Millennium Hotels - Offer

مطعم غريز بي بفندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي يقدم قائمة طعام جديدة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

للاستفادة القصوى من أشهر الشتاء الباردة، ولتسليط الضوء على أصناف الطهي المتنوعة، أدخل فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي قائمة جديدة كلياً في برجر جاردن غريز بي. وبوجوده بجوار تيراس غريز غاسترو غريل، يُقدّم غداء الحديقة الاعتيادي في الهواء الطلق مجموعة لذيذة من أفضل برغر في المدينة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من البطاطس المقلية والموكتيلات والفريك شيك.

ينبغي تشكيل الطبق الرئيسي في القائمة ليكون هاف ميتر سبرايز بصورة مثالية – والذي قد يكون (أو ربما لا) بطول مفاجئ يبلغ 50 سم – من المحتمل جداً أنه أطول برجر في المدينة! ويتميز بفطائر اللحم الصغيرة، الخس، الطماطم، المخللات، مايونيز تشيميتشوري، جبن الشيدر والغرويير، الغواكامولي، لحم البقر المقدّد وصلصة الشواء. وعلى الرغم من أنه مخصص ليتناوله شخص واحد يتمتع “بشهية طبية”، قد يكون من الملائم تقاسم هاف ميتر سبرايز.

وتضمّ القائمة أيضاً برجر دوبل تروبل السخي، المصنوع من فطيرتي لحم، الغواكامولي، لحم البقر المقدّد، والجبنة السويسرية والفطر المستوحاة من أطعمة الشارع الأمريكية مع الكثير من الجبن السويسري بالطبع وصلصة الفلفل الحلو وهي المكوّن السري، والفروج المشوي المحمّص بأسلوب لويزيانا كريول مع الأناناس وتتبيلة الشيبوتل المدخنة، وفيلي ستيك بان، وهي وصفه أصلية لشرائح رقيقة من لحم الخاصرة لأبقار أنجوس بالإضافة إلى مرقة لحم العجل الخاصة وفلف غواليلو من غريز الخاصة وغيرها الكثير!

تُقدّم جميع أصناف البرجر في خبز البرجر الطازج والهش المصنوع في المطعم، كإضافة إلى النكهات المميزة لفطائر اللحم والحشوات المتوافقة، الصلصات، المخللات والمنكهات.

وكأطباق مرافقة، هناك البطاطا المقلية الكلاسيكية، الناتشو المقلية (شرائح خبز مغطاة بالجبنة الذائبة)، اللحوم المقلية وسجق الشوريزو المقلي، بحيث يوجد كل ما هو مثير لشهية الجميع، سواء كان بسيطاً، لذيذاً، أطعمة نباتية أو لحوم، تكس مكس، بوتين، أو مستوحى من الأطعمة الإسبانية.

يفتح غريز بي طوال أيام الأسبوع من الساعة 6 مساءً حتى 11 ليلاً، أيام الجمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 11 ليلاً، أيام السبت من 7 مساءً حتى 11 ليلاً.

للمزيد من المعلومات حول فنادق أوتوجراف كوليكشن، الرجاء زيارة موقعنا على الإنترنت: www.autographhotels.com

للمزيد من المعلومات عن فندق وأجنحة لافيل، الرجاء زيارة موقعنا على الإنترنت:  www.livelaville.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض رائعة على مدار الأسبوع في ليك فيو بنادي خور دبي للجولف واليخوت

سفاري نت – متابعات كشف ’ليك فيو‘، المطعم الأنيق الواقع في نادي خور دبي للجولف …