Millennium Hotels - Offer

“فندق العنوان مونتجمري” يعيد افتتاح مطعم ناينتين بإطلالة عصرية جديدة وقائمة طعام شهية

سفاري نت – متابعات

أعلن “فندق العنوان مونتجمري”، التابع لمجموعة “إعمار للضيافة”، إعادة افتتاح مطعم “ناينتين” الذي تم تجديده مؤخراً والواقع في مستوى اللوبي بالفندق الفاخر في منطقة تلال الإمارات.

وبهذه المناسبة، أضفى جوليانو بيرتا، شيف مطعم ناينتين طابعاً متوسطياً جديداً على قائمة الطعام التي أصبحت تحفل بأطباق غنية بـأشهى النكهات والألوان والخضراوات المختارة بدقة وعناية. وتتضمن القائمة أطباقاً شهية مثل اسكالوب الهوكايدو والسلطات اليونانية والصيفية الطازجة، ولحم التندرلوين البقري وحلوى التيراميسو التقليدية. وبفضل ما يشتهر به المطعم من مأكولات صحية وكميات تشجع على المشاركة، يحظى رواد نايتين بفرصة التمتع بالتفاعل الاجتماعي الذي توفره الأطباق المعدّة للمشاركة.

ويتألق مطعم ناينتين بتصاميم داخلية مذهلة مستوحاة من التراث المعماري لدول ساحل البحر الأبيض المتوسط مثل اليونان وتركيا ولبنان وفرنسا، حيث تتجلى اللمسة ذات اللون الأبيض على المكان. وفي أجواء مفعمة بضوء الشمس الطبيعي، يرحب مطعم ناينتين برواده من العائلات والأصدقاء وشركاء الأعمال في صالته الداخلية الواسعة، ومنطقة المشروبات المريحة والتراس المطل على ملعب بطولات الغولف المذهل في فندق العنوان “مونتجمري”.

وبفضل قائمة المشروبات المتنوعة، يوفر مطعم نايتين تجربة مثالية لقضاء فترة العصرية الصيفية ينعم فيها زواره بأشهى الأطباق وسط محيط من الخضرة الخصبة في وسط دبي.

يفتح ناينتين أبوابه من الاثنين إلى السبت لتناول وجبة العشاء، في حين يستقبل رواده أيام الخميس والجمعة والسبت على بوفيه البرانش ووجبة العشاء ويقدم خيارات أسعار تشمل الوجبات والمشروبات على أنغام الموسيقى والفقرات الترفيهية الحية.

وتتسع الصالة الداخلية الخلابة للمطعم والشرفة ذات الإطلالة الرائعة لنحو 130 ضيفاً، ليوفر بذلك وجهة مثالية لفعاليات الشركات والمناسبات الاجتماعية والاحتفالات الخاصة.

يقع الفندق في منطقة تلال الإمارات في دبي، ليتيح للسياح والزوار والأعضاء فرصة التمتع بمزاولة رياضة الجولف ثم الاسترخاء وتناول أشهى المأكولات في المطعم، لتجربة اجتماعية مثالية تحظى بإقبال متزايد من مختلف فئات المجتمع.

للحجز والاطلاع على مزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 04 390 5600 ، أو عبر البريد الإلكتروني dine@emaar.ae

التوقيت: الإثنين- السبت: 6:30 مساءً – 11:30 ليلاً

البرانش: الخميس والجمعة والسبت: 12:30 ظهراً – 3:30 عصراً

الأحد مغلق

الأسعار: قائمة طعام حسب الرغبة تبدأ من 75 درهماً إماراتياً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …