Millennium Hotels - Offer

مطعم سيسامي يقدم خدمة التوصيل لأصناف قائمته في جميرا بدبي

سفاري نت – متابعات

سيسامي مطعم حديث يقع في منطقة مميزة في جميرا ويجمع في أطباقه الشهية النكهة الطيبة مع الفائدة الغذائية، مع الإشارة إلى أنّ الأطباق جميعها محضرة بعناية فائقة مع أخذ العملاء الذين يهتمون بصحتهم في عين الاعتبار، وأصبح الآن بإمكان العملاء طلبها للحصول عليها أينما كانوا بفضل خدمة التوصيل.

يعد هذا المطعم رواده بتجربة طعام عالمية مستوحاة من أجواء دبي الحضرية والمتعددة الثقافات، ومن التجارب الطهوية التي اختبرتها كل واحدة من مؤسستيه نيها جاهامي وأيرينا شارما. وفي هذا الصدد، قالت أيرينا: “لا شك في أنّ دبي تحتضن أكبر وأوسع تنوّع للمطاعم بفضل عدد مطاعمها المختلفة، وهي تحاول لفت الأنظار وجذب الانتباه وتنجح في تلبية متطلبات أفراد مجتمعها المتعدد الثقافات”. وأضافت قائلة: “لعلّ عبارة مأكولات تعتمد على مكونات نباتية وصحية ومغذية توحي بالفخامة لبعض الأشخاص ولكنّ ما نقدمه مقبول جداً في وسط دبي وهذا ما يجعل سيسامي وجهة فريدة وجذابة”.

قائمة طعام للداخل والخارج استثنائية ومثيرة للحواس

يقدم سيسامي للفطور أصنافاً شهية متنوعة تمنح الضيوف التغذية المناسبة، ومنها على سبيل المثال عصيدة أوميغا بالسمسم المصنوعة من الشوفان وحليب الكاجو والموز والمشمش وزبدة الجوز وزيت بذور الكتان وخليط بهارات خاص محضر في المطعم يضفي إلى الطبق نفحة مميزة. ويستطيع العملاء الاستمتاع بهذا الطبق في مطعم سيسامي أو أينما كانوا في دبي بفضل خدمة التوصيل لتكون بداية نهارهم إيجابية وممتعة.

يستطيع العملاء أيضاً اختيار زبدية السمسم، وهي مزيج من الكينوا والكرنب والبطاطس الحلوة والأفوكادو واللفت المخلل والبيض المسلوق وصلصة ميسو والزنجبيل ليكون صباحهم مليئاً بالمغذيات الأساسية والنكهات اللذيذة.

من الخيارات الأخرى التي تزخر بها قائمة الطعام الشوربة المعدنية المغذية المحضرة من خضروات مشكّلة وطحالب بحرية وبهارات وزنجبيل وعشبة الليمون، وزبدية الخضروات التي تشمل الكرنب والبروكلي والكوسا والبازلاء والفاصوليا المبرعمة والحنطة السوداء وبذور اليقطين وصلصة الأعشاب. تشمل القائمة أيضاً سندويش الحمص وصلصة الشمندر الذي يتضمّن الأفوكادو والبراعم والحمّص وصلصة شمندر في خبز بالحبوب محضر بامتياز.

إلى جانب المأكولات، تتضمن قائمة الطعام لدى سيسامي مشروبات متنوعة ومميزة ومنها مثلاً إكسير تولسي وهو مزيج منعش من التولسي والورد والهال وبذور الريحان والليمون الأخضر والعسل، والحليب الأسود المؤلف من بذور السمسم الأسود والموز والعسل. تشمل المشروبات أيضاً أصنافاً فاخرة من الشاي والقهوة الباردة التي يتطلّب إعدادها ما يقرب من ٨ ساعات.

تجدر الإشارة إلى أنّ أطباق مطعم سيسامي المؤلفة من مكونات نباتية أصبحت متوفرة الآن للطلبات الخارجية كما أنّها باتت قابلة للتوصيل حصرياً مع دليفيروو. وتُرفق كل طلبية بهدية خاصة (هي عبارة عن خليط خاص من خمسة أنواع من التوابل مع وصفة عن كيفية استخدام هذا الخليط) لمساعدة عشاق الطعام في دبي على التأقلم أكثر مع مفهوم المأكولات التي تحتوي على مكونات نباتية. وإلى جانب هذا، ندعوكم للتفضل بزيارتنا وتجربة الطبق اليومي الخاص الجديد ابتداء من ١٤ يناير.

وفقاً للمثل “التجربة أكبر برهان”، لا يمكن التأكد مما يقدمه سيسامي إلا بزيارة المطعم في الطابق الأول من سنست مول على طريق شاطئ جميرا في منطقة جميرا ٣ للطلبات الخارجية أو الاتصال بالمطعم وطلب ما تريدون من أطباق للاستمتاع بها في المنزل أو المكتب.

يقع مطعم سيسامي في الطابق الأول من سنسيت مول، طريق شاطئ جميرا، جميرا ٣ ويستقبل الضيوف من الساعة ٧:٣٠ صباحاً حتى الساعة ١٠ ليلاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …