Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل وألذ الأكلات والمطاعم البحرينية

سفاري نت – متابعات

مع زيارتك لأجمل الدول العربية البحرين يجب أن تعيش مغامرة تناول ألذ الاكلات الشعبية في البحرين ، تعرف معنا على وجبات البحرين الشهيرة والمطاعم التي تقوم بتقديمها خلال الأسطر القليلة القادمة وفقا لموقع مرتحل.

أشهى الاكلات الشعبية في البحرين

البحرين تلك الصالة المُغطاة بالصحراء، إن عدد الأطعمة التي تتوفر محدودة في المقام الأول حيث تُطهى من الحيوانات البرية، والحيوانات البرية الموجودة في بلاد البحرين هي الجمال، فبعض سكان البحرين المحليين يتغذون على حليب الإبل وبالطبع يأكلون لحمها اللذيذ في المناسبات الخاصة بهم.

ألذ الأطعمة البحرينية مع الحياة البحرية:

ومن أكثر الأنظمة الغذائية والأطعمة و الاكلات الشعبية في البحرين والمُنتشرة ومشهورة تاريخيًا هي الوجبات البحرية ، حيث تشمل على ألذ الأكلات مثل: غروبر، والماكريل، وناغرور، والروبيان، وسرطان البحر، وجراد البحر.

من أشهر الأطعمة المتوفرة والمعروفة في البحرين والتي اشتهرت عبر التاريخ البحريني هو الخبز الأبيض الخفيف واللذيذ، والحمص الذي يُضاف إليه الفاصوليا مع الطحينة والثوم والليمون، والتبولة والتي تتكون من البقدونس، والبُرغل، والطماطم، والثوم، والليمون.

 

الاكلات الشعبية في البحرين و المميزة

  • الفلافل بشكل مختلف التي تتكون من الحُمص المقلي، وتقدم على شكل كرات مع بعض الخضراوات الصحية اللذيذة في الخُبز.
  • وأكلة الماكسيوس الذي يعتبر طبق وطني مشهور وشعبي والذي يحتوي على الأرز مع اللحوم أو الأسماك، وفي بعض الأوقات تُقدم الصلصة معه.
  • المحمار: والذي يعتبر من أسهل وألذ الأطعمة التي تُقدم مع التمر أو السكر.
  • الكوزي:وهو عبارة عن لحم الخروف المشوي المحشو بالأرز والبيض والبصل والتوابل.
  • الشاورما القادم من بلاد الشام : عبارة عن لحوم الخروف أو كباب دجاج محنك ومشوي، ويُقدم مع الخبز اللذيذ., وسوف تجدها مختلفة عن المألوف.

 أفضل المطاعم الشعبية البحرينية التي تقدم أكلات البحرين الشعبية

1- مطعم ذا ميت كو:

المطعم سوف تستمع فيه بالأجواء الرومانسية الجميلة، ويُناسب الحفلات الخاصة والعائلية المتميزة، وتستمر سلسلة المطاعم التي تخص ذا ميت كو بالبحرين في التوسع بالشرق الأوسط، والذي يقع تحديدًا في منطقة القضيبية في المنامة، هذا المطعم حقق الكثير من النجاحات الرائعة في فترة قصيرة جدًا، وأعاد المطعم ألذ الأكلات الشعبية القديمة في تناول اللحوم بطرق رائعة ومبتكرة على الرغم من انها شعبية, لذلك يعد أفضل المطاعم الشعبية البحرينية.

.

فائمة الطعام في مطعم ذا ميت كو، تتكون من شريحة اللحم الفاخر، والتي تُقدم مع مقبلات كلاسيكية وكاتشب ، وأرز بري مطهو مع البراعم المخللة المشهية، بالإضافة إلى أكلة بريساولا التي تستخرج من لحم عجل واجيو مع شرائح الُجبن المستخرجة من الماعز.

اكلات مشهية في مطعم أموش الشعبي:

ومن أفضل المطاعم الشعبية البحرينية مطعم أموش الذي يُقدم أكلات شعبية ويديره مجموعة من الشباب وسط البحرين، حيث أثبت وجوده بنجاح كبير جدًا نظرًا للكثير من الأطعمة المُتداولة في البحرين، والأكلات تُقدم بشكل جميل جدًا ونظافة لا مثيل لها داخل المطعم، المطعم يتكون من طابقين الطابق في الأعلى يتكون من جلسة على الأرض والطابق الأول يتكون من طاولات، و حين دخولك إلى المطعم سيلفت انتباهك الخربشات والألوان الجذابة المُندمجة التي تغطى جدران المطعم.

المطعم يقع في شارع البديع في المنامة في منطقة مقابة، يُقدم المطعم وجبات مختلفة تتنوع ما بين الشكشوكة والجبن واللبنة، والخبز الإيراني الذي يتم تقديمه ساخناً، والأكلات الأخرى التي تُناسب وقت الإفطار وأكلات لأوقات الغذاء والعشاء وأهمها البلاليط والمَوش.

 مواعيد العمل:

من الساعة 6.00 صباحًا إلى الساعة 11 مساءًا

 

مطعم السيم البحريني الشعبي:

مطعم السيم تُقدم به ألذ وأشهى الأكلات والأطعمة، و وجبات عالمية وفطور لا مثيل له، يتميز بالمذاق الطيب وأصالة الدولة البحرينية البسيطة، ويعود بكم إلى فترات الزمن الماضية، حيث الأكلات الشعبية البسيطة اللذيذة الذي يجهزها، والأطعمة التي يجهزها مثل: الإفطار المصري، ويقدم أيضًا إفطار شرقي مميز ووجبات عشاء عالمية مثل الباستا، والبيتزا.

مواعيد العمل:

من الساعة 7.30 ص إلى الساعة 1.00 م
ومن الساعة 5.30 م إلى الساعة 12.00ص

مطعم مجابيس الشعبي:

من أفضل المطاعم الشعبية البحرينية مطعم مجابيس فهو من المطاعم المحبوبة في البحرين، ويُقدم اكلات شعبية متميزة يوميًا، مثل الهامور، وصافي، وسيريم، وربيان، ومجبوس، وأرقاب لحم الضأن، وموزات اللحم، وهريس مضروب.

مواعيد العمل:

الساعة من 4.00 م إلى الساعة 1.00ص يوميًا.

أشهى أكلات البحرين الشعبية

مطعم لورد الخبر البحريني الشعبي:

من المطاعم الجيدة في البحرين، حيث يقدم أروع وأجمل الأكلات الشعبية الرائعة والفريدة المتميزة، وبأسعار ممتازة، والخدمة جيدة و العمالة بشوشة للغاية، يقدم مطعم لورد الخبر البحريني الشعبي أشهى الأكلات اللذيذة ويقدم إفطار مشهي بسيط، والمكان مريح جدًا.

مواعيد العمل:

يعمل من الساعة ١٢م إلى الساعة ١١ مساءًا.

كما توجد أشهى أكلات البحرين الشعبية في …..

مطعم لا تفيرا ‪                     La Taverna‬

على الرغم من انه مطعم إبطالي، إلا وأنه يُقدم الطعام الجيد وبأسعار متوسطة، والخدمة متميزة، سوف تتناول طعامك على لحن الموسيقى الهادئة، المنطر رائع حيث يطل المطعم على مسبح جميل وبحر رائع، يقدم أكلات متنوعة مثل البيتزا الايطالية وصحن الحلو، وغيرها من الأطعمة المشهية، مطعم لا تفيرا يستحق الزيارة فعلًا.

مواعيد العمل:

يعمل من الساعة 9ص إلى الساعة 11م يوميًا.

مطعم الفورنو ‪Al Forno‬

مطعم جيد جدًا ورائع على الرغم من إعداد أكلاته الإطالية إلا وأنه ليس مكلف، وجميع الأطباق مشهية جدًا، يقدم المطعم الخبز الطازج مع ترحيب مميز للزائرين، واللازانيا مشهية جدًا والفوتوشيني، والبيتزا الإيطالية والبطاطا وغيرها، سعر المطعم مقبول ومتميز.

مواعيد العمل:

من الساعة 9.00 ص إلى الساعة 12.00ص يوميًا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …