بالصور.. استمتع بالسياحة في لنكاوي أجمل جزر ماليزيا

سفاري نت – متابعات

تكلفة السياحة في لنكاوي ..أجمل الجزر الماليزية، ويقدم لك مرتحل أفضل الخيارات الإقتصادية للتقليل من ميزانيتك وحجم التكلفة يتوقف على خياراتك عزيزى السائح، ويتضمن المقال التالى قوائم بأرخص أسعار الفنادق والمطاعم فى لنكاوى وفقا لموقع مرتحل..

تكلفة السياحة في لنكاوي

تعرف على ..أرخص أسعار تذاكر الطيران إلى لنكاوى…

تكاليف السفر في لنكاوي..تناسب كافة الميزانيات ، ولتوفير نفقاتك بادر بالحجز مبكرا وقبل السفر بشهر ونصف على الأقل وتجنب أوقات ذروة الموسم السياحى خلال فصل الصيف والربيع، وحاول حجز تدكرتك فى الفترة من شهر أكتوبر وحتى مارس، وتتوقف قيمة التذكرة على البلد التى تنطلق منها رحلتك، والرحلة من القاهرة الى لنكاوى تكلفك 484 دولار، والرحلة من الإمارات تكلفك 523 دولار، والرحلة من سنغافورة تكلفك 39 دولار، والرحلة من جاكرتا إلى لنكاوى تكلفك 79 دولار .

تعرف على ..أفضل سعر لتأشيرة السفر إلى لنكاوى…

تكاليف السفر في لنكاوي..يتوافد الكثير من السياح خاصة المتزوجين إلى لنكاوى لقضاء إجازة شهر العسل بأقل التكاليف، فيتم منح التأشيرة بالمجان لمواطنى بعض الدول العربية ومنها السعودية، تونس ، مصر، قطر، الكويت، البحرين، عُمان، الإمارات وبمجرد وصول مطار لنكاوى أو غيره من المطارات بماليزيا يحصل السائح على الفيزا ومدتها ثلاثة أشهر ، وكل ما عليك امتلاك جواز سفر صالح لمدة 6 أِشهر على الأقل، و هناك بعض الدول التى تتطلب الحصول على التأشيرة ومنها الكاميرون وغانا وباكستان .

الإقامة فى لنكاوى..وأفضل وأرخص أسعار للفنادق…

تكاليف السياحة في لنكاوي..بإمكانك توفير نفقاتك من خلال إختيار أحد الفنادق الإقتصادية ونقدم لك قائمة بأفضل وأرخص أماكن الإقامة هناك والتى تتنوع مابين الفنادق وبيوت الضيافة والأكواخ ويمكنك الحجز بها من خلال موقع بوكينج:

–  North Langkawi Dormitory  وهو واحدا من أشهر بيوت الضيافة وأرخصها فى لنكاوى ويقع بالقرب من الشاطىء بمدينة كواه ، ويبعد عن منتزه لانكاوي بيرد باراديس للطيور البرية  14 كم فقط، ويوفر خدمات الواي فاي بالمجان ويقدم خدمات فندقية ممتازة كما يوفر موقف خاص للسيارات بالمجان، وتضم الغرف اجود انواع المراتب المريحة بجانب خزانة شخصية ومكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة، ويمكنك تناول الاكلات المحلية بالمطاعم التى تقع بالقرب من بيت الضيافة وتبدأ سعر الليلة من 4 دولارت فقط.

– كوخ North Langkawi Dormitory ،  ويقع فى بلدة كواه بالقرب من الشاطىء، ويوفر خدمة الواي فاي بالمجان ، وجميع الغرف مزودة بلوازم الحياة العصرية وأجود الخامات من المراتب والاسرة ، ويوفر موقف خاص للسيارات ويبدأ سعر الليلة من 11 دولار.

T Star Cottage Langkawi- ، ويقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ Pantai Tengah  ، ويمتاز بتواجد حديقة أعشاب جميلة ويوفر الانترنت بالمجان، يقع مكان الإقامة بالقرب من عالم تحت الماء في لانكاوي وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار لانكاوي، وتم تزويد الغرف بالمروحة ومستلزمات الإستحمام ونال اعجاب النزلاء خاصة  الأزواج وحصل على تقييم 8.0 وتبدأ سعر الليلة من 14 دولار.

–   He & She ، ويعد من أِشهر بيوت الضيافة المختلطة  ويضم صالة نوم مشتركة على بعد 400 م من متحف رايس وعلى بعد 1.1 كم من عالم ما تحت الماء لانكاوي، ويقدم خدمة الواي فاي بالمجانً، ويوفرخدمة استئجار الدراجات والسيارات ويمتاز بموقعه بالقرب مطار لانكاوي والذى يقع على بعد 4 كم منه، ونال اعجاب المتزوجين وحصل على تقييم 9.2 وتبدأ سعر الليلة من 7.5 دولار.

تعرف على ..أشهى الأكلات فى لنكاوى وأرخص أسعار المطاعم..

تكاليف السياحة في لنكاوي..تناسب كافة الميزانيات للتوفير في تكلفة السياحة في لنكاوي وتضم لنكاوى مجموعة من أفضل الفنادق التى تقدم أشهى الأكلات بأقل الأسعار، وانت محظوظ بتواجدك فى لنكاوى، والتى تشتهر بتنوع اكلاتها مابين العالمية والمحلية وتجد بها الطعام المكسيكى ، الهندى، الصينى بجانب الإيطالى و التايلاندى، وجميع المطاعم أسعارها فى متناولك ونقدم لك قائمة بأهم المطاعم هناك:

– مطعم باهن ثاي، ويمتاز بموقعه الرائع بمنتجع  بيرجايا ويحاط المطعم بأجمل المناظر الطبيعية ، ويشتهر بتقديم اطباق الدجاج اللذيذ والملفوف بورق الباندان، ويمكنك التحلية بشرائح المانجو والأرز المحلي ويكلفك ذلك 8 دولار تقريبا.

– مطعم أوركيد ريا ، ويمتاز بموقعه الساحر على البحر بالقرب من شاطئ سينانج، حيث يمكنك تتناول أشهى الأكلات البحرية فى جو رومانسى يفتح شهيتك ولن تكلفك الوجبة هناك أكثر من أربعة دولارات ، ويشتهر المطعم بتقديم الدجاج الحلو مع الحامض ، كما يمكنك تناول سرطان البحرهناك ويكلفك  9.25 دولار.

– مطعم سيتي فطيمة، وينال إعجاب السياح وهو من أقدم المطاعم فى لنكاوى ويشتهر بتقديم الأطباق الماليزية بأسعار رخيصة، وأشهرها سمك السامبال وسلطة البابايا بجانب الأرز المحلى بجوز الهند والكريمة وليمون ناسي، كما يقدم أطباق السمك والدجاج ولحم البقر وتكلفة الثلاثة أطباق حوالي 4 دولارات ، كما يمتاز المطعم بوقوعه على شاطىء البحر وتقديم اشهى الأكلات الهندية ومنها دجاج تندوري والدجاج بالزبدة الكريمية والأرز المقدم مع الثوم.

مطعم ماليزيا، وهو ملك للحكومة ويقع على البحر مباشرة ويشتهر بتقديم لحم البقر مع الكاري والدجاج مع الكاري .

مطعم أرض العجائب، ويشتهر بتقديم أشهى الأكلات البحرية  من الأسماك والحبار والمحار بالإضافة الى سرطان البحر والجمبري والسعر يتراوح من7 : 15 رنجيت اى ما يعادل 1.5 الى 3.5 دولار وهكذا يمكنك التوفير في تكلفة السياحة في لنكاوي .

 مطعم تيو، وهو من أِشهر المطاعم هناك ويقدم الأكلات الصينية المطهوة على البخار، ومن أِشهر الأطباق الصينية هناك  ” يو تايو ” والبط، وتكلفة الوجبة تصل الى 12 دولار.

– مطعم باراسيري، ويشتهر بتقديم الأكلات الصحية التى تمدك بالطاقة، ويقع على شاطىء البحر ويقدم الأطباق الغربية وتكلفة الوجبة هناك تصل الى 14.5 دولار.

– مطعم ” المنحدر الصخرى” ويقع بشاطىء سينانج فوق مستوى سطح البحر، وبشكل حرفى ويشتهر بتقديم اللحم اللذيذ والدجاج والمحار مع الخضروات بجانب اللازانيا والسمك ورقائق البطاطس، وينال إعجاب الأطفال.

ونقدم لك قائمة بأرخص أسعار السلع فى لنكاوى للتوفير في تكلفة السياحة في لنكاوي ..

– المشروبات الغازيه : 1 الى 2 رينجت اى ما يعادل النصف دولار تقريبا.

– 1 لتر حليب يكلفك 4.5 رينجت اى ما يعادل دولار واحد أمريكى.

– الخبر فى لنكاوى يكلفك 3.20 رينجت اى أقل من النصف دولار.

– 24 من شرائح الجبن تكلفك 16 رينجت اى ما يعادل 4 دولار.

– 1ك من صدور الدجاج يكلفك 11 رينجت اى ما يعادل 2.5 دولار.

– 5 ك من الأرز يكلفك 13 رينجت اى ما يعادل 3 دولار .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …