Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 7 أنشطة سياحية في شاطئ روميل في مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات

يعتبر شاطئ روميل Rommel Beach أجمل شواطئ الساحل الشمالي الغربي من مدينة مرسى مطروح ، ومن أكثر وجهات السياحة في مصر زيارةً.

وروميل شاطئ يحمل في طياته تاريخ عريق يمتزج بمعالمه الحضارية، وتعود تسميته نسبةً للقائد الألماني الملقب بثعلب الصحراء إرفين روميل.

ويقع ضمن مساحات الشاطئ خندق محفور داخل الصخور استخدمه روميل للاختباء إبان الحرب العالمية الثانية، والذي أصبح حاليًا متحفًا أثريًا.

ويمتاز شاطئ روميل برماله الناعمة البيضاء، ومياهه متعددة الأعماق والصافية، والتي تتدرج ألوانها ما بين اللون الأبيض والفيروزي والأزرق الداكن.

ويضم الشاطئ عددًا من المنتجعات السياحية التي تقدم العديد من الأنشطة المتنوعة لمتعة زواره، كما يمتاز بقربه من معالم المدينة البارزة.

انشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع بطبيعة الشاطئ الساحرة ومياهه الصافية، والقيام بنزهة شاطئية فريدة من نوعها، والسباحة في بحر يمتاز بهدوء أمواجه.

• كما يمكنكم القيام برحلة بحرية في أحد القوارب الشراعية أو ركوب القوارب المطاطية الاسطوانية الطويلة التي تتسع لكافة أفراد العائلة.

• ولابد لكم من خوض مغامرات الرياضات المائية العديدة على شاطئ روميل، كالتزلج على الماء، وركوب الأمواج، وألعاب الأطفال المائية وغيرها.

• ويقدم الشاطئ العديد من الأنشطة للمصطافين التي يمكنكم الاستمتاع بتجربتها، مثل رياضة ركوب الخيل والجمال التي سيسعد أطفالك بها كثيرًا.

• ويتضمن الشاطئ العديد من المنتجعات السياحية الرائعة التي يمكنكم قضاء بعض الوقت فيها، والاستمتاع تحت مظلات جلساتها المطلة على البحر.

• ولا تنسوا زيارة متحف روميل العسكري الذي يضم أهم متعلقات القائد روميل الخاصة، وبعض الأسلحة القديمة، وعدة خرائط لعملياتٍ حربية.

• وانهو زيارتكم باستراحة قصيرة في أحد مطاعم الشاطئ المطلة على البحر، لتناول إحدى الوجبات البحرية الشهية التي تشتهر بها المدينة.

أسعار الدخول

20 جنيه مصري للشخص، أي ما يعادل 1,13 دولار أمريكي.

 

أوقات العمل

على مدار السنة.

 

فنادق قريبة من شاطئ روميل

فندق جرانديلا هاوس من فنادق مرسى مطروح وبتقييمات جيدة، ويبعد 7,8 كيلومتر عن شاطئ روميل

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز وإطلالاته جميلة، طاقم العمل متعاون، الغرف مريحة.

فندق شاليهات بورتو مطروح من فنادق مصر مرسى مطروح وبتقييمات جيدة، ويبعد 15,6 كيلومتر عن شاطئ روميل.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز وهادئ، الخدمات ممتازة، الشاليهات نظيفة ومريحة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل وجهات الاوف رود في الإمارات

سفاري نت – متابعات يعشق الشباب الخليجي القيادة على الطرق الوعرة والاستمتاع بأجواء الصحراء المليئة …