحمصة، والمتبل والحمص واللبنة وكبة الخضار التي يقدمها الشيف لرواد المطعم بشكل حصري، والبرك والبطاطا الحارة والجمبري ذو الطعم الذي لا يوصف من شدة لذته، كانت البداية موفقة جدا فالطعم لذيذ جدا جدا وينصح بها، ومنها انتقلنا إلى الوجبات الرئيسية فقد طلبنا طبق المشويات المنوع والذي يضم العرايس والريش والكباب والشقف والشيش طاووق والخضار، تميز الطبق بطريقة تقديم رائعة وطعم رائع ولذيذ، لينتهى بذلك مشوارنا في سمبوسك بالحلويات مع طبق القشطة بالعسل وطبق الفواكه وطبق البقلاوة المنوع.

وبعد تناول وجبة الغداء اتجهنا إلى آرائك التشميس للاسترخاء تحت أشعة الشمس، وإن كنت من محبي الشيشة في تلك الأجواء، فليكن جلو لاونج ملاذك الأول للاستمتاع بها مع إمكانية الحصول على مشروبك المفضل، ونؤكد لك أنك لن تشعر كيف الوقت سيمضى وأنت هناك.

ومع حلول اليوم التالي، قررنا العودة إلى بركة السباحة وآرائك التشميس بعد تناول وجبة الإفطار، فقد وفر المطعم الرئيسي للفندق “أكوا” كافة مكونات الإفطار اللذيذ والمفيد ليوم نشيط ومليء بالفعاليات.

الأسعار

إن اكثر ما جعل هذا الفندق مميزا في أعيوننا هو توفيره لكافة احتياجاتك للفرح والمرح والاسترخاء بأسعار معقولة، حيث كان معدل تناول الطعام لشخصين في المطاعم المنتقاة 250 درهما لشخصين شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، في حين لم يتجاوز سعر الشيشة خلال النهار الــ 50 درهماً، وهي أسعار معقولة مقارنة بمستوى الخدمة المقدمة هناك.

أما عن أسعار الغرف، فتبدأ أسعارها من 680 درهماً وتختلف باختلاف الغرفة والإطلالة والموسم أيضاً.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …