سيتي ووك دبي يقدم تشكيلة من العروض المميزة والمبهرة

سفاري نت – متابعات

كشفت سيتي ووك دبي عن تشكيلة فريدة من العروض المبهرة عشية رأس السنة لتقدم بذلك تجربة استثنائية لا مثيل لها استقبالاً للعام الجديد و في ما يلي سنتعرف على أبرزها :

مطعم ’سكة كافيه‘ يحتفي بالمطبخ الإماراتي العريق

يوفر ’سكة كافيه‘ المطعم الإماراتي الأصيل، وجهةً مثالية للاحتفال بليلة رأس السنة في دبي، حيث تنضح ديكوراته التقليدية الفريدة بالعناصر الثقافية المتنوعة والمنتشرة في المتاجر الصغيرة في شوارع ’مينا بازار‘ وصولاً إلى مقاهي جميرا المحاذية للشاطئ. وتفتخر الوجهة العريقة بقائمة طعامها الاستثنائية، التي تقدم مزيجاً من النكهات التقليدية لتلبي رغبات الذواقة من عشاق الأطايب الإماراتية كطبق الدجاج بالزبدة إلى جانب مجموعة من المقبلات الشهية. وتكتمل روعة المذاق الأصيل مع شاي كرك الشهير الغني بالنكهات المميزة. كما تضم القائمة ستة أطباق محضرة بعناية ومخصصة للاحتفال بليلة ساحرة لا تُنسى، ما يتيح للضيوف قضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء وسط أجواء رائعة وأنيقة.

تاريخ العرض: 31 ديسمبر

السعر: 399 درهم إماراتي للشخص الواحد يشمل المشروبات

أوقات العمل: من الأحد إلى الثلاثاء ومن الساعة 8.00 صباحاً وحتى منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت من 8.00 صباحاً لغاية 1.00 بعد منتصف الليل.

هاتف: +97143856524

البريد الإلكتروني: [email protected]

*قائمة الطعام المحضرة تبعاً للطلب متوفرة أيضاً. قائمة الطعام الجاهزة متوفرة من الساعة 9.00 صباحاً ولغاية 1.00 بعد منتصف الليل.

مطعم  ’بوتشا‘ الوجهة المثالية لعشاق اللحوم

يدعو مطعم ’بوتشا‘ عشاق اللحوم للاستمتاع بأوقاتٍ مميزة في ليلة رأس السنة، حيث يحظى المطعم بشهرة واسعة في تقديم أجود شرائح اللحوم في دبي إلى جانب أفضل مستويات الخدمة الراقية. ويحتضن ’بوتشا‘ تراساً خارجياً ساحراً يتيح للضيوف التلذذ بأشهى النكهات في الهواء الطلق ما يضمن لهم الاستمتاع بليلة احتفالية لا تُنسى. لكن يرجى الحجز المسبق بسبب الأماكن المحدودة في هذه الوجهة الاستثنائية.

تاريخ العرض: 31 ديسمبر

السعر: وفق أصناف قائمة الطعام المحضرة تبعاً للطلب.

أوقات العمل: من الأحد إلى الثلاثاء ومن الساعة 11.00 صباحاً لغاية 1.00 بعد منتصف الليل، يومي الجمعة والسبت من الساعة 11.00 صباحاً لغاية 2.00 بعد منتصف الليل.

هاتف: +97145530684

البريد الإلكتروني: [email protected]

*قائمة الطعام الخاصة بليلة رأس السنة ستكون متوفرة أيضاً بالهواء الطلق في ’ذا بيتش‘ ضمن ممشى ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ (هاتف: +971 4 553 0684).

توليفات ساحرة في مطعم ’كوكو كيتشن‘

يقدم ’كوكو كيتشن‘ مفهوماً فريداً في عالم الطهو، حيث تحفل جميع الأطباق التي يقدمها بنكهة الكاكاو التي تضفي سمة خاصة على أطباقه. ويوفر المطعم قائمة طعام متميزة تضم أشهى الأطايب اللذيذة من حول العالم، وفي مقدمتها طبق رافيولي القرع بالكاكاو وطبق شرائح لحم خاصرة البقر المغطاة بالكاكاو، بالإضافة إلى كارباتشيو لحم الغزال مع الشوكولاتة البيضاء بنكهة الفجل الأبيض الحار. ويضمّ ’كوكو كيتشن‘ آلة بيع شوكولاتة كبيرة الحجم وفريدة من نوعها، تتيح للذواقة تشكيلة فاخرة من أجود أنواع الشوكولاتة.

تاريخ العرض: 31 ديسمبر

السعر: بدءاً من 35 درهم إماراتي وحتى 100 درهم إماراتي للشخص الواحد.

أوقات العمل: من الأحد إلى الثلاثاء من الساعة 8.00 صباحاً لغاية 12.00 ظهراً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 8.00 صباحاً لغاية بعد 1.00 منتصف الليل.

هاتف: +97143432506

البريد الإلكتروني: [email protected]

* قائمة الطعام المحضرة تبعاً للطلب متوفرة أيضاً.

أشهى أصناف القهوة في مقهى ’ذا براس‘  

يقدم ’ذا براس‘ الوجهة المحلية المميزة في ’سيتي ووك‘ أشهى نكهات القهوة التي تضفي عبقاً مميزاً على أجواء الشتاء خلال موسم الأعياد.  حيث يوفر المقهى مزيجاً فريداً من النكهات والوصفات المستوحاة من ثقافات الشرق والغرب، في حين يبدع خبراء تحضير القهوة وتقديمها في ’ذا براس‘ بابتكار ألذ النكهات إلى جانب تقديم تشكيلة مختارة من الحلويات والمشروبات الفريدة احتفالاً بليلة رأس السنة. ويدعو المقهى الرائع ضيوفه لتدليل حواسهم عبر تشكيلة من أشهى أصناف الكيك والبسكويت المحشو بكريمة الزبدة وشوكولاتة الجاناش اللذيذة.

تاريخ العرض: 31 ديسمبر

السعر: بدءاً من 15 درهم إماراتي وحتى 100 إماراتي للشخص الواحد

أوقات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.00 صباحاً لغاية 12.00 ظهراً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 8.00 صباحاً لغاية بعد 1.00 منتصف الليل.

هاتف: +97143856971

* قائمة الطعام المحضرة تبعاً للطلب متوفرة أيضاً.

أجواء لاتينية عصرية في مطعم ’بوكو لوكو‘

يقدم مطعم ’بوكو لوكو‘، الذي يمتد على طابقين، لضيوفه طيفاً واسعاً من أشهى أطباق أمريكا الجنوبية وسط أجواء لاتينية وطابع عصري فريد. وتأتي قائمة الطعام بجهود الشيف الشهير عالمياً نيل ويتني وخبرته الكبيرة التي تبلغ 20 عاماً من الطهو، حيث تزخر بأشهى النكهات التي تجمع الأطباق الكلاسيكية بلمساتٍ عصرية مميزة. ويتيح ’بوكو بوكو‘ لرواده فرصة حجز طاولتهم على الشرفة للاحتفال برأس السنة الجديدة وسط إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي، أو الاستمتاع بالتصاميم الجذابة داخل المطعم وقضاء أجمل الأوقات على وقع الأنغام الموسيقية المستوحاة من شوارع أمريكا الجنوبية المفعمة بالحيوية. لا تفوتوا فرصة قضاء أمسية لا تنسى بصحبة الأحبة في ’بوكو لوكو‘.

التاريخ: 31 ديسمبر

التكلفة: ابتداءً من 350 درهم إماراتي للشخص الواحد (داخل المطعم)، و400 درهم إماراتي (في الشرفة)

التوقيت: من الأحد إلى الخميس بدءاً من 11.00 صباحاً حتى منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت بدءاً من 11.00 صباحاً وحتى 1.00 بعد منتصف الليل

يرجى الاتصال بالرقم: +971 4 456 2081

البريد الإلكتروني: [email protected]

*تتوفر قائمة طعام حسب الطلب.

احتفالات ليلة السنة الجديدة في مطعم ’بوتس، بانز آند بوردس‘

افتتح مطعم ’بوتس، بانز آند بوردس‘ أبوابه في منطقة ’ذا بيتش‘ بجهود رئيس الطهاة البريطاني والحائز على نجمة ميشلان توم آيكنز، ليجسد مفهوماً مبتكراً ينضح بأجوائه العائلية الدافئة ويزخر بنكهات الأطباق التقليدية التي تحيي ذكريات الطفولة القديمة. ويقدّم المطعم أشهى المأكولات ضمن أجواء عائلية مريحة بعيدة عن الرسمية أو التكلّف، ما ينسج أجمل الذكريات الجديدة لاجتماعات العائلة حول مأدبة الطعام؛ حيث تشتمل قائمة الطعام على توليفة من أشهى الأطباق مثل السمك وشرائح البطاطس المقلية، إلى جانب لحم وجنة العجل المطهو ببطء وفطيرة الراعي الشهيرة. يوفر ’بوتس، بانز آند بوردس‘ لضيوفه ملاذاً فريداً في ’ذا بيتش‘، ويدعوهم لاستقبال العام الجديد في رحابه بصحبة الأهل والأحبة.

التاريخ: 31 ديسمبر

التكلفة: ابتداءً من 100 درهم إماراتي وحتى 260 درهم إماراتي للشخص الواحد

التوقيت: من الأحد إلى الأربعاء بدءاً من 9.00 صباحاً حتى منتصف الليل، ويومي الخميس والسبت بدءاً من 9.00 صباحاً وحتى 1.00 بعد منتصف الليل

يرجى الاتصال بالرقم: +97144561959

*تتوفر قائمة طعام حسب الطلب.

أمسية عنوانها التألق في مطعم ’ريترو فيستس‘

تأسس ’ريترو فيستس‘ في لندن نتيجة تعاون جمع كل من لوك توماس ومارك فولر بهدف ابتكار مطعم بمفهوم جديد يقدم المأكولات الشعبية البريطانية المفضلة بلمساتٍ معاصرة، ما يوفر تجربةً مفعمة بالاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة على شاطئ ’جميرا بيتش ريزدنس‘. ويتيح المطعم لضيوفه ملاذاً مثالياً للاحتفال بليلة السنة الجديدة ضمن وجهة هادئة ومفعمة بأجواء نابضة بالحيوية؛ إذ يقدم أطايب الشواء قرب الشاطئ، ما يجعل منه وجهةً مثالية لكافة أفراد العائلة. هذا ويشتمل عرض ’ميجا بلاتر‘، الخاص بأمسية رأس السنة، على قطع صغيرة من برجر الديك الرومي الطازج وأسياخ قطع لحم الديك الرومي المشوية، إلى جانب الخبز المحمص بالجبنة والذرة المكسيكية وقطع الدجاج الصغيرة المقرمشة والبطاطس المقلية. لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بالأطايب الشهية والإطلالات البحرية الخلابة في رحاب ’ريترو فيستس‘.

التاريخ: من 14 حتى 31 ديسمبر

التكلفة: ابتداءً من 130 درهم إماراتي لكل طبق، حيث يكفي الطبق لشخصين

التوقيت: من الأحد إلى الخميس بدءاً من 8.00 صباحاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت بدءاً من 8.00 صباحاً وحتى 3.00 بعد منتصف الليل

يرجى الاتصال بالرقم: +971527226462

*تتوفر قائمة طعام حسب الطلب لوجبتي الغداء والعشاء.

مطعم ’بوتشا‘ الوجهة المفضلة لعشاق تناول اللحم

يُعدّ ’بوتشا‘ الوجهة المفضلة لعشاق تناول أطباق اللّحوم والاحتفال برأس السنة الجديدة في دبي، حيث يشتهر المطعم ومتجر اللحوم بتقديم أشهى الأصناف وقطع اللحوم مع مستويات مرموقة من خدمة العملاء. هذا وتمثل الشرفة الخارجية في ’بوتشا‘ خياراً مثالياً للضيوف الراغبين باستقبال السنة الجديدة في الهواء الطلق والاستمتاع بتجربةٍ لا تنسى. تجدر الإشارة إلى ضرورة الحجز مسبقاً.

التاريخ: من 21 حتى 26 ديسمبر

التكلفة: من 178 درهم إماراتي حتى 512 درهم إماراتي للشحص الواحد

التوقيت: من الأحد إلى الخميس بدءاً من 11.00 صباحاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت بدءاً من 11.00 صباحاً وحتى 2.00 بعد منتصف الليل

يرجى الاتصال بالرقم: +971 4 553 0684

البريد الإلكتروني: [email protected]

*تتوفر قائمة الطعام الخاصة بعشية السنة الجديدة في فرع المطعم في  ’سيتي ووك‘، لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم: +971 4 343 1157

احتفالات مميزة لأفراد العائلة في مطعم ’بيج شيفز‘

يُعدّ ’بيج شيفز‘ خياراً رائعاً لالتقاء أفراد العائلة والاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة مع قائمة طعام متنوعة من أشهى مأكولات المطابخ العالمية، حيث يقدم أطباقاً ترضي كافة الأذواق بدءاً من أصناف الباستا وصولاً إلى أطايب الكاري وأنواع السلطات المختلفة، إضافةً إلى طيف واسع من الحلويات، ليكون بذلك وجهةً مثاليةً للاحتفال بالأمسية الأخيرة من عام 2017 برفقة العائلة والأصدقاء. هذا ويدلل ’بيج سيفز‘ زواره لحظة وصولهم ويقدم لهم أطايب المشروبات الفوارة إضافةً إلى قبعات احتفالية لإضفاء المزيد من البهجة للأمسية.

التاريخ: من 8 حتى 30 ديسمبر

التكلفة: 120 درهم إماراتي لقائمة طعام مختارة

التوقيت: يومياً من 8.00 صباحاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل

يرجى الاتصال بالرقم: +97145515302

البريد الإلكتروني: [email protected]

*تتوفر قائمة طعام حسب الطلب لوجبتي الغداء والعشاء. كما تتوفر قائمة الطعام الاحتفالية في فروع المطعم في  ’استديو بوكس بارك‘ (رقم: +971 4 347 8048 /  البريد الإلكتروني: [email protected] )، و’ريفرلاند‘ (الرقم: +971 4 886 0648/البريد الإلكتروني: [email protected] )

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …