Millennium Hotels - Offer

“سينابون” تقدم مع بداية عام 2018 عروض مميزة ورائعة لزبائنها

سفاري نت – متابعات

أطلقت كرافيا، الشركة الأم لعلامات “سينابون” و “سياتل بيست كوفي” و “زعتر و زيت” و “فايف غايز”، أحدث عروضها الترويجية في فروع “سينابون”. وبات بمقدور الزبائن الاستمتاع بالأصناف المخبوزة مع العائلة والأصدقاء مع العروض المصصمة بطريقة رائعة تتيح لهم الجمع بين المنتجات.

وقال محمود حرب، مدير العمليات في كرافيا: “يسرنا أن نتيح لعملائنا فرصة الاستمتاع بتجربة سينابون الرائعة مع هذه الوجبات الجديدة. إن هدفنا الرئيسي هو أن نقدم دائمًا لعملائنا المزيد من القيمة، وزيادة الإقبال على زيارة فروعنا. لقد حققت سينابون نجاحًا كبيرًا منذ افتتاحنا أول فرع لنا بمدينة أبوظبي في العام 2001، ولم يكن الأمر مفاجئًا لنا بفضل القائمة اللذيذة من المعجنات المخبوزة التي نوفرها، لإتاحة المجال لهم لمشاركة تلك اللحظات الرائعة والاستمتاع بها مع العائلة والأصدقاء”.

وتحتفل سينابون بدخول العام الجديد 2018 من خلال الكشف عن طريقة جديدة لمشاركة زبائنها بثمانية عروض من الحزم الجديدة. وإذا كنت تفضل “كول تريت” أو “غيلتليس جوي”، ستحصل دائمًا على حزمة تشعرك بالراحة في هذا الوقت من الشتاء. وتتوافر عروض الحزم في فروع سينابون في جميع أنحاء الإمارات، لنقدم لك الهدية المثالية لمشاركتها مع أحبائك.

وتشمل العروض الجديدة عناصر مختلفة تتوافق مع مزاجك والطعم المفضل. وسواء كنت تبحث عن مشروب بارد أو ساخن، إلى جنب “الميني رولز” اللذيذة أو “البايتس” أو “الستيكس”، فإننا نضمن لك الخروج من الفرع الذي تزوره وأنت تشعر بمزاج أفضل وأسعد.

ومنذ العام 1985، تسجل سينابون المزيد من النجاح في استقطاب المزيد من الزبائن حول العالم. وكانت “كرافيا” قد افتتحت أول فرع لعلامة “سينابون الإمارات” في أبوظبي في العام 2001، وحققت هذه العلامة النمو المتواصل منذ ذلك الحين بشكل كبير، حيث توسعت لتقديم خدماتها إلى المزيد من الزبائن في جميع أنحاء البلاد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …