Millennium Hotels - Offer

دليلك لقضاء رحلة سعيدة الي شرم الشيخ بأقل تكلفة

سفاري نت – متابعات

تكاليف السياحة في شرم الشيخ “مدينة السلام” من أجمل المدن المطلة على البحر الأحمر بسيناء الساحرة فلا يفوتك قضاء أجمل الاوقات على شواطئها،ويقدم لك مرتحل دليلك الإقتصادى لقضاء رحلة مميزة تناسب إمكانياتك وفقا لموقع مرتحل..

تكاليف السياحة في شرم الشيخ …

تعرف على .. أفضل أسعار تذاكر الطيران والأتوبيسات إلى شرم الشيخ …

تكاليف السفر في شرم الشيخ.. عزيزى السائح احصل على أفضل سعر لتذكرة الطيران خلال رحلات الربيع والخريف أو فى وقت مبكر من الصيف , تذكرة الطيران ذهاب وعودة من القاهرة إلى شرم الشيخ تكلفتها حوالى 1885 جنيه  أى ما يعادل 106.19 دولار وتستغرق الرحلة 40 دقيقة , أما السفر عن طريق الأتوبيس من القاهرة يتكلف حوالى 80 جنيه أى 4.51 دولار ذهابا ومثلها للعودة وتشتغرق الرحلة من 6-8 ساعات  أما سعر تذكرة الطيران للسياح من خارج مصر مثلا السعودية إلى شرم الشيخ حوالى 237 دولار .

 

تأشيرة الدخول إلى شرم الشيخ…(الفيزا)

تكاليف السفر في شرم الشيخ.. السياح من جنسيات مختلفة يحتاجوا إلى إلحصول على تأشيرة لدخول مصر وكذلك شرم الشيخ ويمكنهم الحصول عليها من سفارة بلدهم قبل المجئ إلى مصر أو من مطار شرم الشيخ وطابا وجميع الموانى عند وصولهم ورسوم التأشيرة السياحية من مختلف المنافذ البرية والبحرية والجوية للدخول مرة واحدة 60دولار و70 دولار للتأشيرة المتعددة وتكون صالحة لمدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر .

إليك أرخص وأفضل الفنادق للإقامة فى شرم الشيخ بأسعار مناسبة ..

تكلفة السياحة في شرم الشيخ ..تناسب كافة الإمكانيات وعليك إختيار أحد الفنادق التالية والتى تناسب ميزانيتك، وعلى رأسها:

-فندق “فالكون نعمة ستار”3 نجوم يقع فى خليج نعمة على بعد 10 دقائق سيرا من الشاطئ و5 دقائق عن أماكن التسوق فى خليج نعمة ويبدأ سعر الليلة من 342 جنيه أى 19.27 دولار .

-فندق “لوجينا شرم ريزورت ” 3نجوم يبعد عن الشاطئ 12 دقيقة سيرا ويبعد عن 2 كيلومترعن مطار شرم الشيخ ومنطقة سوهو سكوير, غرفة واسعة وتضم حمام خاص بمستلزماته , سعر الليلة يبدأ من 214 جنيه أى 12.05 دولار .

-فندق ” جراند فيفا ” 3 نجوم على بعد دقيقة سيرًا من الشاطئ على هضبة رأس أم سيد الشهيرة وعلى بعد 350متر يوجد موقع للغوص , سعر الليلة يبدأ من 304 جنيه اى   دولار .

-فندق ” نعمة ان” 3 نجوم يقع فى وسط خليج نعمة على بعد 5 دقائق سيرا من الشاطئ وبالقرب من دير Catherine وقلعة نويبع , حصل على تقييم 8,2 , سعر الليلة يبدأ من 322 جنيه أى 18.14 دولار .

فندق ” فالكون هيلز” 3 نجوم على بُعد 11 دقيقة سيرًا من شاطئ Amphora ويطل على جبال سيناء ويضم ملاعب تنس وجلسات مساج سعر الليلة يبدأ من 286 جنيه أى 16.11 دولار.

-فندق” نعمة بلو” 3 نجوم , يقع فى الجزء الجنوبى من خليج نعمة ويتميز بمكانه الجميل خلف التلال بعيدا عن الضجيج , سعر الليلة يبدأ من 285 جنيه أى 16.05 دولار .

-فندق “عايدة 2 نعمة باي”  على بعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ فى وط خليج نعمة توجد العديد من المطاعم والمحلات التجارية بجواره , سعر الليلة يبدأ من 232 جنيه أى 13.07 دولار .

 

ويوجد أيضا العديد من الفنادق ال5 نجوم ومنها

منتجع ” كليوباترا شرم الشيخ” يحتوي على شاطئ خاص ومركز للغوص حصل على تقييم 8,2 , سعر الليلة يبدأ من 973 أى 54.81 دولار .

-فندق “حياة ريجنسي شرم الشيخ ” يضم 3 شواطئ خاصة ومتاجر ومطاعم سعر الليلة يبدأ من 1,746 جنية أى 98.35 دولار .

 

تعرف على .. أفضل وأرخص أكلات ومطاعم شرم الشيخ …

 

عزيزى السائح تتنوع الأطباق فى شرم الشيخ وتناسب محدودى الميزانية فمثلا تتوافر محلات الطعام الجاهز والفول والطعمية والكشرى فى خليج نعمة ونبق وحى النور وأسعارها رخيصة  كما تشتهر مطاعم شرم الشيخ بتقديم وجبات الأسماك الطازجة مثل ” أسماك الانفوشى ” , “أسماك الفيروز” وأسعارها مناسبة ومطعم ” فارس” , “المصريين ” يقدموا المأكولات البحرية كالجمبرى بالملوخية وغيرها بأسعار ليست عالية وخدمة جيدة وقم بتجربة وجبات التيك أوى لتوفير مزيد من النفقات فأسعارها تكون أقل النصف عن المطاعم الاخرى , وإذا أردت تجربة أطباق من دول أخرى يمكنك زيارة مطعم ” بامبو” مطعم تايلاندى , “بومباى” مطعم هندى فى سوهو سكوير , مطعم “تشاينا هاوس ” يقدم أطباق صينية .

إليك أشهر أماكن التسوق في مدينة شرم الشيخ .

 

تكلفة السياحة في شرم الشيخ .. تحتوى المدينة على العديد من الأسواق التى تناسب جميع الأذواق والمستويات وأهم ما يقوم به زوارها هو شراء الهدايا التذكارية مثل الملابس والإكسسوارات الفرعونية , المنسوجات اليدوية , الرمل الملون , التحف , جلود وصناديق مرصّعة و الكثير من السلع ذات الطابع المصرى الفرعونى بأسعار مناسبة وإليك أهم الأسواق والمحلات التجارية فى المدينة :

” السوق القديم ” أشهر أسواق شرم الشيخ يوفر الهدايا , الملابس , الشنط وغيرها بأسعار تناسب الجميع .

” السوق الشعبي ” ترتبط منتجاته بالحضارعة الفرعونية مثل  سجاد مزخرف ولوحات أوراق البردي كما يذهب إليه الكثير من السياح فلا يفوتك زيارته نظرا لأن أسعاره أرخص من الأسواق الآخرى .

” ميركاتو مول ” في هضبة أم السيد توجد به محلات عالمية ومحلية تصل إلى400 محل ومطاعم ومقاهى .

” جنينة مول ” يوفر منطقة للتزلج على الجليد كما يمكنكم مشاهدة فيلم فى السينما به ويوفر أيضا ملاهى للأطفال .

تعرف على أفضل وأرخص وسائل النقل فى ” مدينة السلام ” …

تكاليف السياحة في شرم الشيخ .. تمتاز مدينة شرم الشيخ بوجود العديد من وسائل المواصلات وأسعارها مناسبة فاختر ما يناسبك فإن كنت من محدودى الدخل يمكنك إستخدام الميكروباص وسعره لا يتعدى 5 جنيهات , المينى باص يوجد فى الطرق الرئيسية وتكلفتة تكون محددة حسب المسافة ومن أكثر الوسائل متعة ” الطفطف” حيث تشتهر به شرم الشيخ وتكلفتة محدودة كما يمكنك إستخدام التاكسى حيث يتواجد فى كل المناطق ولكن يفضل الإتفاق على الأجرة مسبقا وتشغيل العداد لتجنب اى خلاف , وإن كنت من أصحاب الميزانية العالية يمكنك إستئجار سيارة للتجول فى المدينة بإرتياحية أكثر والتوفير في تكاليف السياحة في في شرم الشيخ .

نصائح لتوفير مزيد من النفقات فى تكاليف السياحة في شرم الشيخ …

اختر فندق لا يطل على الشاطئ لأنه أغلى من فندق يضم حمام سباحة فقط واذهب انت إلى الشاطئ فهو لا يبعد إلا دقائق عن الفنادق .

– مارس هواية الفصال إذا شعرت أن السعر غير مناسب .

– توجد شواطئ مجانية يمكنك الذهاب لها .

– المطاعم التى بها بارات تكون غالية فلا ننصحك الذهاب إليها للتوفير في تكاليف السياحة في شرم الشيخ .

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …