Millennium Hotels - Offer

متعة التسوق في سوق محمود باشا في تركيا أشهر الأسواق بإسطنبول

سفاري نت – متابعات

سوق محمود باشا في تركيا…يعتبر واحدا من أشهر الأسواق الشعبية بإسطنبول، ويضم مختلف الماركات العالمية والمحلية وهو في الجانب الاوروبي من اسطنبول وفقا لموقع مرتحل. 

تعرف على..موقع سوق محمود باشا في تركيا…

يحتل سوق محمود باشا في تركيا موقعا مميزا في منطقة أمينينو السلطان أحمد بالقرب من سوق التوابل المصري بشارع محمود باشا، وهو واحدا من أفضل الأسواق الشعبية فى تركيا، وأكثرها شعبية وإزدحاما حيث يوفر للسياح من داخل وخارج تركيا كل مستلزماتهم ويتيح لهم حرية الإختيار ما بين الماركات العالمية والمحلية، ويوفر لهم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات التركية المحلية والعالمية بأرخص الأسعار، ويضم كل أنواع المنتجات من الملابس والإكسسوارات وحتى الأدوات المنزلية بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية، ويشتهر السوق ببيع الملابس الخاصة بالنساء والأطفال كما يضم أفضل خامات الجلود من الشنط والأحذية .

أجود المنتجات وأشهى الأكلات تجدها فى سوق محمود باشا في تركيا…

يمتاز سوق محمود باشا في تركيا بضمه لعشرات المحلات والدكاكين التى تقدم أنواع متنوعة من الملابس والخامات والماركات التى تتنوع مابين المحلية والعالمية، وتتفاوت الأسعار فى المحلات وعليك ممارسة مهارة الفصال للحصول على أفضل سعر، ويقع السوق فى منطقة حيوية للغاية وشارع محمود باشا يضم الكثير من المقاهى والمطاعم حيث يمكنك تناول أشهى الأكلات بأقل الأسعار،لذا يحتل السوق مكانة كبيرة فى قلوب السياح ويتوافدون عليه بإستمرار طوال أيام السنة فدائما ما يعانى السوق من الزحام الشديد، كما يكتاز السوق بضمه لأرقى وأفخم الفنادق وعلى رأسها: مويان سويتس، وايت هاوس هوتل إسطنبول، وفير هوتل.

وإذا كنت تذهب إليه بغرض شراء كميات كبيرة من الملابس للإتجار بها، فعليك أن تتفق مسبقا مع إحدى شركات الشحن لأن الأسواق بسوق محمود باشا لا تقدم لك خدمة توصيل البضائع، وإحذر من غش التجار وتأكد من جودة الخامات وتفاوض كثيرا فى الأسعار.

تعرف على … عنوان سوق محمود باشا في تركيا …

يقع سوق محمود باشا فى بيازيت beyazit بجانب السوق المغطى “الجراند بازار”  ويمكنك الوصول إليه بسهولة من خلال ركوب الباص او الترام و يتواجد بنفس المحطة الموجود بها جامع السليمانية، ويمكنك الدخول للسوق من خلال  البوابة الرئيسية المتواجدة على الترام وأسال أحد المارة عن شارع محمود باشا وستجده يقع جهة اليسار بعد الممر الثانى المؤدى للبازار.

وعنوانه بالتفصيل :

Mollafenari Mh. 34120 Fatih/İstanbul Turkey

الموقع على خرائط جوجل :

هنا موقع مسجد وجامع ذال محمود باشا من هناك تستطيع الوصول له : اضغط هنا

 

متى يغلق سوق محمود باشا؟..

يعمل سوق محمود باشا على مدار 12 ساعة فى اليوم، ويضم مجموعة كبيرة من المحلات التى تشتهر ببيع الماركات المحلية والعالمية، ونقدم لك دليلك لمعرفة متى يغلق سوق محمود باشا؟ ، هذا السوق يفتح أبوابه فى الثامنة صباحا ويغلقها عند الثامنة مساءا ويعمل طوال أيام الأسبوع فيما عدا يوم الأحد وأيام الإجازات الرسمية والمناسبات والأعياد.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بظاهرة فريدة لاتنسي فى مدينة مورمانسك الروسية

سفاري نت – متابعات نسمعُ عن مدنٍ لا ترى الشمس، وعن ظلامٍ يسود الأرض أياماً …