Millennium Hotels - Offer

استمتع بقضاء رحلة ممتعة فى لندن بأقل تكلفة

سفاري نت – متابعات

تكلفة السياحة في لندن..لندن من أهم الوجهات السياحية فى العالم حيث يذهب لها 19مليون سائح سنويا وتعد إحدى المدن الغالية عالميا، لذا سيقدم لك مرتحل دليلك الإقتصادى للحصول على أرخص الأسعار وفقا لموقع مرتحل.

*ملحوظة: الحسابات الموجودة في هذا المقال وُضعت اعتباراً بسعر الدولار مقابل الجنيه الاسترلينى في وقت كتابة المقال؛ و الذي يُقدّر بـ0.75 جنيه الاسترلينى.

تكلفة السياحة في لندن..

تعرف على ..أرخص أسعار تذاكر الطيران إلى لندن  …

تكلفة السفر في لندن ..للحصول على أرخص أسعار لتذاكرالطيران عليك الحجز قبل فترة لا تقل عن الشهر ونصف من الرحلة وأفضل وقت للحصول على عروض وتخفيضات على رحلات الطيران تكون خلال فصل الربيع أما فصل الخريف والشتاء فهما ذروة الموسم السياحى فترتفع فيهم الأسعار بشكل كبيروإليك أرخص الأسعار: الرحلة من القاهرة إلى لندن تكلفك 419.29 دولار أمريكى , جدة- لندن 396 دولار أمريكى , دبى- لندن 127.98 دولار وأبو ظبي-لندن 319.95 دولار

تعرف على سعر تأشيرة الدخول إلى لندن .. وكيفية الحصول عليها..

تكلفة السفر في لندن .. الحصول على الفيزا أمر سهل وغير معقد ويمكنك التقديم عليها بسهولة من خلال موقع القنصلية بدلا من استخراجها من مكاتب السياحة ودفع مبالغ إضافية يمكنك توفيرها وإنفاقها على رحلتك وننصحك بالتقديم المبكر قبل السفر بحوالى 90 يوم لتفادى الزحام وإستخراجها فى خلال 3 أسابيع كما تضم فيزا بريطانيا دول آخرى مثل أيرلندا , ويلز و اسكتلندا ورسوم الفيزا السياحية ١٣٣ دولار لمدة 6 أشهر .

تعرف على أفضل الخيارات الإقتصادية للإقامة فى لندن  .

تكاليف السياحة في لندن .. تمتلأ لندن بفنادق تناسب جميع الأذواق وكذلك بيوت الضيافة والشباب وننصحك باختيار الفندق القريب من مترو الأنفاق لأنه يوصلك إلى العديد من المعالم السياحية ولذا إليك أفضل الفنادق بأقل تكلفة :

-فندق ” كوينز” 3 نجوم , يبعد عن مترو الأنفاق منتزه كريستال بالاس 10 دقائق سيرا والمنطقة غير مزدحمة , شامل الإفطار وتبدأ سعر الليلة من 45.72 دولار امريكى .

-فندق ” فندق ذا نايلاند” 3 نجوم , يقع فى وسط المدينة على بعد 5 دقائق سيرا من المترو و10 دقائق من هايد بارك وتوفر الغرف حمامات خاصة , شامل الإفطار وحصل على تقييم 8,1 وتبدأسعر الليلة من 17 دولار امريكى .

-فندق ” كوينز درايف” 3 نجوم , على بعد 20 دقيقة سيرا من استاد الإمارات موطن نادي أرسنال لكرة القدم

, شامل الإفطار وتبدأسعر الليلة من 59.90 دولار امريكى .

-فندق ” فندق أولمبيا” 3 نجوم , يقع على بعد 500 متر من مترو الانفاق , شامل الإفطار وتبدأ سعر الليلة من  59.17  دولار.

-فندق ” ذا كرافين”  3 نجوم , على بعد 5 دقائق سيرا من المترو و20 دقيقة من المتحف البريطاني وقاعة ألبرت الملكية , شامل الإفطار وتبدأ سعر الليلة من 60.52  دولار.

-فندق”  لندن إليزابيث” 4 نجوم , فى قلب لندن على بعد دقيقة واحدة من مترو الأنفاق , شامل الإفطار وحصل على تقييم 8,3 وتبدأ سعر الليلة من 95.21  دولار امريكى .

-فندق ” هوليداي إن لندن- ويمبلي “على بعد دقيقتين سيرا من ملعب ويمبلي و7 دقائق بالمترو من وسط لندن ,شامل الإفطار وحصل على تقييم 8,7 وتبدأ سعر الليلة من  99.48دولار.

تعرف على …أشهى الأكلات وأرخص المطاعم ..

تتعدد المطاعم فى لندن وتتميز بأطباقها اللذيذة ولعل اهم ما يشغلك عزيزى السائح هو إيجاد مطاعم تناسب ذوقك بأسعار مناسبة ولذ يقدم لك مرتحل أهم هذه المطاعم والأكلات :

مطعم ” Ali Baba”من أرخص مطاعم لندن يقدم مأكولات مصرية , مطعم ” Bodean’s”يقدم البرجر والباربكيو بأسعار مناسبة, مطعم ” Harrods Pizzeri” مناسب للعائلات ويقدم البيتزا والشطائر الايطالية اما إن كنت من محبى الوجبات السريع فاذهب إلى مطعم ” Leon” أسعاره معتدلة وجودته عالية , مطعم ” ماسالا زوون” أسعاره تتراوح بين 7-11 دولار و ” الأرز” مطعم لبنانى تبدأ أسعاره من 7 دولارات وتوجد أيضا مطاعم اخرى أسعارها مناسبة وتساعدك في التوفير في تكلفة السياحة في لندن .

تعرف على أرخص وسائل النقل فى لندن  ..

تكاليف السياحة في لندن .. عزيزى السائح تتميز لندن بتعدد وسائل المواصلات وهى ” مترو أنفاق لندن ” الوسيلة الرئيسية حيث يصل إلى معظم الأماكن ويمكنك التعرف عليه عند مشاهدة دائرة حمراء يمر فى وسطها خط أزرق كما تتوافر” الباصات والحافلات ” فهى اكثر وسائل النقل كفاءة  وأسعارها أقل من المترو ويمكنك ركوب ” تلفريك لندن ” الذى  يعبر فوق نهر التايمز فتستطيع الإستمتاع بإطلالة على المدينة أما ” قوارب نهر التايمز” فتمر على أهم معالم الجذب مثل جسر لندن كما يمكنك إستخدام ” سكة الحديد الوطنية ” فهى أفضل وسيلة نقل عام وتوصلك إلى أهم المعالم مثل برج لندن والمتحف الوطنى وقصر باكنغهام أما إذا رغبت فى ركوب ” التاكسى ” فننصحك بالإتفاق على الأجرة أوالتأكد من تشغيل العداد فنظام العداد يبدأ من ٢.٤٠ جنيهًا استرلينيًّا أى 3.21 دولار ويتميز التاكسى باللون الأسود ويوجد فى شوارع المدينة كما يمكنك حجزه بالهاتف ولا يفوتك إستئجار دراجة هوائية تستطيع من خلالها التنزه فى شوارع لندن الجميلة .

ولتوفير مزيد من النفقات ننصحك بإستخدام بطاقة ” Oyster ”  فهى بطاقة مسبقة الدفع تمكنك من التنقل فى أنحاء لندن بسعر رخيص فمثلا سعر تذكرة الباص ٢.٢٠ جنيهًا إسترلينيًّا نقدا اى 2.94 دولار امريكى وسعرها داخل الأويستر كارت ١.٣٠ جنيهًا إسترلينيًّا  أى 1.74 دولار , سعر تذكرة التلفريك ٤.٣٠ جنيهًا استرلينيًّا  أى 5.76 دولار أما سعرها بإستخدام الأويستر كارت ٣.٢٠ جنيهًا استرلينيًّا أى 4.28 دولار وننصحك أيضا بإستخدام ” الترافل كارد ” تكلفتها  ٦.٦٠ جنيهًا استرلينيًّا أى 8.83 دولار أمريكى وتستخدم فى مترو الانفاق , الحافلات , سكك الحديد الوطنية وللقوارب حيث تقدم خصم ثلث سعر التذكرة وهكذا توفر في تكلفة السياحة في لندن .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على تكاليف الرحلات السياحية إلى الفضاء

سفاري نت – متابعات تروج الأخبار عن الرحلات السياحيةإلى الفضاء أخيرًا، الرحلات التي أصبحت متاحة بفضل دخول شركات …