Millennium Hotels - Offer

فندق سانت ريجيس أبوظبي يوفر رحلة استرخاء للعقل والجسم في مركز ريميد سبا الصحي

سفاري نت – متابعات

يوفر مركز ” ريميد سبا”الصحي  بفندق سانت ريجيس أبوظبي رحلة استرخاء مطلقة للعقل والجسم في وقت واحد , ولايمكن الشعور بمثل هذه الرحلة الاستثنائية الا بعد تجربة هذا المركز الفريد , الذي يوفر لزواره علاجات تقليدية بالاعشاب والمكونات الطبيعية ويتيح لهم قضاء اوقات بمعزل عن صخب الحياة اليومية .

يلقى الزائر بمجرد وصوله الى بهو ” ريميد سبا “،قدراً كبيراً من الاهتمام كلٌ وفق احتياجاته الشخصية، فريق العمل المحترف في المركز يؤمن بأن لكل شخص احتياجات علاجية خاصة، ولا يمكن أن يعتمد على مبدأ تبني أسلوب علاجي واحد يناسب الجميع .

ويبدى فريق العمل اهتماماً كبيراً حتي بأصغر التفاصيل لكي يخرج المرء مرتاحا ويقرر العودة مرة اخرى حينما يتذكر انه بحاجة للراحة والاسترخاء .

يعد «ريميد سبا » من أكبر المراكز الصحية في الإمارات العربية المتحدة إذ يمتد على مساحة 3,000 متر مربع ويوفر 25 خدمة مختلفة ومخصصة لعلاجات الوجه والتدليك والعناية بالجسم وغيرها من خدمات العناية الخاصة بالرجال والنساء والتي يقدمها فريق من المختصين من الجنسين على درجة عالية من الكفاءة والاحتراف.

كما يعتبر «ريميد سبا» هو أول مركز صحي  في الإمارات العربية المتحدة يوفر علاجات Oxyceutical® التي تستخدم الأكسجين الصافي في العلاج لتحقيق أفضل النتائج.

وتقتصر مراكز «ريميد سبا» حول العالم على فنادق ومنتجعات «سانت ريجيس»، وكانت قد حققت شهرة كبيرة في المواقع السياحية الرئيسية في عدد من المدن العالمية مثل نيويورك وسنغافورة وبالي.

ويوفر «ريميد سبا » في فندق سانت ريجيس أبوظبي 11 غرفة علاج خاصة، يعتمد بناء تصميمها الداخلي على المواد والعناصر الطبيعية بما فيها الشموع والعطور الغنية، والأرضيات الخشبية، وقطع الفسيفساء والموزاييك المصنوعة يدوياً. كما وتتوفر غرف العلاج وأماكن الترطيب وصالات الاسترخاء والمرافق الأخرى على نحو منفصل للرجال والنساء.

وتعد المعالجات الفردية المخصصة مثالية للمسافرين الدوليين من رجال الأعمال الباحثين عن الاسترخاء بعد أسبوع طويل من العمل، وللسياح والمقيمين الراغبين بالحصول على قسط من الاسترخاء والراحة وخوض تجربة لا تنسى.

وبمجرد وصول الضيوف إلى المركز، نقدم لهم استشارة خاصة لمساعدتهم على اختيار نوع العلاج الذي يلاءم احتياجاتهم وتطلعاتهم. ويمكن للضيوف أيضاً اختيار الخدمات باستخدام مستحضرات “إلميس”، وهي علامة بريطانية شهيرة للعناية بالجسم.

وللاستفادة من التقاليد الأصيلة في المنطقة، يمكن للضيوف اختيار معالجة “سانت ريجيس الفاخرة” التي تشمل استخدام الماس لتقشير سطح الجلد، يليها  التقشير بالأنزيمات ودهن الجسم بالزبد، و”ماسك” لتجديد خلايا البشرة. وبإمكان الضيوف أيضاً الاستمتاع بوجبة غداء صحية في مقهى المنتجع، واختتام الجلسة بالتدليك باستخدام الحجر الدافئ.

ويمكن للضيوف الراغبين بتجربة أكثر عمقاً ومستوحاة من تراث المنطقة، اختيار معالجة الجسم “ترف الواحة”، التي تتضمن التقشير برمال الصحراء والملح مع زيت الأرجان. ولاستكمال رفاهية وروعة التجربة، يحصل الضيوف على هدية ،عبارة عن قارورة من رمال الصحراء كتذكار خاص.

ويتمم «ريميد سبا »، عنوان الاستجمام والترفيه في «سانت ريجيس أبوظبي» صالون “سيستر بيوتي لونج” للسيدات، والنادي الشاطئي “نيشن ريفيرا”.

من جهته، قال مصطفي صقر، المدير العام لفندق «سانت ريجيس أبوظبي»: “يعزز «ريميد سبا» مكانة أبوظبي بوصفها إحدى الوجهات السياحية الترفيهية الرائدة في العالم. ويتمتع زوارها بخبرة عالية في السفر، ولذا نسعى إلى تجاوز توقعاتهم من خلال معالجات مخصصة تستخدم تقنيات استثنائية من حول العالم جنباً إلى جنب مع التقاليد المحلية، والتي تقدم معاً وفق الاحتياجات الفردية للضيوف.”

ويضم «سانت ريجيس أبوظبي» 282 غرفة فندقية آسرة ذات إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …