بالصور..أفضل 4 أنشطة سياحية داخل حديقة العين براديس بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات

دعونا نلقي نظرة على واحدة من أجمل معالم مدينة ابوظبي ، حديقة العين براديس Al Ain Paradise Garden، تبلغ مساحة الحديقة 70 ألف متر مربع وتضم مسطحات خضراء شاسعة إلى جانب سلات الزهور المُعلقة التي بلغت عددها 2424 وهو رقم قياسي دخلت به موسوعة جينيس

بالإضافة إلى العدد الهائل من الزهور والورود ذات الألوان البديعة والتي يصل عددها إلى مليون زهرة من بلدان مختلفة مثل اليابان وأمريكا وإيطاليا.

ومن المعالم المميزة داخل الحديقة أيضاً مجسم برج إيفل والذي يُضئ ليلاً ليضيف سحراً إلى المكان، كما يوجد شلالات للمياه داخل الحديقة ونوافير مميزة. تقع حديقة العين براديس في منطقة زاخر بمدينة العين بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي وتعتبر من اهم اماكن السياحة في الامارات

 

أنشطة يمكنك القيام بها داخل حديقة العين براديس:

• تعد حديقة العين براديس من التجارب الفريدة التي يمكن أن تخوضها يوماً حيث العدد الهائل من الزهور والورود ستعمل بالطبع على إسعادك بمجرد رؤيتها والتجول حولها.

• إن كنت من محبي التصوير فبالطبع حديقة العين براديس من أجمل الأماكن التي يمكن أن تلتقط بعض الصور بها، كما يمكنك القيام بتصوير نفسك وسط تلك الطبيعة الساحرة.

• وإن كنت تريد القيام بنزهة وسط الطبيعة فإن الحديقة توفر منطقة للجلوس وسط الخضرة، يمكنك أن تحضر عائلتك أو أصدقائك إلى هذا المكان للقيام بنزهة لا تُنسى.

• وجدير بالذكر أن العديد من الاحتفالات والفعاليات الفنية والثقافية تُقام داخل حديقة العين براديس، حيث أن الحديقة مُزودة بمسرح خاص بتلك الفعاليات، لذا يمكنك القيام بالمشاركة فيها إذا صادفت زيارتك إحدى تلك الفعاليات.

هلتون العين، من فنادق أبوظبي 5 نجوم، يبعد عن حديقة العين براديس مسافة 8.8 كيلو متر.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق:

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم جيد بالنسبة للخدمات والطعام الجيد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزيرة سيونج سان إيلشول بونج.. واحدة من أجمل الجزر البركانية في العالم

سفاري نت – متابعات يعتبر بركان سيونج سان إيلشول بونج الذي يبلغ ارتفاعه 182 متراً …