Millennium Hotels - Offer

أسبوع مطاعم دبي يقدم أشهي أطباق العالم

سفاري نت – متابعات

دعا أسبوع مطاعم دبي عشّاق المأكولات الفاخرة للاستمتاع بتناول أشهى الأطباق العالمية بأسعار منافسة من 22 فبراير حتى 3 مارس المقبل. وتنطلق فعالية هذا العام كجزء من مهرجان دبي للمأكولات لتستمر عشرة أيام متيحةً للمقيمين والزوار على حد سواء فرصة تجربة ثلاثة أصناف من الأطباق المفضّلة في 15 مطعماً من المطاعم الفاخرة في المدينة بــ199 درهماً فقط للشخص الواحد.

وسيجد كل من يبحث عن تجربة طعام مميّزة يقدمها طهاة عالميون من أمثال جان جورج أو غوردون رامزي من مطعم بريد ستريت كيتشن في هذه الفعالية ما يرضي ذوقه. وفي هذا الإطار، يعود مطعم سكيب الذي حُجزت كامل مقاعده العام الماضي ليقدم أشهى مأكولاته الخاصة بولاية كاليفورنيا.

كما سيتاح لعشّاق المأكولات فرصة استكشاف فنون الطهو لأماكن مختلفة من العالم تبدأ بجولة على المتوسط في «فيلا بيتش» وتستمر بتذوق طبق مهراجا الهندي الشهير في مطعم «جودبور» الملكي، والتلذذ بأشهى النكهات الآسيوية الراقية في مطعم وكامي.

بينما يقدم مطعم «أسادو» لعشاق اللحوم فرصة تذوق شرائح اللحم الطرية المحضّرة على الطريقة الأرجنتينية، حيث سيستمتع محبو المأكولات البحرية بتناول تشكيلة رائعة من أشهى الأطباق المقدمة في كل من «روك فيش» و«ذا أتلانتيك».

ويكتمل المذاق الفريد للأطباق المتنوعة بالإطلالات الرائعة على المدينة من مطعم «فولي باي نك آند سكوت» في مدينة جميرا، و«آسيا آسيا» في «مينا 7» أو «سيمبلي إيتاليان» في نادي فيستا ماري في نخلة جميرا. بينما يضم أسبوع مطاعم دبي أيضاً مطاعم الأطباق الكلاسيكية الراقية مثل «باي تاي»، وتشارك كذلك في فعالية هذا العام مجموعة من أشهر المطاعم الفاخرة مثل «ليما دبي» و«تورو + كو».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …