Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أجمل 7 وجهات سياحية أمريكية شتوية

سفاري نت – متابعات

يبحث عشاق الرياضات الشتوية عن وجهات سياحية، تحوي منتجعات مُخصَّصة للتزلج. وثمة سبع وجهات أمريكية سياحية مناسبة وفقا لموقع سيدتي، في هذا الإطار:  

1. “بارك سيتي” 

تقع هذه المدينة في “يوتاه”، وتشتهر بمُنتجعاتها المُخصَّصة للتزلُّج وممارسة الرياضات الشتويَّة. ولكن، لغير محبي هذا النوع من الرياضة في الهواء الطلق، فإنّ “بارك سيتي” تقدّم فرصة استكشاف المنطقة التاريخيَّة فيها، كما تناول الطعام في “ريفرهورس أون مين”، وهو أحد أفضل المطاعم في أمريكا، أو زيارة “حديقة يوتاه الأولمبيَّة”.

2. “غالينا” 

تشتهر مدينة “غالينا” الواقعة في ولاية “إلينوي” الأمريكيَّة، بعماراتها التاريخيَّة، وسحر بلدتها الصغيرة. وهي تُعتبر ملاذًا للعائلات، وتضمُّ الكثير من المسارات منخفضة المستوى، في منتجع “تشستنات ماونتن سكي ريزورت”.

3. “بريكنريدج” 

تزخر المدينة بمنحدرات التزلُّج. كما يُنصح بتخصيص الوقت لاستكشاف “بريكنريدج”، من خلال القيام بنزهة حول المنطقة التاريخيَّة الأكبر في “كولورادو”، واحتساء الكاكاو الساخن أثناء رؤية المنازل المُغطَّاة بالثلج. ويمكن أن تتزامن الرحلة مع أحد المهرجانات الشتويَّة، ولا سيّما “البطولة العالميَّة للمنحوتات الثلجيَّة”.

4. “يلوستون”

هي واحدة من الحدائق الوطنيَّة الأمريكيَّة الأكثر شعبيَّة، وتكتظُّ بالزائرين في الصيف. ولذا، فإنّ الزيارة خلال الأشهر الباردة تُشكِّل تجربة فريدة من نوعها، حيث يمكن استئجار الزلاجة، أو حجز جولة مع مدرِّب لرؤية البيسون والظباء والأغنام على الثلوج، قبل العودة إلى الفندق وشرب كوب من عصير التفاح المملّح.

5. “سافانا”  

“سافانا”، هي واحدة من المدن الأكثر رومانسيَّة في “جورجيا”، ولكن يصعب الاستمتاع بهذه الأجواء في الصيف، نتيجة الحرارة المرتفعة. ولذا، يُنصح بزيارة المدينة خلال الأشهر الباردة، حيث يمكن للزائر حجز غرفة الفندق وتذكرة الطائرة بأقلِّ تكلفة، مُقارنة بموسم الذروة السياحي.

6. بحيرة “تاهو”  

لعشَّاق الرياضات الشتويَّة الممتعة في الهواء الطلق، لا يمكن اختيار مكان أفضل للزيارة من بحيرة “تاهو”. وهناك، يحلو الجلوس في غرفة الفندق الدافئة المُطلَّة على البحيرة، والمتعة برؤية الأفق.

7. بحيرة “بلاسيد”  

من المعروف أنّ درجة الحرارة في الشتاء على الساحل الشرقي قد تصل إلى التجمّد، ولكنّ المقيمين في هذه المدينة محظوظون بمناخ معتدل، حيث تتساقط الثلوج لترسم مشهدًا جذَّابًا، من دون بلوغ الحرارة نقطة التجمَّد. وهناك، يتوافر عدد من منتجعات التزلج على الجليد في مكان قريب، ويمكن أداء النشاطات الشتوية في الهواء الطلق، في “أولمبيك سبورتس كومبلكس”. إشارة إلى أنّ البحيرة استضافت دورة الألعاب الشتوية في 1932 و1980.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل وجهة جذابة شتوية في مدينة ويلينغتون النيوزيلاندية

سفاري نت – متابعات عند السفر إلى نيوزيلندا فإنَّ العاصمة ويلينغتون ، ثاني مدن نيوزيلندا لناحية المساحة، …