Millennium Hotels - Offer

فندق “تلال ليوا” يقدم إقامة فاخرة مع عروض حصرية واستثنائية للضيوف

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق “تلال ليوا” العديد من العروض الحصرية للضيوف والزوار بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2018، حيث يوفر الفندق إقامة استثنائية مع غرفه الفخمة واجنحته الملكية المعروفة بطرازها العربي الاصيل، 

 

تبدأ أسعار العروض من 1581 درهماً فقط، وتشمل: ” غرف الديلوكس”، والفطور في مطعم “البادية”، بالإضافة الى دخول جميع مرافق الفندق الترفيهية والتمتع بالخدمات المميزة.

 

ويوفر الفندق “عشاء رأس السنة” الخاص في اليوم الأخير من شهر ديسمبر استقبالاً للعام الجديد، ويحظى فيه الضيوف على أرقى الاطباق للعديد من المأكولات المحلية والعالمية. كما يحرص الفندق في هذه المناسبة على توفير كل ما يحتاجه الضيوف كباراً وصغاراً، حيث ينظم الفندق فقرات للأطفال لقضاء وقتهم الخاص للعب والاستمتاع في العديد من الانشطة الترفيهية مثل “حفلات البيجامة”، والرسم على الوجه، و”ديسكو الأطفال” وذلك بالإضافة الى فرصة الالتقاء والتعرف على أصدقاء جدد ومشاركتهم فرحة الأعياد.

 

وقال المدير العام لفندق تلال ليوا السيد “خالد الشرباصي”: ” نحرص على تقديم أفضل وأرقى الخدمات دائماً على الطريقة العربية الاصيلة، حيث يمكن لضيوفنا في هذا الموسم قضاء أفضل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء والاحتفال بموسم الأعياد بعروضنا المذهلة وخدماتنا المفصلة لتناسب كافة الاعمار.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …