بالصور.. استمتع بأرخص الأسعار والمنتجات في أسواق كوالالمبور

سفاري نت – متابعات

الاسواق الرخيصة في كوالالمبور .. تعد كوالالمبور من أشهر الوجهات التسويقية فى العالم لذا يقدم لك مرتحل دليلك لأرخص الأسواق وفقا لموقع مرتحل ..

ارخص الاسواق في كوالالمبور ..

نتعرف على المولات في كوالالمبور .. اذا اردت الاسواق الرخيصة فوراً انزل في الصفحة رجاءاً.

– مول “سوجو “..

يوجد بشارع تنكو عبدالرحمن يتكون من أربع طوابق الدور الأرضى يقدم أفضل تشكيلة من العطور وعروض وتخفيضات كبيرة على كافة المنتجات والدور الثانى يوفر الأدوات المنزلية وأطقم تقديم الطعام والدور الثالث ستجد به أنواع مختلفة من الملابس النسائية والرجالية أما الدور الرابع فتباع به الأجهزة الكهربائية بأنواعها وسوبر ماركت ويمكنك تناول وجبة فى أحد المطاعم الموجودة به .

– مجمع  ” تايمز سكوير ” ..

يوجد فى وسط العاصمة كوالالمبور فى شارع أمبى , يتميز بحجمه الكبير حيث يتكون من 13 طابق فى الجزء العلوى من المركز يوجد مكاتب لشركات وننصحك عزيزى السائح بإصطحاب عائلتك والذهاب إلى هذا المركز لمشاهدة فيلم فى أكبر سينما وأكبر شاشة عرض بأسيا وقضاء وقت ممتع واللعب مع أطفالك فى أماكن مخصصة لهم بأسعار مناسبة .

– مول  ” كى أل بلازا “..

يرتبط بفندق ريجنت بممر تحت الأرض حتى لا يخاطر زواره ويعبروا الشارع الأكثر إزدحاما فى العاصمة وأشهر المحلات به هى محلات بيع الساعات بماركاتها المختلفة وأيضا تباع به المجوهرات , الإكسسوارات , الحقائب وملابس لجيمع الفئات ويذهب إليه الكثير من النساء لأنه يحتوى على أفضل صالونات التجميل بالإضافة إلى سوبر ماركت توجد به جميع المستلزمات اليومية كما يذهب إليه العديد من السياح لشراء إحتياجاتهم لأن أسعاره منافسة جدا لأسعار الأسواق الأخرى بماليزيا .

– مول ” أمبانج بوينت “..

قريب من حى السفارات بشارع أمبانج والوصول إليه من وسط البلد ليس بالصعب حيث يستغرق ذلك حوالى 15 دقيقة بالسيارة , يتكون السوق من4 طوابق و يتميز بالعديد من المحلات التى تقدم أفضل المنتجات بأسعار جيدة قلما تجدها فى مكان أخر وننصحك عزيزى السائح بتجربة ساندوتش من الشاورما اللذيذة فى أحد مطاعمه العالمية أوالمحلية بالدور الرابع ويمتلأ السوق بالزوار خاصة فى أيام الأجازة وهى السبت والأحد .

– مراكز “ميادين” ..

عبارة عن سلسلة من المحلات التجارية فى ماليزيا يصل عددها إلى 200 فرع فمثلا فى العاصمة توجد عدة فروع وما يميزه أن أسعاره منخفضة جدا فالمنتجات به بنفس جودة المنتجات فى أى مكان أخر ولكن أرخص فمثلا زجاجة المياه المعدنية به سعرها لا يتعدى 60 سنت أما فى خارجه فسعرها يصل إلى 2 رنجت وتتنوع منتجاته بين ملابس , أحذية , عطور , ميكياج وأجهزة كهربائية لذا يذهب إليه عدد كبير من الزوار بإختلاف فئاتهم .

– سوق ” كمدار “..

يوجد بشارع تنكو عبدالرحمن يتميز بعرضه للأزياء النسائية والرجالية والمنتجات الهندية المختلفة كالعطور والألوان والبهارات فهو فى الأصل سوق هندى وأسعاره مناسبة جدا ويوجد بالقرب من سوق سوجو وسوق برتاما كومبلكس .

– مول  ” لوت تن “..

يوجد بين شارع بوكيت بينتانج أو ما يطلق عليه شارع العرب وبين شارع السلطان إسماعيل يميزه واجهته ذات اللون الأخضر ووجود مجموعة كبيرة من المحلات المختلفة لبيع الملابس التى تناسب جميع الفئات  , الإكسسوارات , الأجهزة الرياضية , أدوات التجميل , نظارات الشمس , الشنط , الأحذية  ومستلزمات الأطفال أما بالنسبة للأسعار فهى مناسبة جدا , يبدأ السوق فى العمل من الساعة العاسرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساءا .

– مول ” أم بى بلازا “..

يفصل بينه وبين سوق سوناى وانج بلازا شارع صغير كما يتميز السوق بأنه متخصص فى مجال الإلكترونيات مثل أجهزة الكمبيوتر وإكسسواراته فى ماليزيا فهو يعد فى المركز الثانى بعد سوق لويات بلازا فى هذا المجال فإن كنت من محبى عالم الكمبيوتر فننصحك بالذهاب إليه لأنك ستجد كل ما تريده من برامج وأجهزة كمبيوتر جديدة ومستعملة والأسعار تحدث يوميا به وهى فى العموم أفضل من أى مكان أخر .

– سوق ” برتاما “..

يتميز بوجود محلات التفصيل به و متخصص فى مجال المصنوعات الجلدية وهى على درجة عالية من الجودة وبه محلات لبيع كافة المنتجات مثل الساعات , الأحذية , الشنط , الكاميرات الرقمية والأجهزة الكهربائية المختلفة وأسعاره مناسبة جدا وننصحكم بتناول وجبة سريعة من كنتاكى فى المطعم الذى يوجد أمامه .

– سوق ” أودا أوشن “..

يوجد على مقربة من السوق الصينى ومحطة الأتوبيسات كلانج ويضم كمية كبيرة من محلات بيع الهواتف النقالة والساعات والملابس والإكسسوارات ليست غالية فهى معتدلة وكن على علم أن المحلات التجارية بماليزيا تغلق فى العاشرة مساءا كل يوم .

ارخص الاسواق في كوالالمبور .. الأسواق الشعبية فى كوالالمبور …

ننصحك عزيزى السائح بزيارة الأسواق الشعبية فى العاصمة كوالالمبور حيث ستجد تنوع كبير فى المنتجات وبأقل الأسعار ولعل أهمها المصنوعات الحرفية والمنسوجات اليدوية والمنتجات المقلدة لماركات عالمية ولكن جودتها عالية وأسعارها رخيصة وما يميز هذه الأسواق أيضا أنها تضم منتجات دول مختلفة فنجد مثلا السوق الصينى والسوق الهندى والسوق الاندونيسى وإليك معلومات هذه الأسواق .

– السوق الهندى..

إن كنت من محبى المنتجات الهندية فننصحك عزيزى السائح بالذهاب إلى ” السوق الهندى ” حيث يعد أشهرالأسواق الشعبية فى العاصمة كوالالمبور وهو مزدحم حيث يذهب إليه السكان المحليين خاصة فى العطلات الرسمية وأيضا السياح , يوجد بجوار مسجد جاميك وستجد به الملابس الهندية المميزة ,الإكسسوارات , العطور ,الورود , الكتب , الذهب , منتجات العناية بالشعر , الأشرطة الدينية والحجاب بأسعار الجملة  وتوجد به أماكن لتغيير العملة وأسعارها جيدة .

-السوق ” الأندونيسى “..

ويمتاز هذا السوق بتنوع منتجاته وجميعها تباع بأسعار معقولة للغاية، ويوجد على مسافة كيلوونصف متر , فعلى جانبى الشارع توجد المحلات التى تبيع السلع المختلفة مثل الملابس , الأحذية والجلديات وأيضا محلات بيع الخضار , الفواكه , الأسماك واللحوم وكل ذلك بأسعار رخيصة وتنافسية وأفضل من الأسواق الاخرى .

– سوق “جالن توانكو عبد الرحمن ” .

ويعتبر واحدا من أشهر الأسواق الشعبية فى المنطقة، ويقدم المنتجات بأسعار رخيصة وفى متناول الجميع، ويوجد فى شارع توانكو عبدالرحمن على مقربة من الحى الهندى وميدان التحرير وهو سوق شعبى تباع به جميع السلع من مأكولات وملابس وسجاد إيرانى وباكستانى وأشياء أخرى بأسعار رخيصة جدا .

سوق ” ويلد “..

ويعتبر واحدا من أرخص الأسواق فى كوالالمبور، ويقدم أجود الخامات بأسعار معقولة، ويحتل موقعا رائعا  فى شارع راجا تشولان ويتميز بعرضه لأحدث الملابس والنظارات كما أن الوصول إليه سهل حيث يبعد حوالى 10 دقائق مشيا عن الشارع الشهير بوكيت بينتانج و سوق ” الليل ” يوجد فى العاصمة , يبدأ فى العمل ليلا, تم إفتتاحه فى عام 2006 وستجد به منتجات متنوعة كما ستتمتع بالتسوق ليلا .

– سوق ” جولد سيلك ” ..

وهو من أكثر عوامل جذب السياح سواء بالداخل أو الخارج، فيقدم لهم كل ما يحتاجون من منتجات ولوازم الحياة المختلفة بأسعار تناسب أصحاب الميزانيات القليلة والمتوسطة، ويوجد فى شارع تنكو عبدالرحمن بجوار سوق كمدار وسوجو ويشهد زحاما كبيرا فيذهب إليه الألاف من الزوار حيث تباع به أجود أنواع الملابس خاصة الحرير فهو متخصص فى بيعه وأيضا الأحذية والشنط والساعات وأسعاره أفضل بكثير من الأسواق الأخرى ويوجد خلفه سوق شعبى شهير وهو “جالان” الذى يعد أرخص الأسواق فى ماليزيا .

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل النشاطات السياحية الأكثر رواجًا في البحرين

سفاري نت – متابعات السياحة في البحرين منوَّعة؛ هذه المملكة تجمع تحت سقوفها بين الثقافة العربيَّة …