Millennium Hotels - Offer

منتجع أنانتارا يقدم ثلاثة تجارب منفردة في جزيرة صير بني ياس في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

وجهة منتجعية واحدة، ثلاث تجارب متفردة، والعديد من الطرق التي يمكنك بها أن تكتشف وتسترخي وتدلل نفسك في رحاب جزيرة تعبق بالأصالة العربية، خلال هذا الموسم. تعرّف عن قرب على الحياة البرية ومتّع ناظريك بالمناظر المذهلة في جزيرة صير بني ياس في أبوظبي ذات السحر المُلهم الذي يدعوك لتجربة نمط الحياة العربي الأصيل على أرض الجزيرة.

تجربة السبا في رحاب منتجع أنانتارا فلل اليم

تفضل بالدخول إلى ملاذ من الجمال في منتجع أنانتارا فلل اليم، بتصميم يتميز بوجود أعمدة أسقف خشبية ولمسات محلية مستوحاة من نمط عيش البحّارة الذين كانوا يقطنون الجزيرة. خطوة واحدة تبعدك عن الاستمتاع بعذوبة الرمال، لتستمتع بليلة تضيؤها النجوم المتلألئة، ويهب فيها نسيم ينعش الروح. انعم بوقت ظهيرة هادئ داخل الفيلا الخاصة بك، التي تطل على بحيرة القرم الساحرة وطيور الفلامينغو البديعة.

احجز فيلا بغرفة نوم واحدة أو فيلا بغرفة نوم واحدة مع مسبح بأفضل سعر مرن للإقامة حتى  ٢٨ فبراير ٢٠١٨، واستمتع بجو من الهدوء والاسترخاء مع جلسة تدليك تايلاندي مجانية تدوم ٦٠ دقيقة، لكل شخص بالغ عن كل إقامة.

رومانسية الطبيعة الساحرة في منتجع فلل السهل

يعتبر منتجع فلل السهل ضمن الوجهات القليلة في المنطقة التي تتيح لمحبي المغامرة، الاستمتاع بعجائب متنزه الحياة البرية العربية، من داخل فللهم الخاصة.

ابدأ يومك مع بوفيه إفطار فاخر بينما تستشف سحر الطبيعة وتتابع حركات الغزلان اللعوبة وألوان الطاووس البديعة وغيرها من الحيوانات البرية، على بعد خطوات منك. استمتع بلحظات من الاسترخاء التام جنبًا إلى جنب مع شريك حياتك مع معالجات أنانتارا سبا المتميزة، والتي يجعلها خصم ٢٠% السخي أكثر تميزًا، طيلة إقامتك معنا.

احتفل بالرومانسية مع تجربة العشاء الخاص المصمم بأجواء الطبيعة، وعش أمسية لا تنسى داخل الفيلا الخاصة بك، حيث سيتولى طاهٍ خاص إعداد وصفات حصرية تحضر خصيصًا لذلك، بينما يسهر كبير خدم على راحتك. استمتع بكل لحظة تقضيها معنا من خلال إمكانية تسجيل مغادرة متأخرة حتى ٤:٠٠ عصرًا، وحرية اختيار موعد العودة على متن القارب. ابتداءً من ٢٦٨٥ درهمًا للإقامة لمدة ليلتين في فيلا بغرفة نوم واحدة.

مغامرات من الإثارة في منتجع وسبا جزر الصحراء

بتصميمه الفريد الذي يحاكي قلعة بحرية، فإن الفخامة الملكية والمناظر الساحرة للخليج العربي ستكون بانتظارك في منتجع وسبا جزر الصحراء.

احجز  أفضل سعر مرن لدينا في منتجع وسبا جزر الصحراء على anantara.com واحصل على رصيد أنشطة بقيمة ٤٠٠ درهم عن كل غرفة وعن كل إقامة، حيث يمكنك الاستفادة منه للاستمتاع بجميع الأنشطة (باستثناء ركوب الخيل والرياضات المائية) مثل جولة صباحية مبكرة في الحياة البرية على متن سيارة مع واحد من خبرائنا الموهوبين. شاهد عن قرب الحيوانات الفريدة مثل المها العربية والزرافات والفهود أو واحدة من الحيوانات التي يبلغ عددها ١٥٠٠٠على أرض الجزيرة.

للحجوزات والحصول على المزيد من المعلومات، تفضل بزيارة  sir-bani-yas-island.anantara.com أو اتصل بنا على الرقم ٥٤٠٠ ٨٠١ ٢ ٩٧١+ أو راسلنا على البريد الإلكتروني dirs@anantara.com

تخضع أسعار جميع الغرف لإضافة ١٠% رسوم خدمة و٦٪ رسوم سياحة و٤٪ رسوم بلدية، كما تخضع أيضًا لرسوم البلدية الخاصة بالغرف، والتي تبلغ قيمتها ١٥ درهمًا لكل غرفة نوم ولكل ليلة واحدة. ستُطبق ضريبة القيمة المضافة ٥٪ في دولة الإمارات العربية المتحدة في ١ يناير ٢٠١٨

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق البيت ذي الطابع التراثي في الشارقة من جنرال هوتيل مانجمنت

سفاري نت – متابعات افتتحت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” بالتعاون مع المشغل الفندقي مجموعة …