Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أكثر الأبراج تميزاً في دبي عليك زيارتها

سفاري نت – متابعات

تشتهر دبي بابراجها الشاهقة و الرائعة و التي دخلت بفضلها موسوعة جينيس و جعلت منها اشهر المدن السياحيةو في ما يلي أبراج يجب عليك زيارتها في دبي :

 1-برج خليفة 

يعتبر برج خليفة من ابرز معالم إمارة دبي وهو أطول برج في العالم، بإرتفاع 828 متر، وعدد 180 طابق، وحقق مجموعة من الأرقام القياسية مثل أعلى مبنى في العالم وأعلى هيكل قائم بذاته في العالم وأعلى طابق مسكون في العالم وأطول مصعد خدمة في العالم

2 – برج العرب

يعتبر من ابرز معالم دبي و أفخم فندق على مستوى العالم، و قد تم تشييده على جزيرة صناعية مثلثة الشكل، و يتميز بتصميم على شكل شراع يمخر عباب البحر ويرتفع 321 مترًا فوق سطح البحر وردهة الفندق هي الأطول على مستوى العالم, و تبلغ تكلفة الإقامة فيه لليلة واحدة حوالي 80 ألف درهم.

3- البرج اللولبي

هو أعلى برج ملتوٍ في العالم، و يتميز بموقعه المميز في مرسى دبي، ويتكون هذا البرج اللولبي الذي يعد أعلى برج لولبي في العالم، من من 75 طابقاً، وبارتفاع 310 متر تقريبا.

4 – برواز دبي

معلمة جديدة إفتتحت ابوابها مؤخرا في دبي و تحتوي في مدخلها نافورة راقصة على أنغام الموسيقى بأشكالها الفريدة والمفرحة، و التي تمهدك لدخول عالم آخر في طابق الميزانين الذي يضم متحفاً يحكي حكايات الغوص على اللؤلؤ، والصناعات اليدوية، والصناعات التراثية.

5- برج المتاهة

تبلغ مساحته 3947 متراً ويتألف من 55 طابقاً وحصل على لقب «أكبر متاهة رأسية في العالم»، ولم يعلن حتى اليوم عن مبنى آخر في العالم على هيئة متاهة رأسية بهذا الارتفاع .

6 – برج الأميرة

يعتبر ثالث أعلى برج في الإمارات ويقع في دبي مارينا، ويبلغ ارتفاعه 414 متر .

7 – جي دبليو ماريوت

يعتبر أطول فندق مستقل في العالم، حيث بلغ طوله 355 متراً، ويتكون من برجين بارتفاع 77 طابقا يضمّ كلٌّ منهما 804 غرفة، بإجمالي 1608 غرفة، ونحو 14 مطعماً وردهة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …