Millennium Hotels - Offer

فندق ” كورت يارد باي ماريوت” بأبو ظبي يقدم مجموعة من البرامج الترفيهية لضيوفه

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ” كورت يارد باي ماريوت ” في مركز التجارة العالمي-أبوظبي عن إطلاق مجموعة من الفعاليات المميزة مع اقتراب موسم العطلات والاعياد  .

 

ويدعو الفندق الزوار لقضاء أجمل لحظات العام بصحبة العائلة والأصدقاء. وذلك مع حلول عيد الميلاد المجيد، واستقبال العام الجديد. وقد أعد الفندق برامج ترفيهية ترضي مختلف الاذواق لجعل تجربة العطلات هذا العام وقتاً لا يُنسى.

 

“برانش” عشية الميلاد في مطعم “بيسترو”

يقدم مطعم “بيسترو” تشكيلةً من أشهى الأطباق والحلويات التي تضفي لمسةً مميزة على أمسية عيد الميلاد. وتستمد هذه الأطباق نكهتها اللذيذة من الوصفات التقليدية لعيد الميلاد كالفطائر واللحوم المشوية. ويدعو المطعم زواره للاستمتاع بوجبة متوازنة بين أطباق التوابل الغنية والحلويات الشهية مقابل 175 درهماً شاملةً للمشروبات الغازية، وللأطفال بين 6-12 سنة 85 درهماً.

 

غداء عيد الميلاد في “بيسترو”

وأعد “بيسترو” وليمةً مخصصة لغداء عيد الميلاد يوم 25 ديسمبر. والتي تشمل نكهات من جميع أنحاء العالم بدءاً من أطباق البيتزا والباستا، ومروراً بأطباق الشواء الشهية والمأكولات البحرية وانتهاءً بالحلويات اللذيذة. ومع هذه التشكيلة المميزة ستحظى العائلات بغداء ميلاد، وذلك مقابل 175 درهماً فقط شاملةً للمشروبات الغازية، وللأطفال بين 6-12 سنة 85 درهماً.

احتفالات رأس السنة

 

وخصص مطعم “بيسترو” عشاءً مميزاً لليلةٍ مميزة. وحرص طهاة المطعم من جهة على تصميم بوفيه يرضي جميع الأذواق، ومن جهةٍ أخرى تعهد طاقم العمل في المطعم على تقديم خدمة من الطراز الرفيع لمنح الزوار ذكرى استثنائية. يبدأ العشاء لهذه الليلة من الساعة السابعة مسا ءً حتى منتصف الليل.

 

كما يقيم مطعم “آب آند بيلو” حفلةً صاخبة لهذه الليلة تضم عروضاً موسيقية حية وعروض دي جي شيقة إلى أن يحل منتصف الليل ويبدأ المحتفلون العد التنازلي لاستقبال عام 2018 ومشاهدة الألعاب النارية، ويستمر الحفل الصاخب حتى الساعة الثالثة صباحاً. تبدأ الأسعار من 199 درهماً شاملةً للمشروبات الغازية و100 درهم للأطفال بين 6-12.

 

العيد مع الديك الرومي

ولأن الأعياد لا تحلو إلا بطبق لحم الديك الرومي الشهي، سيقدم فندق ” كورت يارد باي ماريوت ” في الفترة بين 23 ديسمبر إلى 7 يناير طبق اللحم التركي المطهو وفقاً للطريقة التقليدية مع لمسة الفندق الخاصة، كما سيوفر مجموعة واسعة من الحشوات المختلفة والأطباق الجانبية لاختيار ما يناسب ذوق كل عائلة. كما سيتم تقديم تعليمات خاصة لتسخين الديك الرومي لضمان حصول الزائر على أفضل خدمة. ويتوفر الديك الرومي بوزن 6 كيلوغرامات مقابل 499 درهم فقط، كما يتوفر بوزن 9 كيلوغرامات مقابل 649 درهم.

تجدر الإشارة إلى أن جميع الأسعار المذكورة بالدرهم الإماراتي، وأنها خاضعة لـ 10% رسوم خدمة و6% رسوم سياحة و4% رسوم بلدية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …