Millennium Hotels - Offer

فندق غران ميليا فينكس علامة الضيافة الفاخرة يعيد افتتاح أبوابه في مدريد

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق ميليا العالمية عن إعادة افتتاح فندق غران ميليا فينكس بحلة جديدة، وهو فندق مصنف من فئة الخمس نجوم في مدريد وتابع لعلامة الضيافة الإسبانية الفاخرة. 

تشتهر مشاريع غران ميليا بموقعها الاستراتيجي في بعض من أجمل المعالم السياحية في العالم، وغران ميليا فينكس ليس استثناءً إذ يشغل ساحة كولومبوس (بلازا دي كولون) الشهيرة القائمة في وسط المركز المالي والسياحي في مدريد. يتميّز الفندق أيضًا بموقعه القريب من منطقة “ميا دي أورو” التي تحتضن أبرز مراكز التسوّق في مدريد، ولا يبعد سوى مسافة قريبة عن شارع كالي دي سيرانو المعروف بأنه عنوان لأفخم العلامات التجارية في مدريد. كذلك، يقع غران ميليا فينكس على بعد 10 دقائق فقط من شارع “غران فيا” القائم في وسط مدينة مدريد، وبجوار أهم المتاحف وعدد كبير من أشهر أسواق الميلاد التاريخية في العاصمة.

تجدر الإشارة هنا إلى أنّ فندق غران ميليا فينكس الذي يجمع بديكوره بين الفخامة السرمدية والذوق الرفيع العصري، هو عضو في جمعية “الفنادق الرائدة في العالم”. بالعودة إلى أعمال الترميم، فقد ركّزت على سمعة الفندق الراسخة منذ عقود عدة والمتمحورة حول هندسته المعمارية النيو كلاسيكية وأناقته، مع إضفاء لمسة عصرية على طابع الفندق البريطاني التقليدي. تم تحديث ديكور غرف الضيوف والحمامات التي أضيفت إليها تجهيزات فخمة.

 شملت أعمال ترميم الفندق إعادة تصميم غرف الضيوف من فئة “ريد ليفل” التي باتت مجهّزة بأحواض استحمام فاخرة، بالإضافة إلى ديكور عصري وجناح بمساحة 200 متر مربع. وقد ركّزت أعمال الترميم على غرف ريد ليفل التي تتضمن لاونج خاص في طابق ريد ليفل. أما أعمال تحديث الديكور فشملت كل الأجنحة ذات الإطلالات البانورامية المزوّدة بشرفة وحوض استحمام مجهّز بتقنية التدليك المائي. تَعِد خدمة ريد ليفل الحصرية المتوفرة في فنادق ومنتجعات غران ميليا، بتجربة ضيافة متكاملة في الفندق وتشتمل على خدمة تسجيل الوصول الخاص ومشروب مفتوح من ثلاجة الغرفة وخدمة المساعد الشخصي.

وبالمجمل، خضعت 56 غرفة لأعمال الترميم بما فيها الأجنحة كافةً والجناح الرئيسي. يشكّل الجناح الرئيسي الذي يحظى باستحسان كبير من الضيوف كبار الشخصيات بفضل تجهيزاته عالية الجودة والخدمات المتوفرة فيه والخصوصية التامة، ملاذًا مميّزًا بمساحة 200 متر مربع في قلب العاصمة الإسبانية، وهو يستقطب شخصيات من الأُسَر المالكة الأوروبية والعالمية وكبار الشخصيات السياسية والاقتصادية والثقافية التي غالبًا ما تقيم في الجناح. 

ومن خلال تجديد باليت الألوان والأسلوب، استعاض مكتب الهندسة “ألفارو سانس” عن الألوان الداكنة والمائلة إلى الأحمر المصفر بديكور جديد يهيمن عليه اللون الأبيض وتتخلله المواد الطبيعية. كذلك، أزيلت الستائر التي غطت جدران غرف النوم بهدف إضفاء لمسة عصرية من خلال توفير مساحة راقية يطغى عليها اللون الأبيض. أما السرير بأعمدة فقد استُبدِل بتصميم عصري مزوّد برأس سرير مميّز، وأضيفت غرفة ملابس فسيحة إلى الأجنحة المؤلفة من غرفة نوم واحدة.

وعلى مستوى الحمامات، تحمل كل التجهيزات واللوازم فيها علامة هانسغروهي الفخمة، وأُلحِقت بغرف ريد ليفل حجرة دش فسيحة مزوّدة بحوض استحمام ودش يدوي ودش شلال. بدورها، تتضمن الأجنحة حوض استحمام مستقل يتيح للضيوف مشاهدة التلفزيون عبر الزجاج الشفاف والاستمتاع بوقت مريح جدًا أثناء إقامتهم في الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …