Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل 4 أنشطة سياحية في شاطئ البطين بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات

يعد شاطئ البطين Al Buteen Beach بإمارة أبو ظبي واحد من أهم الشواطئ و الاماكن السياحية في الامارات التي يلجأ إليها سكان المدينة أو السياح للاسترخاء والاستمتاع بمياه البحر.

يوجد جزء من شاطئ البطين مخصص فقط للسيدات حيث كل العاملين داخل ذلك الشاطئ حتى الأمن سيدات فقط. يقع شاطئ البطين في شارع خليفة المبارك داخل مدينة ابوظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة ويطل على جزيرة الحضيرات.

 

أنشطة يمكنك القيام بها على شاطئ البطين:

• البعض يفضل اللجوء إلى شواطئ البحار للاسترخاء، إذا كنت من بين هؤلاء فشاطئ البطين سيفي بالغرض وذلك بسبب مياهه الصافية ورملته الناعمة وأيضاً كونه يطل على جزيرة الحضيرات فإنه يقدم إطلاله رائعة وسط الطبيعة ما يجعل منه مكان مناسب لاسترخائك أو للقيام بنزهة بحرية.

• وبالطبع يبقى أهم نشاط يمكنك القيام به هو السباحة والاستمتاع بالمياه فلابد أن تكون جاهزاً لهذه المتعة إذا ما زرت شاطئ البطين، وبالنسبة للسيدات فبإمكانهن السباحة أيضاً في الشاطئ المخصص للسيدات.

• كما يمكنك أيضاً القيام بممارسة رياضتك المفضلة على شاطئ البطين مثل الكرة الطائرة وكرة القدم والراكيت كما يمكنك القيام بالركض على الشاطئ.

• كما يمكنك ممارسة الرياضات البحرية المختلفة مثل التجديف بقارب أو التزلج على الماء أو استئجار يخت والقيام بالصيد إذا كنت من محبيه.

أوقات الزيارة:

من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 منتصف الليل.

 

أسعار الدخول:

50 درهم إماراتي.

 

فنادق قريبة من شاطئ البطين بأبو ظبي:

فندق هيلتون أبو ظبي، من فنادق الامارات أبوظبي 5 نجوم، يبعد عن شاطئ البطين مسافة 1 كيلو متر فقط.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق:

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم جيد بالنسبة لتعاون الموظفين والموقع.

فندق قصر الإمارات، من فنادق أبوظبي 5 نجوم، يبعد عن شاطئ البتين مسافة 1.7 كيلو متر.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق:

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم ممتاز بالنسبة لفخامة الفندق والخدمات والإطلالة.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …