Millennium Hotels - Offer

بالصور.. استمتع بالهدوء والاسترخاء في جزيرة خيالية للايجار في المالديف

سفاري نت – متابعات

إلى من يريدون قضاء إجازاتهم بهدوء في السنة الجديدة، يمكنكم الهروب من كل شيء على هذه الجزيرة الخاصة والمذهلة في وسط المحيط. جزيرة منعزلة بها الماء والخضرة، وعليك أنت اصطحاب الوجه الحسن معك، ولكن هذا سوف يكلفك ما يقارب 34 ألف دولار وفقا لموقع روتانا.
جزيرة “كوكو بريف”، والتي تقع في جزر المالديف ليست جميلة بشكل خلاب فقط ولكنها أيضا تضم فريقا متخصصا، به أكثر من 30 موظفا لرعاية الضيوف وتلبية كل حاجاتهم.


وسيلة تنقل الضيوف إلى الجزيرة وعليها هو اليخت الخاص الفاخر، من المطار إلى الجزيرة حيث صالة ألعاب رياضية داخلية وخارجية وحوض سباحة بطول 40 مترا.

كما يتوافر طاه شخصي يعمل على مدار 24 ساعة لإعداد كل وجبة، وتتوافر خدمة الخادم الشخصي ليقوم بأي شيء توده في أي وقت، كما أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.


وقال متحدث باسم جزيرة “كوكو بريف”: “هذه الجزيرة المالديفية الفاخرة متاحة فقط للتأجير الحصري”.


وتحتوي الجزيرة على 6 فيلات مصممة بشكل جميل، بما يعني أنها الوسيلة الأفضل للاستمتاع بقضاء عزلة تامة تجلب لك النقاء والصفاء الذهني.

وخلال النهار، يتمتع الضيوف بإطلالة متواصلة على المحيط الهندي، حيث تحيط بهم مظلة من الأشجار الاستوائية، بما في ذلك المانجو وأشجار جوز الهند والكركديه وباقة من أفضل وأرقى الورود، من خلال الجزيرة يمكنك رؤية مجرة درب التبانة واضحة للعيون بالعين المجردة، وتُقدم للضيوف أيضا تلسكوبات مجانية لاستكشاف الكون

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …