Millennium Hotels - Offer

فندق ملينيوم المطار دبي يقدم عروضا خاصة ومميزة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق ملينيوم المطار دبي عرضا خاصا للشركات المشاركة في معرض الصحة العربية 2018. يستطيع المشاركون في المعرض الاستفادة من الأسعار الحصرية الترويجية للغرفة في الفندق خلال الفترة من 28 يناير إلى الثاني من فبراير 2018.

خلال هذه الفترة، يمنح العرض الضيوف (للإشغال الفردي أو الزوجي) الحق في إقامة في غرفة سوبريور مع الإفطار مقابل 699* درهم فقط. كذلك، يتضمن العرض مزايا القيمة المضافة مثل بوفيه الإفطار العالمي في مطعم “لومي” (المفتوح طوال اليوم)، الانتقالات من وإلى صالتي الوصول والسفر رقم 1 و3 في مطار دبي الدولي، الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة، خصم 20% على الأطعمة والمشروبات في كافة مطاعم الفندق (ما عدا خدمة الغرف ومحتويات الثلاجة الصغيرة بالغرفة) والتسجيل مبكرا عند الوصول (وفقا لما هو متاح).

قال سايمون مور، مدير عام فندق ملنيوم المطار دبي، ملقيا الضوء على العرض، إن: “معرض الصحة العربيية هو أكبر تجمع للعاملين في الرعاية الصحية والتجارة في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا ونحن نتمتع بموقع مثالي على بعد دقائق من مطار دبي الدولي، وبالتالي نوفر سهولة الوصول إلى مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض فضلا عن أهم معالم المدينة. من المتوقع أن تجتذب نسخة 2018 من الحدث الهام أكثر من 4200 شركة عارضة و103000 من الحضور من أكثر من 150 دولة ويسعدنا أن نقدم لهم هذا العرض الحصري ذي القيمة المضافة الذي أعد بعناية بالغة بناء على متطلبات أعضاء الوفود بسعر تنافسي للغاية”.

السعر الخاص لمعرض الصحة العربية 2018

نوع  الغرفة: غرفة سوبريور

الإشغال: إشغال فردي أو زوجي

الغرفة مع الإفطار: 699 درهم

تواريخ الإقامة: 28 يناير إلى 2 فبراير 2018

الشروط والأحكام:

الحجز وفقا لما هو متاح
سعر الغرفة يشمل 10% رسم خدمة و10% رسوم بلدية
يطبق العرض الترويجي فقط على كل الحجوزات الجديدة التي تم تلقيها ابتداء من اليوم حتى 14 يناير 2018 (12:00 ظهرا بتوقيت دبي)
يضاف إلى السعر 15 درهم رسم سياحة للغرفة في الليلة
السعر يخضع ل 5% ضريبة القيمة المضافة – المطبقة ابتداء من أول يناير 2018
يمكن إلغاء السعر
كل الحجوزات يتم إبلاغها إلى إدارة الحجز على البريد  الإليكتروني: res.mand@amillenniumhotels.com أو الاتصال على الرقم: 8888 702 4 971+
هذا العرض الترويجي لا ينطبق على المجموعات ولا يمكن الجمع بينه وبين أي عروض خاصة أو ترويجية أخرى
للمزيد من المعلومات حول الفندق، رجاء زيارة الموقع: www.millenniumhotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …