Millennium Hotels - Offer

فندق فيرمونت كوازار إسطنبول يطلق عروض الإجازات الشتوية

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق فيرمونت كوازار إسطنبول عروضاً شتوية خاصة تقوم على التوفير والادخار للراغبين بقضاء إجازة أطول بحزمة خيارات ذكية تقلب الشتاء إلى دفء ورفاهية من خلال البرامج والخدمات التي يقدمها الفندق. وتأتي هذه العروض متزامنة مع الإجازة الشتوية التي يستغلها عادة كثير من السياح من المملكة ومنطقة الخليج العربي بالسفر إلى تركيا.

ويعد فندق فيرمونت كوازار إسطنبول واحداً من أكثر فنادق إسطنبول رفاهية ورقياً، حيث يطل بمبناه العصري المميز على مضيق البوسفور بمزيج آسر يزاوج ما بين رقيّ مدينة إسطنبول العصرية وعبق التاريخ المتأصل فيها، يضمّ الفندق 209 غرف من ضمنها 25 جناحاً. وتطلّ كل غرفة منها على مشهد بانورامي واسع يكشف مياه البوسفور الهادئة من جهة وأفق المدينة الخلاب من جهة أخرى. وقد تمّ تصميم الغرف بعناية فائقة بما يوفّر أقصى حدود الراحة والحداثة، فتتميّز كل منها باللمسات العصرية الأنيقة وبمساحة واسعة ومضيئة مغمورة بالنور الطبيعي. ويخصص الفندق قاعة احتفالات واسعة ومميزة للفعاليات الكبرى والمناسبات الخاصة من حفلات الأعراس إلى الفعاليات الاجتماعية أو التجارية بمختلف أحجامها، بالإضافة إلى تسع قاعات خاصة للحفلات الصغيرة وقاعتين مخصصتين لاجتماعات الأعمال.

إلى ذلك يقع فندق فيرمونت كوازار إسطنبول في قلب المدينة وعلى مسافة خطوات من بعض أهم معالمها التاريخية والثقافية كساحة “تقسيم” الشهيرة والسوق القديم المعروف بالـ”غراند بازار” والجامع الأزرق المهيب والحي المالي، فيمنح ضيوفه تجربة عريقة وأصيلة لا مثيل لها. وتجدر الإشارة إلى أن الطريق إلى موقع الفندق من كلا مطاري المدينة سهلة وسريعة، أما الضيوف الراغبون في اختصار المسافات فبإمكانهم التنقل بواسطة الطائرة المروحية والاستفادة من مهبط المروحيات الخاص على سطح المبنى.

خصم 10٪ على الإقامة عند الإقامة لمدة ليلة أو ليلتين *
خصم 25٪ على الإقامة عند الإقامة لمدة 3-4 ليال *
خصم 30٪ على الإقامة عند الإقامة 5 ليال أو أكثر *

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …