Millennium Hotels - Offer

فندق “سانت ريجيس أبوظبي” يقدم باقات استثنائية للأزواج

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق “سانت ريجيس أبوظبي” باقة عروضٍ مميزة للأزواج بمناسبة موسم العطلات والأعياد القادم.

وتتضمن هذه الباقة الحصرية خدمات توصيل من وإلى الفندق في سيارات البنتلي الفاخرة. وتدعو الأزواج لتجربة أفخم مرافق الفندق من ركن الجاكوزي والساونا وغرفة البخار في جناح “سكاي سبا”.

كما يقدم المنتجع الصحي “ريميدي سبا” علاجاتٍ مميزة تشمل علاج “بولش ريميدي” الخاص وعلاج “ريميدي” لتدليك الجسم كاملاً. بالإضافة إلى أن الباقة تمنح الزوجان عيناتٍ مميزة من قائمة العلاجات الفاخرة.

ويَعِدُ الفندق الأزواج بأوقاتٍ لا تُنسى وعطلاتٍ سعيدة مع هذه الباقة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجتهم بأعلى معايير الفخامة والرقي مقابل 4000 درهم فقط.

يُذكر أن منتجع “ريميدي سبا” يوفر لزواره علاجاتٍ تقليدية بالأعشاب والمكونات الطبيعية، ويتيح لهم فرصة للاسترخاء بمعزلٍ عن صخب الحياة اليومية.

أما فندق “سانت ريجيس أبوظبي” فهو يتميز بموقعٍ استراتيجي في قلب العاصمة أبوظبي. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالأجواء الشتوية الدافئة على كورنيش أبوظبي الذي يحيط بالفندق، واستكشاف معالم أبوظبي التجارية كمول المارينا و”نيشن جاليريا” مول المتصل مباشرةً بالفندق. بالإضافة إلى أفضل نوادي أبوظبي الشاطئية كـ “نيشن ريفيرا بيتش كلوب” والممتد على مسافة 200 متر من مياه البحر التركوازية.

للحجوزات، الرجاء الاتصال على 02 694 4553 أو التواصل عبر البريد الالكتروني restaurants.abudhabi@stregis.com، وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتورني التالي http://www.stregisabudhabi.com/

*تخضع الأسعار لـ 10% رسوم خدمات و6% رسوم سياحة و4% رسوم بلدية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …