Millennium Hotels - Offer

نادي ” نيشن ريفيرا ” بفندق سانت ريجيس أبوظبي يقدم باقة مميزة من جلسات اليوغا والزومبا

سفاري نت – متابعات

يستعد نادي ” نيشن ريفيرا ” الوجهة الأمثل على الشاطئ في العاصمة أبوظبي، لاستضافة العديد من الفعاليات والأنشطة مع قدوم موسم الأعياد.

ويقدم مجموعةً متنوعة من الأنشطة كبرامج اللياقة البدنية والتي تشمل جلسات يوغا وزومبا. بالإضافة لتوفير الراحة والاسترخاء للزوار والأعضاء على شاطئ البحر مع أجواء الشتاء العليلة. وأخيراً فهو يمثل الوجهة المنشودة للشركات والعائلات لإقامة المناسبات الرسمية والاجتماعية.

قال السيد مصطفى صقر مدير عام فندق “سانت ريجيس أبوظبي”: “ان نادي “نيشن ريفيرا” يعتبر من أحدث الأندية الشاطئية في العاصمة أبوظبي. ويتميز بموقعه وجودة خدماته ومرافقه الترفيهية من مطاعم وكافيهات راقية، وغرف ساونا وجاكوزي وأحواض سباحةٍ للكبار والصغار وكابانا على الشاطئ مباشرة”.

كما يحظى الأطفال باهتمامٍ خاص من قبل النادي، والذي يوفر لهم مدربين وبرامج خاصة لتعلميهم والحفاظ على سلامتهم. حيث يتم تدريب كل أعضاء الفريق في كيفية استخدام الإسعافات الأولية. ويوجد منقذ بالقرب من بركة السباحة المنفصلة للأطفال لتوفير بيئة سباحة آمنة، ويوفر “نيشن ريفيرا” دوراتٍ تدريبية للسباحة حتى يصبح الطفل متمكناً من طريقة سباحته.

يضم نادي ” نيشن ريفيرا ” العديد من المرافق الترفيهية والصحية، ويمتد على شاطئ بطول 200 متراً. كما يقدم عضوياتٍ سنوية ولمدة 6 أشهر بأسعارٍ مناسبة كي تحظى العائلات بأوقاتٍ ثمينة لا تُنسى.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على +971 2 694 4780 أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.nationrivierabeachclub.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أرخص الفنادق في مركز مدينة كوالالمبور KLCC

سفاري نت – متابعات توفر أفضل الفنادق الرخيصة في KLCC غرف ضيوف عالية الجودة ، …