Millennium Hotels - Offer

فندق «شيراتون جراند دبي» يفتتح نادي سول ويلنس آند سبا الصحي

سفاري نت – متابعات

افتتح فندق «شيراتون جراند دبي» نادي «سول ويلنس آند سبا» الصحي، الذي سيوفر تجربة استجمامية فريدة نحو تحقيق الاسترخاء والصفاء الذهني والشباب المتجدد.

وسيوفر هذا الملاذ الهانئ، الذي عرف سابقاً بـاسم «شاين سبا»، أفضل العلاجات المستمدة من التقاليد والممارسات الشرقية العريقة، وذلك فقاً لنيكولينا جونجيك، استشارية السبا التي ستشرف على النادي الصحي.

وتابعت جونجيك حديثها قائلة: “إن النهج الشخصي المميز لسول ويلنس آند سبا يضع الزوار في محور الاهتمام من خلال الحرص على الحديث والحوار لمعرفة التطلعات والتفضيلات الشخصية للزوار بحيث يتم تصميم العلاجات وفقا لهذه الاحتياجات. فعند وصول الزوار، نحرص على الجلوس معهم لمعرفة ما يرغبون بتحقيقه من هذه الجلسة، سواء كان ذلك من خلال التركيز على أجزاء محددة من الجسم، أو لمجرد تحقيق الراحة والاسترخاء بشكل عام، إذ نتطلع دائما لتوفير تجربة استجماميه فريدة تجعل الزوار يغادرون بمشاعر جديدة من الصفاء وسكينة الجسد والروح”.

وتبعث الديكورات اللافتة للمكان مشاعر من الراحة في النفس، إذ تمتاز بغناها بعناصر الأرض، وألوان الطبيعة كالأخضر الخصب، ودرجات البني الدافئة التي تتناغم مع شذى خشب الصندل العربي التي تفوح في أجواء المكان، أما الستائر البيضاء المنسدلة فتشكل خلفية ساحرة لهذه التجربة الاستجمامية الكاملة لتمنح شعوراً بالاسترخاء بعيداً عن صخب وتعب الحياة في المدينة. ولتعزيز الآثار العلاجية، يمكن الاستفادة من تجربة التأمل الاختيارية التي تتوفر لمدة عشر دقائق بعد كل جلسة علاجية، والتي تهدف إلى تعزيز أحاسيس الإبداع والاسترخاء النفسي والحسي، بالاستفادة من الموقع الحيوي للنادي الذي يوفر إطلالات خلابة على دبي.

وتابعت جونجيك قائلة: “حرص سول ويلنس آند سبا على تعزيز هذه التجربة الاستجمامية من خلال توفير أشهى المأكولات والمشروبات الصحية التي يعدها أشهر طهاة الفندق، والتي يتوفر بعضها ضمن عروض السبا المتاحة. كما تتوفر لدينا مجموعة متنوعة من الكتب التي تركز على تطوير الذات لتزيد من جرعات الغذاء للروح والعقل في آن واحد”.

علاجات مبتكرة

تتضمن العلاجات الخاصة بالنادي مجموعة من العلاجات المصممة خصيصاً من أفضل المكونات الطبيعية إلى جانب بعض أفضل منتجات العناية بالبشرة لأشهر الأسماء والعلامات التجارية العالمية. فعلى سبيل المثال، يستفيد علاج لإزالة التجاعيد من إيلميس بالبرو كولاجين، والمتوفر مقابل 600 درهم إماراتي، من المرجان الأحمر ومستخلص بادينا بافونيكا المعروف بـ “ذيل الطاووس”؛ في حين يستخدم مساج سول سغنيتشر، المتوفر مقابل 500 درهم، الزيوت العضوية لتوفير اشراقة نضرة وصحية للبشرة. أما علاج “التقاليد العربية الحالمة”، فيعمل على تنظيف وتقشير البشرة باستخدام القهوة العربية، والزنجبيل، والليمون المنشط للتخلص من السيلوليت والتجاعيد والهالات المزعجة، قبل فرك البشرة بمزيج من الزيوت العطرية الدافئة للمزيد من النعومة والحيوية مقابل 750 درهم. ومن العروض الأخرى المميزة يبرز علاج “ألف زهرة” الذي يستخدم أسلوب لف الجسم للتخلص من السموم، ويتوفر هذا العلاج مقابل 550 درهم، ويتضمن جلسة شاي منعشة لمزيد من الحيوية والنشاط.

وللأزواج حصتهم الكبيرة، إذ يوفر النادي عروض خاصة للاحتفاء بالمناسبات الغالية في غرف علاج خاصة لشخصين؛ حيث يمكن إعداد تجارب شخصية خاصة بالأزواج وكبار الشخصيات مقابل 1500 درهم، مع العديد من الإضافات الشاعرية كالعطورات الفرنسية، والشوكولا، وجلسات الجاكوزي المزينة ببتلات الورود، وحتى المأكولات الشهية التي يتبعها مساج سول الرئيسي الخاص بالأزواج.

كما يوفر «سول ويلنس آند سبا» جلسات يوغا مميزة، حيث ستتوفر هذه الجلسات لمدة شهرين مقابل 80 درهم للساعة الواحدة لغاية 15 فبراير. وتتنوع الجلسات بداية من تمارين هاثا البطيئة والناعمة، وصولاً إلى تمارين فينياسا السريعة والقوية، مع التأكيد على تمديد وتقوية العضلات والجسم. وستتوفر أيضاً يوم 31 يناير جلسات يوغا “القمر المكتمل” التي تقام إلى جانب حوض السباحة، مع وجود جلستين أسبوعيتين باكرتين عند بزوغ الفجر.

وتشكل ورش عمل زخارف الماندالا من العروض الفريدة التي تشكل محط اهتمام الزوار، إذ يعتبر الماندالا من أنواع الرسوم الخزفية القديمة، والأدوات التي تعتمد التفاصيل الدقيقة لتحقيق التوازن النفسي وإخراج الطاقة السلبية من الذهن. وتماماً كالتوجهات الحديثة لكتيبات التلوين الخاصة بالكبار، سيوفر النادي أوراق مطبوعة تتضمن التصاميم الزخرفية وكافة الأدوات الفنية لإبداع هذه التحفة النفسية والفنية الجميلة.

واختتمت جونجيك حديثها قائلة: “لقد صممت خدمات وعلاجات سول ويلنس آند سبا للتخلص من ضغوطات الحياة، والتحفيز لمنح الجسم والذهن الحيوية والنشاط، والمساعدة التركيز. ويتمتع فريق العمل بالشغف والحب إزاء ما يفعله، لحث الجميع على تحقيق صفاء الذهن والروح عوضاً عن التركيز على الوجه والجسم فقط”.

المكان: شيراتون جراند دبي

العنوان: شارع الشيخ زايد، دبي

الهاتف: +971 4 503 4444

البريد الإلكتروني: info.granddubai@sheraton.com

الموقع الإلكتروني: www.sheratongranddubai.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …