Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أجمل مطاعم الكويت علي البحر لتناول أشهي الوجبات العائلية

سفاري نت – متابعات

بالتأكيد يبحث الكثيرون عن أجمل مطاعم الكويت على البحر التي تقدم أشهى الوجبات العائلية والفردية، وربما يدفعهم ذلك للبحث الطويل عن أفضل المطاعم السياحية هناك التي تشتهر بسمعتها الطيبة ووجباتها اللذيذة وفقا لموقع مرتحل.

لذلك أخترنا لكم اليوم مجموعة من المطاعم الكويتية التي تقع على البحر مباشرة، حيث يمكنك الاستمتاع بالجلوس وتناول الطعام أمام البحر مباشرة مما يعطي أحساس بالصفاء الذهني الرائع ورغبة في زيارة هذه المطاعم أكثر من مرة، فهيا بنا نتعرف على أجمل وأهم هذه المطاعم.

 

أفضل مطاعم الكويت على البحر

قصر ياس Yas Palace

هو عبارة عن مطعم إيراني يقدم مأكولات بحرية وإيرانية شهية في الكويت، فهو متخصص في هذا النوع من الوجبات اللذيذة التي يأتي الكثيرون لتناولها والاستمتاع بمذاقها الشهي.

أنه مطعم إيراني هادئ ومجهز تجهيزًا جيدًا في الكويت، وهو يقع بجانب الشاطئ مما يجعله من المطاعم المريحة التي تجعلك تشعر أنك في منزلك، كما يقدم المطعم أجود الوجبات الطازجة.
ومن أشهى الأطباق الموجودة في قصر ياس هو طبق الدجاج والضأن ولحم البقر والأسماك الطازجة والمحار، كل ذلك يتم طهيه على يد أمهر الطباخين.
وتتسم ديكورات المطعم بالذوق الرفيع والأناقة والإبداعات العربية الرائعة، كما أنه مصمم بأسلوب عصري مميز يجذب الأنظار إليه.

بي. اف. تشانغز  P.F. Chang’s

تتعدد فروع ذلك المطعم في معظم البلدان العربية حيث يقدم للزوار وجبات لذيذة، حيث يتخصص المطعم في تقديم مزيج من الوجبات الصينية والوجبات الأمريكية الشهية، وقد تم افتتاح أول فرع من فروع المطعم في عام 1993 ليكون واحدًا من أشهر مطاعم الكويت على البحر، وهو مطعم مميز يقدم أفضل الخدمات لزواره.

يقدم المطعم مزيج من النودلز والارز والصلصات والماكولات البحرية التي تعكس الثقافة الصينية الآسيوية في تقديم الاطباق اضافة الى المشروبات والحلويات. لبي اف تشانغز فرعين في الكويت.

ومن أشهى الطباق الموجودة هناك هى أطباق المعكرونة والصلصات والارز والمأكولات البحرية والنودلز وجميع الوجبات الصينية الشهيرة في الصين وذلك بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة اللذيذة التي يتم تقديمها في المطعم.

برج الحمام Burj al Hamam

من المطاعم التي تقع على البحر أيضًا هو مطعم برج الحمام الشهير الذي يتواجد على شاطئ الخليج العربي ويتميز بالموقع السياحي الممتاز، كما يمكن زواره من الاستمتاع بالجلوس أمام البحر وتناول الطعام في نفس الوقت، حيث أن المطعم يطل على البحر من جميع الاتجاهات.
ويمتلئ المطعم بالسياح والعائلات من جميع أنحاء العالم، كما يتميز بالديكورات المذهلة والمريحة مما يجعل الزوار يشعرون بالراحة والخصوصية، وللمطعم قائمة طعام طويلة تحتوي على جميع أنواع الأطعمة التي تناسب جميع الأذواق.
سوف تجد في مطعم برج الحمام جميع أنواع الوجبات والأكلات الشرقية والغربية، ومن أشهر الأطباق التي يتم تقديمها هناك هي وجية الصيادية والأسماك الطازجة وكذلك الأرز واللحم وورق العنب وأضلاع الخروف اللذيذة التي تقدم مع الأرز واللحم المفروم، كما تتواجد العديد من الأطعمة الأخرى.

 

ميس الغانم  Mais Alghanim

يعود تاريخ مطعم ميس الغانم إلى القرن السابق حيث تم افتتاحه على يد المؤسس الرئيسي للمطعم إدمون بركات، ومع مرور الوقت أصبح المطعم من أفضل مطاعم الكويت على البحر وأصبح مقصدًا للكثير من السياح.

ويقدم المطعم ألذ المشويات والمقبلات والكثير من الوجبات والأطعمة المتنوعة، كما يتميز بالنظافة والديكورات المميزة الفريدة من نوعها كما أن المطعم أسعاره مناسبة ويوفر الكثير من الخدمات الغير موجودة في معظم المطاعم الأخرى مثل خدمة موقف السيارات، وكذلك يوفر مكان للصلاة لكل من الرجال والنساء بشكل منفصل.

وقد اعتبره البعض من أفضل وأفخر المطاعم في الكويت من حيث جودة الأسعار والأطعمة، وهو أيضًا ذو موقع ممتاز وعدد كبير من الموظفين يهتمون بتقديم الخدمات على أكمل وجه لجميع الزوار.

مطعم مغل محل Mughal Mahal

يقع مطعم مغل محل مقابل جمعية الفروانية في مبنى أحمد العجمي الطابق الأول، وقد تم افتتاح هذا المطعم في شهر يوليو عام 1999، وقد استطاع مطعم مغل محل أن يحصل على سمعة طيبة لما يقدمه من مأكولاته صينية خاصة وأيضًا المأكولات المحلية التي تقدم للسكان المحليين وتنال إعجاب الجميع.

أنه من أفضل المطاعم التي تلبي جميع احتياجات المجموعة السكانية الكبيرة المحيطة بها، ويدير المطعم اثنين من المديرين وأكثر من 60 موظف، إلى جانب كونه مجهز تجهيزًا جيدًا للتعامل مع الزوار وتقديم أفضل الخدمات للجميع.

 

مطعم دار حمد Dar Hamad Restaurant

يصنف مطعم دار حمد ضمن أغلى المطاعم وأفضلها في الكويت، وهو يقع على البحر مباشرة ويقدم الكثير من الخدمات للزوار كما يتميز بجودة الأطعمة المقدمة، ويقدم المطعم ألذ الوجبات الكويتية مثل مجبوس الدجاج اللحم وغيرها من الأطباق الكويتية المعروفة، كما يقدم الأطباق الغير كويتية مثل الشيش طاووق والريش وغيرها.

ويقع مطعم دار حمد بالقرب من مجمع مارينا وبجانبه مقهى شعبي كبير، وكذلك يقدم المطعم خدمة موقف السيارات المجاني الذي يضم سيارات الزوار، وقد كان المطعم من قبل عبارة عن منزل كبير إلى أن تم تحويله إلى مطعم مميز على البحر مباشرة.

ويعتبر الطعام قليل بالنسبة إلى السعر المرتفع في هذا المطعم، ويقدم قائمة طعام مكونة من وجبات مختلفة وأطعمة مميزة مثل المشويات والسلطات والمقبلات وربما يكمن سر غلاء الأسعار في جودة الطعام ومكوناته اللذيذة والخدمة الممتازة.

 

سوشي بار Sushi Bar

إذا كنت من محبي المأكولات اليابانية بالتأكيد سوف تجد متعة خاصة في الذهاب إلى مطعم سوشي بار الذي تحتوي قائمة الطعام لديه على جميع المأكولات اليابانية الشهيرة من المطبخ الياباني بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة بجميع أنواعها.

كما يتميز المطعم بالديكورات الراقية والجذابة ويقدم مجموعة من أشهر الأطباق اليابانية اللذيذة مثل السوشي والسمك الأبيض وسرطان البحر ودجاج ياكيتوري وروبيان كوشي ياكي والمحار والسالمون المتبل والمحار المتبل وغيرها من الأطعمة الأخرى التي تنال إعجاب جميع عشاق الطعام الياباني.

كما يتيح المطعم للزوار استخدام طرق الدفع المختلفة سواء كانت نقدي أو باستخدام بطاقات ائتمانية، وهو من المطاعم التي تطل على البحر مباشرة، كما أنه يقع في شارع جابر المبارك الشهير.

 

مطعم بيبر  Pepper Restaurant

من أشهر مطاعم الكويت التي تتواجد في شارع التعاون في منطقة المسيلة على البحر مباشرة، وينصح بزيارة ذلك المطعم خاصة لجميع محبي أطباق اللحوم المتنوعة، حيث يقدم مجموعة رائعة من وجبات اللحوم ذات المذاق الشهي وعلى الرغم من ارتفاع الأسعار في ذلك المطعم عن غيره من المطاعم الأخرى إلا أنه يتميز بجودة الخدمات المقدمة والأطعمة اللذيذة.

أنه مكان راقي للغاية يقدم خدمة ممتازة لجميع الزوار، لأن الموظفين مدربين على أعلى مستوى لاستقبال وخدمة الزوار بشكل مميز، ومن أكثر ما يميز المطعم هي الديكورات وخاصة قائمة الطعام المضيئة التي تتناسب مع اجواء المطعم وتعطيه مظهرًا جذاب للغاية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …