Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل مولات البحرين الفخمة

سفاري نت – متابعات

في البحرين يبحث الكثيرون عن مولات البحرين الفخمة, التي تبيع منتجات ذات ماركات عالمية خاصة, حيث يهتم بها اصحاب المستويات المادية العالية, وتتميز هذه المولات بكونها من الأماكن الراقية والرائعة للغاية وفقا لموقع مرتحل.

وتحتوي هذه المولات الفخمة على مجموعة من أفضل المتاجر التي تبيع جميع الاحتياجات, مثل الملابس والاكسسوارات والحقائب اليدوية والأحذية والأجهزة الالكترونية, وكذلك العديد من المنتجات الأخرى التي يقبل الجميع على شرائها.

 

مولات البحرين الفخمة

البحرين سيتى سنتر Bahrain City Centre

يقع البحرين سيتي سنتر في شارع خليفة على الطريق السريع في البحرين, وهو واحد من أفضل مولات البحرين الفخمة وأكبر المولات التي تقدم أفضل تجربة للتسوق والترفيه لعملائها تحت سقف واحد, ويتميز المول بموقعه الفريد الاستراتيجي على طريق الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة السريع.

في قلب مدينة المنامة, ويحتوي المول على عدد كبير من المتاجر المصممة على أحدث طراز, لبيع جميع المستلزمات.

البريد الإلكتروني: infodesk.bcc@maf.ae
الموقع الإلكتروني: http://www.bahraincitycentre.com/en

 

مول دانا Dana Mall

يقع مول دانا في شارع الخليفة بن سلمان, وهو أيضًا من مولات البحرين الفخمة حيث يتيح لك الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة, إلى جانب كونه يتيح لك العديد من الوسائل الترفيهية العائلية.

ويقدم مول دانا مجموعة متنوعة من محلات البيع بالتجزئة, والكثير من المقاهي والمطاعم التي تقدم للزوار وجبات لذيذة تناسب جميع الأذواق, كما يتوافر أيضًا منتزه ترفيهي متكامل لجميع أفراد العائلة.

كما يتوافر مجمع خاص للسينما يحتوي على 12 شاشة عرض عالية الدقة, سوف تجد هناك مجموعة رائعة من المتاجر الأكثر تميزًا, والتي تقدم أحدث صيحات الموضة والتصميم.

البريد الإلكتروني: info@danamall.net
الموقع الإلكتروني: http://www.danamall.net/

مركز يتيم Yateem Center

يقع هذا المول في شارع المثنى, وهو من أفضل مولات البحرين الفخمة التي تبيع بالتجزئة في قلب المنامة لأكثر من 25 عامًا, وعلى الرغم من وجود منافسة كبيرة بين مولات التسوق المختلفة إلا أنه يعتبر من أكثر المولات تميزًا.

ويحتوي هذا المول على موقف سيارات كبير, يقع في الطابق السفلي من المول وهو مجاني لمدة ساعتين, بالتأكيد سوف تعيش تجربة تسوق ممتعة مع عائلتك داخل مول يتيم.

البريد الإلكتروني: yateem@batelco.com.bh
موقع الويب: http://www.yateemcentre.com/

مول المدينة Country Mall

يقع مول المدينة في منطقة البديع, وهو مول مثالي يبيع جميع الاحتياجات للسكان في المناطق المجاورة، ويجاور هذا المول فندق مول المدينة على طريق البديع السريع.

ويمكن لجميع الزوار الوصول بسهولة إلى المول والاستفادة من مواقف السيارات الواسعة الخاصة بالمول, حيث يتكون موقف السيارات هناك من ثلاثة طوابق, ويحتوي على مجموعة واسعة من المتاجر والخدمات.

 

مركز اللولو  Lulu Center

هو مركز كبير يأتي إليه السياح والسكان المحليين بكثرة لشراء المنتجات الغذائية والأدوات المنزلية, وهو من أفضل مولات البحرين الفخمة التي تبيع بالتجزئة.

ويقدم مول اللولو منتجات عالية الجودة, ويحتوي على 105 متجر يحظى بشعبية كبيرة للغاية, ويجذب إليه الزوار من جميع أنحاء الخليج.

البريد الإلكتروني: lulu@batelco.com.bh
موقع الويب: http://bahrain.luluhypermarket.com/

 

مول رملي  Ramli Mall

يقع مول رملي على طريق الشيخ زايد في البحرين, وهو واحد من أفضل المولات الفخمة وأكثرها نموًا, وهو يرحب بجميع الزوار سواء كانوا من السكان المحليين أو المغتربين من الدول العربية المجاورة.

ويتميز مول رملي بديكوراته وتصميماته الراقية, وهو يناسب الأشخاص ذوي المستويات الاجتماعية المرتفعة ويوفر لهم تجربة تسوق ممتعة.

البريد الإلكتروني: info@ramlimall.com
موقع الويب: http://www.ramlimall.com/

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …