بالصور.. افضل7 فنادق في الاسكندرية بمصر

سفاري نت – متابعات

الاسكندرية العاصمة الثانية لمصر واحدى اجمل مدن حوض البحر المتوسط والملقبة بعروس البحر الابيض المتوسط، المدينة المليئة بالحياة تضم الكثير من معالم السياحة في مصر الهامة ، حيث تضم اكبر موانئ مصر على البحر المتوسط وتذخر بالاماكن السياحية الرائعة كمكتبة الاسكندرية الضخمة التي تستوعب اكثر من 8 مليون كتاب بالاضافة الى المتاحف والمواقع الاثرية الهامة بما فيها عمود السواري وقلعة قايتباي وغيرهم

افضل فنادق الاسكندرية

تضم الاسكندرية عدد كبير من فنادق مصر الفخمة والراقية التي تدعم السياحة في الاسكندرية ، وسنستعرض لكم مجموعة من افضل فنادق الاسكندرية التي نوصي بها وهي:

الفنادق في الاسكندرية تصنيف 5 نجوم

فندق هلنان فلسطين

يتميز هذا الفندق الفاخر بموقعه المنعزل في المنتزه بمدينة الاسكندرية على بعد دقائق سيراً على الاقدام من شاطئ البحر الرملي ويوفر اماكن اقامة راقية محاطة بالحدائق وتطل على البحر، يبعد وسط الاسكندرية عن فندق هلنان فلسطين مسافة 12 كم ..

فندق توليب الإسكندرية

يقع فندق توليب الاسكندرية على طريق الكورنيش ويوفر لكم خيارات للسكن تطل على البحر او المدينة، يبعد الفندق عن مسرح السلام وجسر ستانلي في الاسكندرية مسافة 400 متر فقط كما انه يبعد عن محطة قطارات سيدي جابر 1.5 كم ويعد واحداً من افضل فنادق الاسكندرية ..

هيلتون الإسكندرية جرين بلازا

فندق راقي ذو 5 نجوم يتمتع بموقع مميز ضمن مول جرين بلازا وهذا مايجعله قريباً جداً من خيارات التسوق التي تتضمن حوالي 370 متجر متنوع، فندق هيلتون الاسكندرية قريب من مطار النزهة الاسكندرية حيث يبعد عنه قرابة 10 دقائق بالسيارة فقط ..

فنادق الاسكندرية تصنيف 4 نجوم

فندق بارادايس ان وندسور بالاس الاسكندرية

من افضل فنادق الاسكندرية 4 نجوم له موقع مميز على بعد مسافة قصيرة سيراً على الاقدام من الشاطئ، يقع الفندق ضمن مبنى فاخر على الواجهة البحرية للمدينة وهو قريب من خيارات التسوق والعديد من المطاعم والمقاهي الشعبية. تبعد مكتبة الاسكندرية عن فندق ندق وندسور بالاس مسافة 1.5 كم ..

فندق رومانس الأسكندرية الكورنيش

من افضل فنادق الاسكندرية يقع على شاطئ البحر على بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من الشاطئ حيث يوفر خيارات اقامة ذات اطلالات مميزة على البحر. تقع منطقة شاطئ ستانلي باي على بعد 1 كم فقط من فندق رومانس الاسكندرية فيما يبعد مطار النزهة الاسكندرية مسافة 10 كم ..

فندق برادايس إن المعمورة

يقع فندق برادايس إن على بعد اقل من 5 دقائق سيراً على الاقدام من شاطئ المعمورة ويوفر اطلالات جميلة عليه، يبعد مطار الاسكندرية عن هذا الفندق مسافة 14 كم ..

فنادق في الاسكندرية تصنيف 3 نجوم

فندق الاسكندر الاكبر الاسكندرية

فندق انيق يقع في قلب مدينة الاسكندرية على بعد دقائق سيراً على الاقدام من شاطئ البحر. يقع ممشى الكورنيش المواجه لبحر الاسكندرية على بعد 5 دقائق فقط من فندق الاسكندر الاكبر، يمكنكم الوصول الى مطار الاسكندرية الدولي بالسيارة خلال دقائق قليلة ..

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …