Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل الأماكن السياحية في الكويت للاطفال

سفاري نت – متابعات

يبحث الآباء والأمهات عن أفضل الأماكن السياحية في الكويت للأطفال،  للاستمتاع بقضاء أجازة سعيدة مع أطفالهم قبل بداية العام الدراسي الجديد، لذلك سوف نقدم لكم اليوم مجموعة من أفضل الأماكن السياحية المخصصة للأطفال في الكويت حيث يمكنك الذهاب إلى هناك وفقا لموقع مرتحل .

فمن الآن لا داعي للقلق والحيرة بشأن اختيار أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال الذين يكونون بحاجة دائمة إلى اللعب والمرح والقيام بالأنشطة المسلية التي تدفع عنهم الملل وتعطيهم السعادة والمرح.

الأماكن السياحية في الكويت للاطفال

منتجع خيران  Khiran Resort

في نهاية الأسبوع المزدحم بالأعمال وفي العطلاتنكون بحاجة دائمة للتركيز وتنشيط العقل والجسم واستعادة النشاط والحيوية، ومن أجل ذلك ننصحك بزيارة منتجع خيران الذي يقع في حي خيران الشهير على بعد حوالي 120 كم من مدينة الكويت.

ويعتبر منتجع خيران من الأماكن السياحية المناسبة للأطفال في الكويت، حيث يحتوي على الكثير من الأنشطة المرحة والمناظر الطبيعية الخلابة،ويقع منتجع خيران على شاطئ بحر الخليج العربي ويحتوي على 236 شاليه مجهز وفاخر، يمكنك الإقامة هناك مع أطفالك أو جعلهم يستمتعون باللعب في مركز ألعاب الفيديو وصالة البولينغ والكثير من الألعاب الأخرى.
كما يتيح المنتجع للأطفال ممارسة رياضة السباحة والاسترخاء أو اللعب بالتنس وكرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة، وكذلك يمكنك تأجير القوارب الصغيرة التي يبلغ عددها في المنتجع 250 قارب للاستمتاع بالتنزه ورؤية اجمل المناظر الطبيعية.

كما يوفر المنتجع للأطفال إمكانية تأجير الدراجات والتمتع بركوب الخيل، إلى جانب وجود الكثير من المقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة وبعض المأكولات الخفيفة.

مدينة الترفيه Entertainment City

تقع مدينة الترفيه في الدوحة على بعد حوالي 20 كيلو متر من مدينة الكويت، وتعتبر مدينة ال   ترفيه واحدة من الأماكن السياحية الضخمة المناسبة للأطفال والتي يمكنك قضاء يوم كامل من المتعة والمرح فيها.

وتقع مدينة الترفيه بالقرب من الطريق الدائري السابع وتقدم الكثير من وسائل الترفيه للعائلات والأطفال، وقد تم تأسيس هذه المدينة في عام 1984 وهي تقع على مساحة مليون متر مربع، وتقدم مجموعة كاملة من ألعاب الملاهي، كما تشمل القوارب البحرية الخليجية وركوب الخيل.

ليس ذلك فقط بل تتواجد الكثير من الخدمات الترفيهية والمطاعم التي قدم الوجبات السريعة والمقاهي كما يتواجد مسجد كبير للصلاة، أنها مدينة ترفيهية متكاملة يستمتع الأطفال باللعب فيها مع العائلة والأصدقاء.

 

حديقة حيوانات الكويت  Kuwait Zoo

تعتبر حديقة حيوانات الكويت من الأماكن السياحية المسلية للأطفال، فكثيرًا ما تذهب الأسر لزيارتها مع أطفالهم الذين يستمتعون برؤية أنواع مختلفة من الحيوانات الجميلة والنادرة، كما تتواجد أنواع الطيور المختلفة ذات الأشكال الرائعة.

وتجذب حديقة حيوانات الكويت إليها الكثير من السكان المحليين والمغتربين، وقد تم تجديد الحديقة وعمل إصلاحات مناسبة للحفاظ عليها وإضافة المزيد من الوسائل الترفيهية فيها، وقد تم جلب الكثير من الحيوانات الجديدة إلى الحديقة مما جعلها من أكثر المناطق السياحية تميزًا للأطفال.

بالتأكيد سوف تقضي مع أطفالك هناك نزهة لطيفة ويوم مميز، حيث تتميز الحديقة بكونها واسعة ونظيفة تصلح لقضاء وقت رائع مع الأسرة والأصدقاء.

 

معسكر الكويت للأطفال Kuwait Kids Camp

يقع معسكر الأطفال في فندق مارينا ويرحب بالأطفال من عمر 3 سنوات حتى عمر 12 سنة، وكذلك الشباب من عمر 13 سنة حتى عمر 15 سنة، ويوفر المعسكر للأطفال الكثير من الأنشطة الترفيهية المثيرة.

كما تتوافر العديد من الألعاب والرياضات التي يجد فيها الأطفال متعتهم الخاصة مثل رياضة التجديف والسباحة واللعب في المياة والفن والطبخ وفنون الدفاع على النفس والكثير من الأنشطة الأخرى التي تنمي هوايات الأطفال وتدفعهم للعمل والأبتكار والإبداع

الجزيرة الخضراء  Green Island

بالتأكيد لا شيء أفضل من ممارسة الأنشطة الترفيهية والألعاب في الهواء الطلق وسط الحدائق والمناظر الطبيعية الرائعة، وسوف تجد كل ما يحتاج إليه أطفالك في الجزيرة الخضراء التي تحتوي على ملعب واسع للأطفال.

كما تتواجد القطارات والدراجات التي يمكن تأجيرها، ويمكنك أيضًا ممارسة رياضة الجري مع أطفالك أو الاستمتاع بنزهة في الهواء الطلق على طول شاطئ الخليج العربي.

يمكنك قضاء بضع ساعات لاستكشاف جمال الجزيرة الخضراء، ويتوافد الكثيرون على هذه الجزيرة في عطلة نهاية الأسبوع للتنزه واللعب بالألعاب المسلية وتناول الوجبات اللذيذة في المطاعم الموجودة هناك

كرات الألوان في الكويت Paintball Kuwait

للألوان متعة خاصة لن تجدها سوى في منطقة كرات الألوان في الكويت التي توفر للأطفال إمكانية اللعب بالألوان في حرب افتراضية لاطلاق الألوان على الأصدقاء والعائلة.

حيث يشعر الأطفال هناك وكأنهم في حرب ترفيهية مثيرة، أنه مكان رائع يناسب الأطفال من جميع الأعمار كما أنه مقسم لعدة أقسام مختلفة للمبتدئين والمحترفين.

 

صالة التزلج على الجليد  Ice Skating Rink

هل تبحث عن مكان مناسب لقضاء يوم مع اطفالك في الكويت؟ هل تريد اكتشاف مكان ممتع للأطفال يجدون فيه المرح والتسلية؟ إذن ننصحك بزيارة صالة التزلج في الكويت، أنها مكان مناسب وجذاب لجميع عشاق الرياضة.

وتعتبر صالة التزلج في الكويت هي الأولى من نوعها في منطقة الخليج والشرق الأوسط بشكل عام، وقد تم بناء هذه الصالة في عام 1980 وتم تجديدها بالكامل بعد أن تضررت كثيرًا خلال الغزو العراقي في عام 1990.

أنها عبارة عن حلبة واسعة ذات حجم كبير يصل إلى 1800 متر مربع، كما تتواجد صالات أخرى صغيرة ويتم تبريد المكان بشكل كلي مما يؤدي إلى تجميد ماء الحلبة وتصبح متاحة للتزلج على الجليد.

ويتم استئجار معدات التزلج المختلفة والمرافق العامة أو شراؤها من المتجر الداخلي، كما يمكنك أيضًا استخدام الأمتعة الخاصة بك في التزلج، وتشمل صالات التزلج منطقة لتغيير الأحذية ومرافق خاصة بالإسعافات الأولية ومقهى صغير لتناول المشروبات المختلفة.

وتفتح حلبة التزلج أبوابها يوميًا ما عدا يوم السبت، ويكون ذلك من الساعة الثامنة ونصف صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءًا يوميًا، ولا تنسى أن تحمل الملابس الدافئة لنفسك ولأطفالك وخاصة الأطفال الرضع لأن درجة الحرارة تكون منخفضة جدًا في الداخل.

 

منتزه حولي  Hawally Park

يقع منتزه حولي بارك في وسط مدينة الكويت على بعد ميلين تقريبًا من حديقة الشعب الترفيهية، وقد تم افتتاح ذلك المنتزه للجمهور في عام 2004 ميلاديًا.

ولأنها حديقة حكومية فهي ليست لها رسوم للدخول، وتتواجد في الحديقة مكتبة خاصة تحتوي على مجموعة متنوعة من الكتب وأجهزة الكمبيوتر ومجموعة من الأقلام ومعدات السفر والألعاب التعليمية التي تناسب جميع الأعمار.

كما تحتوي الحديقة أيضًا على مطعم ومحلات لبيع الهدايا وملابس الأطفال ومتجر لبيع الأكسسوارات ومتجر للعطور واستوديو للتصوير، كما تتواجد أيضًا مناطق مختلفة مخصصة للعب حيث توجد الكثير من الألعاب التي يفضلها الأطفال ويستمتعون باللعب بها في جميع الأوقات.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل الأنشطة في شاطئ عجيبة مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات شاطئ عجيبة مرسى مطروح والذي يعد علامة هامة من علامات المدينة، …