فندق جميرا مينا سلام يستحوذ على اختيارات الباحثين عن الفخامة والرفاهية في دبي

دبي – محمد آل عبدالكريم

تمتلك دبي خيارات متنوعة من الفنادق ذات الفخامة والرفاهية وعند ذكر دبي وفنادقها فسوف تأتي مجموعة فنادق جميرا كخيار اول للاقامة المثالية والمترفه حيث تمنحك مكان مليء بالتجارب التي يمكنكم تجربتها والذكريات التي يمكنكم مشاركتها.
وياتي فندق جُميرا ميناء السلام الذي يقع في قلب منتجع مدينة جميرا، وهو فندق ساحر فاخر على الطراز البوتيكي، وتم تجديده بالكامل في عام 2015. كما تم تجهيز غرف الضيوف الفسيحة بأثاث جميل. وتضم شرفات خاصة مطلة على البحر توفر لكم تجارب عربية أصيلة في موقع ساحلي مع خدمة مناسبة للعائلات.

يمثل الفندق، الذي يعني اسمه ‘ميناء السلام’، بوابة مدينة جميرا. كما يعد نقطة الدخول إلى العديد من المجاري المائية والممرات التي تقودكم إلى جميع أنحاء مدينة جميرا. وتنقلكم هذه المسارات في جولة سترون من خلالها الكثير من العروض الجميلة – لهذا يعد هذا المنتجع الفاخر جوهرة دبي.

 

 

كما يمتلك الفندق أشياءً خاصة يقدمها لكل فرد من أفراد العائلة. وتشمل وسائل الراحة المتوفرة في الموقع ملعب غولف ذو طراز عالمي ونادي سندباد للأطفال ومسرح المدينة وشاطئ مدينة جميرا الخاص وسبا Talise ورياضات مائية وتنس ويخوتات فاخرة.

 

 

 

يوجد شيء واحد فقط أكثر روعة من جودة الطعام والشراب في فندق مدينة جميرا – وهو التنوع التام. وسوف تتمتعون بخيارات مذهلة من المأكولات – يتميز كل خيار بطابع وموقع وطراز متميز مع أكثر من 40 مطعم وبار ومناطق استراحة ذات طراز عالمي. وسواء كنت تفضل أمسية أو ليلة تايلاندية رائعة أو ليلة على البلاط مع أرقى الكوكتيلات، ستلبى جميع الأذواق تمامًا في مدينة جميرا.

 

 

وصُنف زوار الفندق على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …