Millennium Hotels - Offer

استمتع في دلما مول أفضل وجهة شتوية رائعة للتسوق والترفيه

سفاري نت – متابعات

يعتبر دلما مول بزينته المبهجة وجهة شتوية رائعة للتسوق والترفيه في مدينة أبوظبي خلال موسم العطلات. ويقدم المول مجموعة رائعة من العروض المثيرة والجذابة لجميع أفراد الأسرة. فقد حان وقت موسم التسوق الشتوي في دلما مول حيث يستمتع جميع المتسوقون والزوار والصغار بالتجارب الرائعة المليئة بالاحتفالات.

وكجزء من أجندة الموسم الشتوي الرائع، يقدم دلما مول العروض الترفيهية المختلفة، وأنشطة الأطفال المميزة، والعروض الخاصة بنهاية السنة والسنة الجديدة، وعروض محاكاة الثلج، وبرنامج بطاقة الهدية الذي يعد أروع عرض على الإطلاق.

 

سيحصل 31 متسوقاً محظوظاً على بطاقات هدية دلما مول بقيمة إجمالية تبلغ 250,000 درهم إماراتي. وسيحصل أحد هؤلاء الفائزين على بطاقة هدية بقيمة 25,000 درهم إماراتي. ولن تتوقف الفعاليات المثيرة عند ذلك الحد بل تمتد إلى السحوبات الأسبوعية في الفترة بين 21 و28 ديسمبر 2017، وبين 6 و13 يناير 2018. فبالطبع يعتبر برنامج بطاقة الهدية هو الأفضل والأروع من بين الفعاليات التي يقدمها دلما مول في هذا الموسم الرائع.

 

ويستضيف ركن أنشطة الأطفال مجموعة من الأمسيات الجذابة والتفاعلية طوال الموسم الشتوي، من بينها تجربة الثلج الرائعة حيث يتساقط الثلج كل مساء في قلب العاصمة. ويحمل كل نشاط ترفيهي يقدمه المول كل عطلة أسبوعية درساً أخلاقياً قيماً، فلا تقتصر أهداف المشاركة في هذه الأنشطة على اختبار عقول الأطفال وتعزيز حسهم الإبداعي والخيالي فقط بل تمتد لترسخ في أذهانهم مبادئ إيجابية سليمة. ومن الجدير بالملاحظة أيضاً الإشارة إلى تعاون دلما مول مع منصة “أكياسي” التي ترتكز على تحسين تجربة المتسوق. فمن خلال استخدام هذا التطبيق المصمم للقضاء على مشكلة حمل الكثير من الأكياس، يستطيع المتسوقون استكمال رحلة التسوق بدون عناء حمل الأكياس مع الاستمتاع بتجربة تسوق رائعة.

 

عرض القزم فروستي في الفترة بين 21 و23 ديسمبر، لقد كان عرضاً تعليمياً شتوياً ممتعاً للغاية في موسم العطلات، حيث استمتع الأطفال مع عائلاتهم بمشاهدة القزم فروستي الطيب الشجاع الذي انطلق لإنقاذ أصدقائه من ملكة الثلج الشريرة. وعلت الابتسامات وجوه الجمهور السعيد من بداية العرض وحتى نهايته، واستمتع الأطفال بالطريقة الجذابة والمثيرة التي عُرضت بها القصة.

 

عرض إسكيمو الأميرة ساريلا والشرير كروكليك في 31 ديسمبر 2017 و 1 يناير  2018 من الساعة 6 إلى 10 مساءً، حيث يتآمر هذا الشرير على الأميرة بخطة شريرة أثناء حكمه للقبيلة بعد وفاة والديها، ويرسلها إلى أرض وهمية ويعدها بتوفير حياة جيدة لها والتي يفترض أن تنقذ بها قبيلتها. استمتع بزيارة دلما مول لترى هل ستبقى الاميرة ساريلا على قيد الحياة في هذه الرحلة وتسترد عرشها أم ماذا.

ويمكن لجميع الزوار أيضاً الاستمتاع بمشاهدة المسرحية الموسيقية الرائعة التي تقدمها قافلة التجوال الموسيقية الدولية “ماسكوتس” من 28 إلى 30 ديسمبر 2017، ومن 4 إلى 6 يناير  2018من الساعة 6 إلى 10 مساءً. ويمكن للجميع أيضاً الاستمتاع بلعبة “جنود بلدة توي” الخشبية التقليدية مع رؤية الثلوج تتساقط في الفترة بين 11 و13 يناير 2018 من الساعة 6 إلى 10 مساءً.

 

دلما مول هو الوجهة الشتوية المميزة حيث يتمكن الزوار من الاستمتاع بتجربة موسم التسوق الشتوي الرائع. ترقبوا العروض والفعاليات والترفيهيات وفرص الفوز الكبيرة في دلما مول.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …