مطعم “ريفيرا سيفود جريل” يقدم عروض مميزة في قلب جميرا بيتش ريزيدنس

سفاري نت – متابعات

أعلن ’ريفيرا سيفود جريل‘، المطعم المميز والمختص بتقديم أشهى الأطباق المتوسطية في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، عن طرح عروضٍ مميزة تحتفي بأجواء البحر الأبيض المتوسط في الخليج العربي من خلال إقامة سوق للمأكولات البحرية أيام الأحد، واستقبال السيدات أيام الاثنين والثلاثاء، فضلاً عن دعوة الذواقة للاستمتاع بمذاق وجبات برانش شهية ومستوحاة من بلدة سان تروبيه الفرنسية أيام الجمعة من كل أسبوع. حيث سيحظى الضيوف بقضاء أوقات رائعة في المطعم المميز بموقعه على ساحل الخليج العربي وتصميمه الداخلي المزدان بألوان الأبيض والأزرق الفاتح، وذلك وسط أجواء مريحة وهادئة تستحضر ألق موسم الصيف في منطقة الريفيرا الفرنسية والريف التوسكاني وتنبض بسحر الأمسيات الأندلسية والجزر اليونانية.
عرض ’سينيوراز‘ للسيدات

يرحب ’ريفيرا سيفود جريل‘ بالسيدات يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع! لتناول كأسين من مشروب الفاكهة الأوروبي سانجريا بثمن كأس واحدة. حيث ترفع الوجهة المميزة بأجوائها المتوسطية في ممشى ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ نخب السيدات خلال أمسياتٍ ساحرة على ساحل الخليج العربي.
يبدأ العرض مع غروب الشمس أيام الاثنين والثلاثاء بين الساعة 5:00 عصراً و8:00 مساءً اعتباراً من 1 يناير 2018
ويتضمن كأسين من مشروب الفاكهة الأوروبي سانجريا بثمن واحدة لجميع السيدات

يرحب بكم ’ريفيرا سيفود جريل‘ أيام الأحد لقضاء أمسياتٍ لطيفة تبعث على السكينة والاسترخاء تتناولون فيها أشهى المأكولات البحرية لتودعوا العطلة وتستقبلوا الأسبوع الجديد بمنتهى الحيوية والنشاط. حيث يمكنكم اختيار ما تفضلونه ضمن تشكيلة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة، ليتم إعدادها بأنامل رئيس الطهاة لقاء أسعار مميزة.  وتزخر القائمة بخيارات فريدة  تتراوح بين السمك الأحمر الغني باللحم الغض وفيليه سمك القد الأسود والسلطعون والجمبري المُعدّ على شكل الفراشة، مما يجعل من زيارة ’ريفيرا سيفود جريل‘ يوم الأحد تجربةً لا تفوت.

“يسري العرض أيام الأحد بين الساعة 7:00 مساءً و11:30 ليلاً اعتباراً من 7 يناير 2018

تختلف الأسعار حسب الخيارات

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم:     971 5 2777 9473+  أو إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected] أو [email protected].  للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.riviera-grill.com

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …