مطعم «لا كانتين دو فوبور» يقدم قائمة طعام جديدة تحتوي علي أشهي المأكولات الباريسية

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم «لا كانتين دو فوبور»، مفهوم الطعام الباريسي الراقي في دبي، عن توفير تجربة طعام جديدة ومثالية لفترة ما بعد العمل. ودعا المطعم رواده في هذا الصدد للاستمتاع بهذه التجربة الشهية مع قائمة “لونج بلاتر” الجديدة التي تتوفر خلال أيام الأسبوع من الساعة 5 مساءً لغاية الساعة 10 ليلاً في الردهة الداخلية للمطعم.

وتجسد قائمة الطعام الجديدة الخاصة بفترة ما بعد العمل أشهى المأكولات والمشروبات الباريسية، وستتضمن وجبة البوراتا الكريمية مع الطماطم الكرزية، والعنب الأسود والرمان؛ وطبق سفيتشي تونا الزعنفة الصفراء مع السمسم والأفوكادو وفينيغريت البصل الحلو؛ بالإضافة إلى النسخة الفرنسية من طبق المعكرونة بالجبنة؛ إلى جانب سلطة الكينوا الشهية مع التفاح المشوي والأفوكادو والشمر والتوت؛ وسلايدر الواغيو مع الكالاماري المقلي، والتي تتوفر جميعها مقابل 200 درهم إماراتي مع مشروبي عصير العنب.

ومع قائمة “105 لونج بلاتر”، سيتمكن رواد المطعم من الاستمتاع بمجموعة من أشهى الأطباق التي اختارتها خصيصاً الشيف التنفيذي جيل بوسكيت من قائمة الطعام المفتوحة الخاصة بمطعم لا كانتين. وتعتبر هذه القائمة مثالية للراغبين بالاستمتاع بخيارات طعام خفيفة مع كميات أقل، إذ تعتبر القائمة الجديدة مثالية للمشاركة مع الزملاء والأصدقاء.

ويشكل مطعم لا كانتين واحة عصرية من الرقي والفخامة تتيح للزوار الاستمتاع بتجربة حسية متكاملة تشمل أشهى تجارب الطعام والموسيقى والفن. كما يوفر تراس المطعم خلفية طبيعية رائعة تتيح للزوار أجمل تجارب الطعام على الغداء أو العشاء، فيما ترحب الصالة الداخلية برجال الأعمال لقضاء أوقات مميزة وتذوق أشهى المأكولات من قوائم الطعام الفريدة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.lacantine.com، أو www.facebook.com/lacantinedubai

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بجملة من العروض مع حلول موسم الصيف من مطعم سمبوسك

سفاري نت – متابعات أعلنت إدارة مطعم “سمبوسك” في فندق روزوود أبوظبي عن إطلاقها لجملة …