منتجع وسبا “Nikki Beach” بدبي يقدم عروض حصرية ومميزة للزوار الخليجيين

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع وسبا   “Nikki Beach” بدبي عن إطلاق عروض حصرية على الفلل الخاصة مع بدء موسم العطلات في المملكة العربية السعودية.

ويقدم المنتجع الأشهر بجزيرة لؤلؤة جميرا خصماً خاصاً يصل حتى 20% على خدمات الشاطئ، ويمكن للزوار الاستمتاع بفن الضيافة العربية الاصلية من خلال خدمات الفلل المتوفرة عند الإقامة، بالإضافة الى خدمات التوصيل من والى المطار.

ويوفر المنتجع الأول من نوعه تجربة استثنائية للزوار من دول الخليج العربية، حيث صمم المنتجع ليتكيف مع الاحتياجات المتعددة للجميع، فهو يملك ميزة الخصوصية العالية، حيث بإمكان زوار هذا الموسم الاستمتاع بالإقامة والاسترخاء بالفلل المطلة على الشاطئ الخاص بها.  كما توفر الفلل حديقة خاصة وردهة خارجية وبركة سباحة، وخدمات استثنائية أخرى مثل لائحة شواء “الباربيكيو بارتي” الخاصة بهذا الموسم.

وقال المدير العام للمنتجع السيد ألكسندر شنايدر: “شهد المنتجع تطورات هامة في الآونة الاخيرة، حيث أصبح منتجع وسبا    “Nikki Beach” واحداً من أبرز الوجهات الترفيهية لقضاء العطل في دبي، كما نعد ضيوفنا القادمين من دول الخليج العربية بتقديم كل ما هو جديد من حيث الفخامة والرفاهية ليقضوا أجمل الأوقات في هذا الموسم الحافل”.

ويتكون المنتجع من 15 فيلا خاصة على شاطئ البحر، و117 غرفة وجناح، كما تتنوع المرافق في المنتجع من المطاعم والردهات الاستثنائية التي تقدم أشهى المأكولات الى جانب العديد من الفعاليات والحفلات الممتعة، وذلك مثل ” Café Nikki”، ومطعم “Floridian-Caribbean”، ومطعم وشاطئ “Nikki Beach Dubai Restaurant and Beach Club” الاكثر شهرة.

ويوفر منتجع وسبا Nikki Beach   ” أرقى الخدمات للاسترخاء في ثلاثة حمامات سباحة إضافية الى جانب الشاطئ الذي يصل طوله الى 450 متراً، و ” Nikki Spa”، و ” “Tone Gym

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …