Millennium Hotels - Offer

مجموعة جيه ايه للمنتجعات والفنادق يقدم الضيافة الفاخرة لزوراها

سفاري نت – متابعات

كشفت ’جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘، المجموعة الرائدة عالمياً في قطاع الضيافة، عن طيف واسع من الفعاليات الاحتفالية التي تقيمها في ليلة رأس السنة، والتي ترضي رغبة عشاق الاحتفالات بقضاء أوقات لا تنسى استقبالاً للعام الجديد.

ليلة رأس السنة في فيلا فاخرة في جزر السيشيل

تقدم ’جيه ايه‘ عرضاً لا يقاوم لضيوفها الراغبين باستقبال العام الجديد بأسلوب مفعم بالرفاهية، وذلك من خلال قضاء أجمل الأوقات في فيلا فخمة على جزر السيشيل تتميز بمسبح خاص وواسع، وتوفر مساعداً شخصياً لتلبية كافة احتياجاتهم. حيث يمنح منتجع ’جيه ايه جزيرة إنشانتد‘، الذي يفصله عن جزيرة ’ماهي‘ مسافة لا تتجاوز 15 دقيقة بالقارب السريع، حسماً قدره 25% على الحجوزات لمدة 4 ليال أو أكثر عبر موقع jaresorts.com. وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة التي يشملها العرض الخاص خلال فترة الاحتفالات بالعام الجديد 1730 يورو في الليلة الواحدة، تشمل الضرائب ووجبة الفطور وممارسة رياضتي الغطس السطحي والتجديف بزوارق الكاياك. ويضم المنتجع الراقي ذو الطراز المستوحى من تصاميم المستعمرات الفرنسية الفاخرة 10 فلل فقط مزودة بمسابح خاصة، بالإضافة إلى مطعم وركن مشروبات ومنتجع صحي والعديد من خيارات الاستكشاف والتنزه.

حفل عشاء فاخر يقدمه المنتجع على شاطئ دبي

يقدم منتجع ’جيه ايه جبل علي للجولف‘ في دبي حفل عشاء فاخر لضيوفه بمناسبة ليلة رأس السنة الجديدة، حيث يتيح لهم المشاركة في الاحتفالات المميزة التي يقيمها ضمن أجوائه الشاطئية المريحة. وتبلغ تكلفة حجز ليلة  31من ديسمبر 2017 في فندق ’جيه ايه جبل علي للجولف‘ 2499 درهماً إماراتياً للشخص الواحد في الغرف المشتركة، وتتضمن حضور حفل العشاء بكامل فعالياته الاحتفالية، إضافة إلى بوفيه الفطور المفتوح في الصباح التالي. ويتمتع المنتجع بمرافق ترفيهية ساحرة مثل شاطئه الزاخر بأشجار النخيل، وحوضي سباحة، ووملعب جولف ومنتجع صحي بالإضافة إلى مرافق أخرى متنوعة. للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 04 814 5555

رحلة عشاء مميزة للذواقة في خور دبي

يقدم ’باتو دبي‘ عرضاً مميزاً يتيح لمحبي الاحتفالات دخول العام الجديد بأسلوب مميز على خور دبي التاريخي، حيث يمكن لركاب القارب الأنيق المحاط بالزجاج من كافة الجوانب الاستمتاع بوجبة عشاء فاخرة مكونة من 8 أطباق شهية، لهم أن يختاروا منها ما يفضلون، بالإضافة إلى عروض ترفيهية مباشرة وقائمة غنية بالمشروبات المحلية، وكأس مجاني من المشروب الفوار، إلى جانب الإطلالة الرائعة على أفق دبي الخلاب التي يتمتع بها الركاب سواء كانوا داخل القارب أو على سطحه الخارجي. وتستمر الرحلة في مياه خور دبي من الساعة 20:30 مساء وحتى 01:00 صباحاً وتبلغ تكلفتها 1300 درهماً إماراتياً للشخص وتتضمن خيارات غير محدودة من قائمة المشروبات الفاخرة، أو 1150 درهماً للشخص تتضمن خيارات متنوعة من المشروبات الغازية. للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 04 814 5553

عروض الألعاب النارية في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس

يتمتع فندق ’جيه ايه أوشن فيو‘ بموقع مميز على ممشى ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، حيث لا تفصله سوى خطوات قليلة عن الشاطئ العام وعروض الألعاب النارية المذهلة التي تنطلق منه، هذا بالإضافة إلى الإطلالة الخلابة التي تتمتع بها غرف الواجهة البحرية في الفندق ذي الـ5 نجوم. للاستفادة من أفضل سعر متاح يرجي زيارة الموقع jaresorts.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الفلل الملكية في فندق حياة بارك ابوظبي الملاذ المثالي للمسافرين

سفاري نت – متابعات يوفر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات , أجنحة …