استمتع برحلة سياحية ممزوجة بمعالم تاريخية في جزيرتا ترينداد وتوباغو

سفاري نت – متابعات

تنصهر جزيرتا ترينداد وتوباغو في بوتقة ثقافية إنتقائية متعددة من الكريول والأفارقة والهنود والأمريكيين والأوروبيين وغيرهم، وتقعان في أقصى جنوب جزر الهند الغربية وتتميز بالعمارة الإستعمارية والشواطئ الخلابة القريبة من الجبال المكسوة بالغابات الخضراء والمناظر الطبيعية المذهلة وفقا لموقع الرجل.

تعتبر جزيرة توباغو الجميلة أصغر حجماً من ترينداد وكلاهما مليء بمناطق الجذب السياحية فهي تمتلك أجمل الشواطئ المناسبة للسباحة والغوص، وتجذب السياح الذين يقدرون الأجواء المتواضعة والطوبوغرافيا الدراماتيكية، وتشتهران بأنهما موطن لأنواع نادرة من الطيور وبالكرنفالات الرائعة.

وتتباهى جزيرة ترينداد بخليج ماراكاس العميق وشواطئه الساحرة المغطاة بالرمال الذهبية وأشجار النخيل والمتداخلة مع الغابات المطيرة الجبلية التي توفر أفقاً من المناظر الخلابة التي تبدو كأنها تطفو على سطح البحر.

ومن جهة أخرى، تتميز بيجون بوينت في توباغو بشواطئها البيضاء والبحيرات المائية المذهلة وهي امتداد لساحل المرجان الذي يحتوي على العديد من المطاعم والمحلات التجارية، كما ينطلق منه رحلات بالقوراب للوصول إلى بركة نايلون الضخمة ذات المياه الفيروزية الصافية حيث يستمتع السياح برياضات الغوص والسباحة.

ويتألق ميناء إسبانيا في ترينداد بمعالمه الأثرية الجميلة التي تضم برلمان البيت الأحمر الذي تم بناؤه على طراز عصر النهضة، إلى جانب مجموعة من القصور الأنيقة والفخمة المنتشرة على طول المساحات الخضراء في حديقة الملكة سافانا. وبالقرب من الحديقة تتموضع الحدائق الملكية النباتية والمتحف الوطني الكبير ومعرض الفنون الذي يوفر لمحة عن إبداعات الفنانين المحليين وتاريخ الجزيرتين، ويقام كل يومي إثنين وثلاثاء كرنفالات تجوب المدينة بالأزياء الملونة وإيقاعات السوكا التقليدية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …