Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أرخص الفنادق في باتومي بجورجيا

سفاري نت – متابعات

تعد باتومي من أجمل، وأهم الوجهات السياحية في جورجيا حيث؛ تمنحك الاستمتاع بعطلة أوروبية لا مثيل لها لما تتمتع به وفقا لموقع مرتحل.

تتميز باتومي بشوارعها، ومبانيها الساحرة التي تعكس موضة، ورقي، وتاريخ، وحضارة. هذا بجانب الميادين، والحدائق الخضراء، والبحيرات التي تشعرك بالسعادة، والاسترخاء.

أكثر ما يميز المدينة انخفاض تكاليف السياحة بها حيث؛ يمكنك الاستمتاع بكل شيء، حتى وإن كان معك مبلغ صغير، وهذا ينطبق على أماكن الإقامة.

إليك مجموعة من الفنادق الرخيصة في باتومي .. راحة، وفخامة مقابل أقل الأسعار

  ديزي صن ست هوتل

ديزي صن ست هوتل حاصل على ثلاث نجوم، ويقع بالقرب من دولفيناريوم باتومي. أحد أفضل الفنادق الرخيصة في باتومي حيث؛ يوفر لك فطور إنجليزي مجاني شهي، وصف السيارة مجانا، كما يساعدك في تنظيم جولاتك، وحجز التذاكر.

الفندق مكون من ثمانية عشر غرفة، تحمل كلا منها ديكورات مختلفة عن الأخرى. خدمة الغرف متوفرة على مدار أربعة وعشرين ساعة، ويبعد عن محطة حافلات باتومي إحدى عشر دقيقة.

يقع بجواره العديد من الأماكن السياحية مثل؛ متنزه السادس من مايو، ساحة أوروبا، شاطئ باتومي، ميناء باتومي وجامعة باتومي.

لحجز هذا الفندق من موقع هوتيل : إضغط هنا.

 ليون هوتل

حاصل ليون هوتل على ثلاث نجوم، ويضم ثمانية عشر غرفة؛ يتوافر بها أسرة إضافية قابلة للطي، كما تتوفر بهم خدمة الغرف خلال ساعات محددة.

يوفر الفندق خدمة صف سيارات مجانية، وحافلات مجانية من وإلى المطار، وخدمة نقل من وإلى الشاطئ. يوفر أيضا فطور حسب الطلب يوميا.

يبعد تسع دقائق عن المطار، ويقع بالقرب منه عدة أماكن سياحية منها؛ شاطئ باتومي، ميناء باتومي، متنزه السادس من مايو وساحة أوروبا.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

 بنتهاوس باتومي هوتل

بنتهاوس باتومي هوتل يتمتع بأربع نجوم، ويضم خمسة وعشرين غرفة؛ يتوافر بها خدمة على مدار أربعة وعشرين ساعة. يوفر الفندق خدمة مجالسة الأطفال داخل الغرف، كما يساعدك في حجز الجولات السياحية، والتذاكر.

يقع بالقرب من شاطئ باتومي مباشرة، لذا يتوافر به مرفأ للقوارب. هناك أيضا كازينو كمبيوني الذي يبعد تسع دقائق عن الفندق.

يوفر أيضا خدمة توصيل من وإلي المطار، بجانب خدمة نقل إلى محطة القطار، وصف السيارة مجانا، كما يوفر خدمة تأجير الدراجات، والغوص.

يتضمن مطعم يوفر مختلف الأطباق الشهية، كما يوفر فطور مجاني يوميا. يبعد عن مطار باتومي عشر دقائق.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

هيلتون باتومي

هيلتون باتومي من أهم وأفضل الفنادق الرخيصة في باتومي. حاصل على أربع نجوم، ويضم مائتي سبعة وأربعين غرفة؛ يتوافر بها أسرة رضع، وأسرة إضافية قابلة للطي.

يحوي سبا متكامل، ويوفر خدمة صف للسيارات مجانا. يضم تانديلا لوبي كافيه؛ كافيتريا تقدم  فطور، وغداء، وعشاء محلي. هذا بجانب مطعم بليون الذي؛ يطل على الحديقة، ويقدم مختلف الأطباق العالمية طوال اليوم.

يقع بالقرب من شاطئ باتومي، ميناء باتومي، كازينو كمبيوني، ساحة أوروبا، جامعة باتومي، متنزه السادس من مايو ودولفيناريوم باتومي. يوفر أيضا خدمة صف السيارات مجانا.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

شيراتون باتومي هوتل

حاصل شيراتون باتومي هوتل على أربع نجوم، ويضم مائتي واثنان غرفة، تتوافر بها الخدمة على مدار أربعة وعشرين ساعة. يحوي سبا متكامل، وملعب، وكازينو.

يساعدك في حجز التذاكر، والجولات السياحيه كما يوفر لك طاقم عمل يتحدث عدة لغات؛ كي تتمكن من التواصل بسهولة، أيضا يوفر خدمة صف السيارات مجانا.

يضم مطعمان؛ فيرونسيا، وصن فلور كلا منهما يقدم أطباق إقليمية شهية؛ إذا كنت محبا لطعام شرق أوروبا حتما سيعجبك ذلك.

هناك عدة أماكن سياحية قريبة منه؛ دولفيناريوم باتومي، جامعة باتومي، ساحة الأبطال، متنزه السادس من مايو، ميناء باتومي وشاطئ باتومي.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

 لادا بالاس هوتل

يقع لادا بالاس هوتل ضمن قائمة الفنادق الرخيصة في باتومي. يقع وسط المدينة، ويضم أربعة عشر غرفة؛ تحوي أسرة إضافية قابلة للطي، ومطبخ مجهز بكل اللوازم.

خدمة الغرف متوفرة على مدار أربعة وعشرين ساعة، ويتوافر فطور مجاني، وخدمة صف السيارات مجانا. هناك أيضا خدمة توصيل مجانية من وإلى المطار.

هناك العديد من الأماكن السياحية القريبة منه، والتي يمكن بلوغها سيرا؛ متنزه السادس من مايو، ساحة الأبطال، دولفيناريوم باتومي، ميناء باتومي وشاطئ باتومي.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …