Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل وأرخص المولات في الكويت

سفاري نت – متابعات

يبحث الجميع عن أفضل المولات الفخمة ذات الأسعار الرخيصة، فإذا كنت ترغب في التسوق في مجمعات ومولات الكويت ولكنك تخاف التكلفة الباهظة فلا داعي للقلق على الإطلاق لأننا سوف نقدم لك الآن تفاصيل عن أفضل المولات الفخمة ذات الأسعار الرخيصة، حيث تحتوي الكويت على مجموعة متنوعة من المولات ومراكز التسوق الكبيرة ذات الأسعار الرخيصة التي تناسب الجميع.

ولمراكز التسوق فائدة كبيرة لجميع أنواع الناس لأنها توفر لهم جميع أنواع المنتجات والخدمات بأسعار متفاوته ومناسبة، ويزداد الطلب حاليًا على مولات التسوق في الكويت، ويمكنك الحصول على منتجات ذات جودة عالية من جميع العلامات التجارية.

المولات الفخمة في الكويت ذات الأسعار الرخيصة

مول أفينو  Avenue Mall

يقع مول أفينو على الطريق الدائري الخامس بين شارع الغزالي وشارع محمد بن قاسم في الكويت، وهو يعتبر من المولات الفخمة والكبيرة التي بدأت في عام 2007، وهو يتكون من مطعم و 150 محل تجاري على نمط الحياة الحديثة.

كما تتواجد في المول جميع المرافق والمطاعم المخصصة لتناول الطعام في الهواء الطلق، وكذلك يحتوي مول أفينو على نافورة خاصة تجعل الجو بارد، ومن أهم ما يميز ذلك المول عن غيره هي أسعاره الرخيصة ومنتجاته ذات الجودة العالية.

وقد تم تجهيز المول بشكل مثالي حتى يناسب جميع فئات المجتمع فهو مجهز بتصميمات هندسية رائعة وعلامات تجارية عالية الجودة، وتتوافر أيضًا حديقة كبيرة خاصة بالمول تحتوي على المياه والظلال الرائعة، إلى جانب وجود قاعة كبيرة مخصصة للمؤتمرات.

وقد تم تأمين المول بالكاميرات وأكثر من 350 حارس خاص لضمان الأمان للزوار، كما يشتهر ذلك المول بأكبر سلاسل هايبر ماركت في العالم، وهو أيضًا مجهز بالمرافق ويحتوي على جراج خاص للسيارات يتسع لأكثر من 15000 سيارة.

مول مارينا  Marina Mall

مول مارينا هو مركز تجاري ضخم في الكويت وهو جزء من شركة العقارات المتحدة، ولا يشتهر ذلك المركز بالتسوق فقط وإنما يشتهر أيضًا بالأنشطة الترفيهية المميزة التي يقدمها للزوار، ويقع المول في شارع سالم المبارك بالقرب من السالمية وقد تم بناء ذلك المول على 3 مراحل وانتهى البناء في عام 2005.
ويمكن للزوار في ذلك المول التمتع بجميع المرافق التي تشمل المطاعم وقاعة المؤتمرات وفندق خمس نجوم مجهز بشكل رائع، كما تتواجد المقاهي والنافورات الزجاجية الجميلة التي تجذب إليها المزيد من الزوار، أنه من أفضل مولات التسوق الرخيصة التي تتيح لك التسوق وتناول الطعام وممارسة الأنشطة الترفيهية في وقت واحد.

 

مول الشرق Sharq Mall

هو أحد أفضل مولات التسوق المعروفة في الكويت وهو يقع في طريق الخليج على يمين الواجهة البحرية مما يجعله أكثر جمالاً من المراكز الأخرى، ويوفر ذلك المول القوارب المتاجة للتأجير والاستمتاع بجولة مميزة في البحيرة القريبة من المول.

ويفتح مول الشرق أبوابه للزوار يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءًا، ويحتوي مول شرق أيضًا على مسرح كبير يقدم أجمل العروض السينمائية ومنتزه واسع للأطفال، وتتواجد أيضًا المتاجر المنفصلة ومنافذ البيع الشعبية والمطاعم الشهيرة مثل بيتزا هت و ماكدونالدز وغيرها من المطاعم الأخرى.

ماجيك مول Magic Mall

يعتبر ماجيك مول واحد من أرخص وأفضل المولات الموجودة في الكويت، ويتميز المول بروعة تصميماته الهندسية كما يحتوي على المحلات التجارية الصعيرة والمطاعم والألعاب الترفيهية أيضًا للكبار والصغار.

وهو مجهز تجهيزًا جيدًا بمحلات البيع بالتجزئة والمطاعم والأزياء والمقاهي، ويقع ماجيك مول في أبو حليفا بالقرب من الشواطئ الرملية المعروفة في الكويت، وينصح الجميع بزيارة ذلك المول للحصول على جميع الاحتياجات بأسعار رخيصة تناسب جميع الفئات.

أفضل المولات الفخمة ذات الأسعار الرخيصة

مول 360

هو مول جذاب بني في مساحة تقدر بحوالي 82000 متر مربع، ويقع هذا المركز التجاري بالقرب من المناطق السكنية المزدحمة بالسكان مما يجعله سهل الوصول بالنسبة لجميع الزوار والسكان المحيطين به.

وقد تم بناء المول على الطراز العربي الحديث وبتصميمات فريدة من نوعها، ويشمل المول مجموعة كبيرة من المتاجر التي تبيع منتجات بأسعار رخيصة وكذلك المرافق العامة التي تشمل المطاعم والمقاهي وصالات السينما.

ويحتوي المول أيضًا على موقف خاص للسيارات وخدمة عملاء متكاملة طوال اليوم، وقد تم تأمين المول بشكل جيد وتجديده بشكل مناسب مما جعله من أفضل مولات الكويت.

 

مول المهلب  Al Muhallab Mall

يسمى ذلك المول بمول المهلب أو مول تيتانيك نظرًا لكونه يشبه القارب تيتانيك في الشكل، ويقع ذلك المول الأنيق في شارع المثنى خلف حديقة حولي، ويمكنك الحصول على جميع المنتجات من جميع العلامات التجارية ذات الجودة العالية من هذا المول.

كما أن مول المهلب مجهز تجهيزًا جيدًا بالمخازن ذات العلامات التجارية والمحلات والمقاهي العالمية والمطاعم ومراكز اللياقة البدينة، كل ذلك بأرخص الأسعار، كما يتواجد في المول مركز صحة الأسرة لتلبية الاحتياجات الصحية للزوار.

ويفتح مول المهلب أبوابه للزوار من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءًا، يمكنك زيارته في أي وقت لشراء جميع الاحتياجات المنزلية.

 

مول الفنار  Al Fanar Mall

يعتبر مول الفنار واحد من أفضل مراكز التسوق في الكويت وهو يحتوي على أحدث الموديلات والتصاميم المختلفة للمنتجات الرائعة، حيث تتوافر جميع المنتجات في ذلك المول المميز.

وهو عبارة عن مول ضخم مكون من 3 طوابق ويضم 30 مخزن بعلامات تجارية مختلفة، يمكنك الحصول على المنتجات ذات العلامات التجارية الشهيرة مثل زارا و مانجو وماك وغوديفا وتيفاني.

وتعتبر سينما مول الفنار من أشهر السينمات الموجودة في هذه المنطقة حيث تعرض أفضل الأفلام والعروض السينمائية المميزة، ويقع المسرح السينمائي الضخم داخل مجمع الفنار للتسوق الذي بني مع مرافق حديثة وتجهيزات رائعة.

 

مول الكوت Al Kout Mall

مول الكوت هو واحد من أجمل وأرخص المولات الموجودة في الكويت، ويقع مول الكوت بالقرب من الواجهة البحرية، كما يمكنك رؤية نافورة المول الذي يعتبر المول الأكبر في الكويت، كما يمكنك شراء أفضل المنتجات الرخيصة ذات الجودة العالية من جميع العلامات التجارية الكبرى.

ويعطي هذا المركز اهمية كبيرة للمجتمع المحلي كما أنه يحتوي على الأسواق التقليدية التي تبيع الخضروات والأسماك واللحوم والفواكه، كما يمكنك تناول الطعام والمشروبات في المطاعم والمقاهي الموجودة في المول حيث يتضمن مول الكوت الكثير من المناطق الترفيهية التي تحتوي على الألعاب للكبار والصغار.

وكذلك يحتوي المول على مجمع السينما ومرافق خاصة بتأجير القوارب وكذلك المعارض الدولية المختلفة، ومن أكثر الأمور التي يتميز بها ذلك المول هي أسعاره المناسبة ومنتجاته الرائعة وديكوراته الجميلة.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على أفضل المولات الفخمة ذات الأسعار الرخيصة التي تعتبر من أفضل وأرقى المولات التي تناسب جميع فئات المجتمع وذلك على الرغم من كونها تقدم للجماهير منتجات بأفضل الأسعار المناسبة والرخيصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …