Millennium Hotels - Offer

مطعم سيتي ووك دبي يقدم باقة من العروض المبهرة والمميزة لرواده

سفاري نت – متابعات

كشفت ’سيتي ووك دبي‘، الوجهة العصرية النابضة بالحياة التي تتولى شركة ’مراس‘ تطويرها وإدارتها، عن تشكيلة فريدة من العروض المبهرة عشية رأس السنة لتقدم بذلك تجربة استثنائية لا مثيل لها استقبالاً للعام الجديد.

حيث تدعو الوجهة الرائدة ضيوفها للاحتفال بصحبة العائلة والأصدقاء والاستمتاع بعروض الألعاب النارية التي تنطلق من برج خليفة لتخطف الأبصار في هذه الليلة الاستثنائية، إلى جانب تشكيلةٍ متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تضمن لجميع أفراد الأسرة قضاء أوقاتٍ بهيجة لا تنسى.

 

مطعم ’سكة كافيه‘ يحتفي بالمطبخ الإماراتي العريق

يوفر ’سكة كافيه‘ المطعم الإماراتي الأصيل، وجهةً مثالية للاحتفال بليلة رأس السنة في دبي، حيث تنضح ديكوراته التقليدية الفريدة بالعناصر الثقافية المتنوعة والمنتشرة في المتاجر الصغيرة في شوارع ’مينا بازار‘ وصولاً إلى مقاهي جميرا المحاذية للشاطئ. وتفتخر الوجهة العريقة بقائمة طعامها الاستثنائية، التي تقدم مزيجاً من النكهات التقليدية لتلبي رغبات الذواقة من عشاق الأطايب الإماراتية كطبق الدجاج بالزبدة إلى جانب مجموعة من المقبلات الشهية. وتكتمل روعة المذاق الأصيل مع شاي كرك الشهير الغني بالنكهات المميزة. كما تضم القائمة ستة أطباق محضرة بعناية ومخصصة للاحتفال بليلة ساحرة لا تُنسى، ما يتيح للضيوف قضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء وسط أجواء رائعة وأنيقة.

 

تاريخ العرض: 31 ديسمبر

السعر: 399 درهم إماراتي للشخص الواحد يشمل المشروبات

أوقات العمل: من الأحد إلى الثلاثاء ومن الساعة 8.00 صباحاً وحتى منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت من 8.00 صباحاً لغاية 1.00 بعد منتصف الليل.

هاتف: +971 4 385 6524

البريد الإلكتروني: info@sikkadubai.ae

الموقع الإلكتروني: http://www.sikkadubai.ae

*قائمة الطعام المحضرة تبعاً للطلب متوفرة أيضاً. قائمة الطعام الجاهزة متوفرة من الساعة 9.00 صباحاً ولغاية 1.00 بعد منتصف الليل.

 

مطعم  ’بوتشا‘ الوجهة المثالية لعشاق اللحوم

يدعو مطعم ’بوتشا‘ عشاق اللحوم للاستمتاع بأوقاتٍ مميزة في ليلة رأس السنة، حيث يحظى المطعم بشهرة واسعة في تقديم أجود شرائح اللحوم في دبي إلى جانب أفضل مستويات الخدمة الراقية. ويحتضن ’بوتشا‘ تراساً خارجياً ساحراً يتيح للضيوف التلذذ بأشهى النكهات في الهواء الطلق ما يضمن لهم الاستمتاع بليلة احتفالية لا تُنسى. لكن يرجى الحجز المسبق بسبب الأماكن المحدودة في هذه الوجهة الاستثنائية.

 

تاريخ العرض: 31 ديسمبر

السعر: وفق أصناف قائمة الطعام المحضرة تبعاً للطلب.

أوقات العمل: من الأحد إلى الثلاثاء ومن الساعة 11.00 صباحاً لغاية 1.00 بعد منتصف الليل، يومي الجمعة والسبت من الساعة 11.00صباحاً لغاية 2.00 بعد منتصف الليل.

هاتف: +971 4 553 0684

البريد الإلكتروني: butcha.steakhouse@meraas.ae

الموقع الإلكتروني: www.butchasteakhouse.ae

*قائمة الطعام الخاصة بليلة رأس السنة ستكون متوفرة أيضاً بالهواء الطلق في ’ذا بيتش‘ ضمن ممشى ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ (هاتف: +971 4 553 0684).

 

توليفات ساحرة في مطعم ’كوكو كيتشن‘

يقدم ’كوكو كيتشن‘ مفهوماً فريداً في عالم الطهو، حيث تحفل جميع الأطباق التي يقدمها بنكهة الكاكاو التي تضفي سمة خاصة على أطباقه. ويوفر المطعم قائمة طعام متميزة تضم أشهى الأطايب اللذيذة من حول العالم، وفي مقدمتها طبق رافيولي القرع بالكاكاو وطبق شرائح لحم خاصرة البقر المغطاة بالكاكاو، بالإضافة إلى كارباتشيو لحم الغزال مع الشوكولاتة البيضاء بنكهة الفجل الأبيض الحار. ويضمّ ’كوكو كيتشن‘ آلة بيع شوكولاتة كبيرة الحجم وفريدة من نوعها، تتيح للذواقة تشكيلة فاخرة من أجود أنواع الشوكولاتة.

تاريخ العرض: 31 ديسمبر

السعر: بدءاً من 35 درهم إماراتي وحتى 100 درهم إماراتي للشخص الواحد.

أوقات العمل: من الأحد إلى الثلاثاء من الساعة 8.00 صباحاً لغاية 12.00 ظهراً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 8.00 صباحاً لغاية بعد1.00 منتصف الليل.

هاتف: +971 4 343 2506

البريد الإلكتروني: info@cocoakitchen.ae

الموقع الإلكتروني: www.cocoakitchen.ae

* قائمة الطعام المحضرة تبعاً للطلب متوفرة أيضاً.

 

أشهى أصناف القهوة في مقهى ’ذا براس‘ 

يقدم ’ذا براس‘ الوجهة المحلية المميزة في ’سيتي ووك‘ أشهى نكهات القهوة التي تضفي عبقاً مميزاً على أجواء الشتاء خلال موسم الأعياد.  حيث يوفر المقهى مزيجاً فريداً من النكهات والوصفات المستوحاة من ثقافات الشرق والغرب، في حين يبدع خبراء تحضير القهوة وتقديمها في ’ذا براس‘ بابتكار ألذ النكهات إلى جانب تقديم تشكيلة مختارة من الحلويات والمشروبات الفريدة احتفالاً بليلة رأس السنة. ويدعو المقهى الرائع ضيوفه لتدليل حواسهم عبر تشكيلة من أشهى أصناف الكيك والبسكويت المحشو بكريمة الزبدة وشوكولاتة الجاناش اللذيذة.

تاريخ العرض: 31 ديسمبر

السعر: بدءاً من 15 درهم إماراتي وحتى 100 إماراتي للشخص الواحد

أوقات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.00 صباحاً لغاية 12.00 ظهراً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 8.00 صباحاً لغاية بعد1.00 منتصف الليل.

هاتف: +971 4 385 6971

الموقع الإلكتروني: www.thebrass.ae

* قائمة الطعام المحضرة تبعاً للطلب متوفرة أيضاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …