بالصور.. افضل و اشهر 5 فنادق في برشلونة

سفاري نت – متابعات

الزائرون لمدينة برشلونة يبحثون دائمًا عن المتعة الفائقة، عن الأماكن الثقافية والمعالم التاريخية وعن المطاعم الراقية التي تقدم ألذ المأكولات وأشهاها، وهي كثيرة في المدينة تتنوع بين عالمية ومحلية، ويوجد العديد منها ممن قد تحصلوا على “نجوم ميشلان” التي تهتم بجودة الطعام ونكهته ولذته، وإضافة إلى ذلك تتمتع المدينة أيضا بوفرة الفنادق التي تناسب كل الميزانيات والأذواق، ونحن سوف نأخذكم في هذه الجولة عبر مجموعة رائعة تضم اشهر 5 فنادق في برشلونة من فئة الخمس نجوم.

1- فندق وسبا ماجستيك برشلونة

لقد ظل فندق ماجستيك برشلونة منذ فترة طويلة المكان الذي يفخر به السكان المحليون في مدينة برشلونة، فهم غالبًا ما يأتون من أجل لتناول الطعام والشراب، وبينما يغلب على تصميمه الداخلي الاتجاه التبسيطي الذي ازدهر في الستينيات، فقد أصبح ماجستيك في الطليعة بين الفنادق، خصوصًا مع وجود حوالي فدان كاملٍ من الرخام والأعمدة النيو كلاسيكية والسلالم الكبرى ناهيك عن كرسي لويس الخامس عشر الذي أضاف للفندق ميزة رائعة.

يقع الفندق بشارع باسيج دي غراسيا ويضم منتجع سبا يجذب الضيوف الراغبين في الاسترخاء ومسبحًا على السطح وإطلالات جميلة على مختلف أنحاء المدينة، وبينما تتميز جميع غرفه بتلك التصاميم النيوكلاسيكية، فإن المطعمين الموجودين بها أنيقان جدًّا أيضًا ويقدمان للزوار تجربة طعام فريدة.

2- هوتيل أرتس برشلونة

فندق بوتيكي أنيق يقع على الشاطئ على بعد خمس كيلومترات فقط من مركز المدينة، بحيث يمكن لنا الوصول إلى أهم مراكز المدينة بسهولة تامة، يتضمن مسبحًا واسعًا إلى جانب تمثال “فيش” الضخم الذي يشتهر به الفندق وإلى جانبهما أيضًا حديقة جميلة وبركة سباحة صغيرة للأطفال، كما أن هناك صالة رياضية مجهزة تجهيزا جيدا ومنتجعا صحيا راقيًا.

الخدمة هنا في هوتيل آرتس برشلونة رائعةٌ، ناهيك عمَّا يقدمه الموظفون المدربون بشكل جيد من ابتسامة وترحاب لا نظير لهما، وهو ما يُشيدبه جميع الضيوف دائمًا، يمكنك الاختيار بين غرف النوم التي تطل على البحر أو تلك التي تطل على أنحاء المدينة، ولكن أفضلها عل تلك الغرف أو الأجنحة التي تضم إطلالات على المدينة والبحر معًا، أما خيارات تناول الطعام فتشمل مطعم إينوتيكا الحاصل على نجمتي ميشلان.

3- إل باليس هوتيل

لا يبذل فندق القصر أو “إل باليس هوتيل” أي محاولات لإخفاء جذوره عندما كان فندق ريتز في السابق، فاألوان والتصاميم المبهرة لا تزال تحيي الضيوف من كل زاوية، والإرث القديم لا يزال واضحا في السجاد السميك والستائر الفاخرة مع الأربطة الحريرية، وفي الردهة “اللوبي” يبدو الأثاث المزخرف على طراز فرساي، وفي غرفة الإفطار تجد التماثيل اليونانية والخيمة البربرية المحيطة بالمطبخ.

يضم مكان الإقامة الجميل هذا أيضًا مسبحا على السطح ومنتجع سبا المايا الذي يقدم للضيوف علاجات استرخاء فريدة، ناهيك عن الحديقة الصغيرة، أما منبع الفخر الكبير فيما يخص الذواقة فهو مطعم كايليس الذي فاز بأول نجمة ميشلان يبلغ عمرها اليوم 24 عاما.

4- فندق كازا فوستر جي ال مونيمانتو

هذا الفندق واحد من اشهر 5 فنادق في برشلونة وهو يقع على رأس شارع باسيج دي غراسيا، في مبنى موديرنيستا المهيب الذي صمّمه لويس دومينيش إي مونتانر على نمط أنطوني غاودي الشهير في عالم التصميم العمراني الفني والذي تعتبر أعماله من التراث العالمي لليونيسكو، وأهم إنجازاته كنيسة ساغرادا فاميليا.

يضم فندق كازا فوستر جي ال مونيمانتو الذي بني سنة 1908 مجموعة مهمة من المرافق الأنيقة التي يحبها المسافرون العرب دائمًا في الفنادق التي يبحثون عن الإقامة فيها، حيث يوجد هنا ساونا وقاعة رياضية إضافة إلى مسبح في السطح مطل على المدينة بأكملها ويققدم لك إطلالات مبهرة.

5- ماندرين أورينتال برشلونة

يقع هذا الفندق في مكان مثالي يناسب المتسوقين الحريصين على الإقامة مباشرة على شارع التسوق الشهير “باسيج دي غراسيا”، ومع ما يتمتع به من الفخامة والأناقة في الداخل، قد لا يكون ماندرين أورينتال برشلونة فندقا مناسبًا لضعاف القلوب وسريعي الدهشة والذهول، وربما يجب أن تكون ممن يعرفون معنى الرقي حقا، ولكن العبارة الأصوب هو أنه فندق يستحق التجربة.

يمكن للنزلاء الاسترخاء في حديقة ميموسا الجميلة أو على سطح الفندق، حيث سيكونون أمام فرصة للتمتع بالمسبح والاسترخاء وتناول الغداء أمام ذلك المنظر الجميل، ولن يكون عليك سوى زيادة بعض المال للحصول على إضافات أخرى في غرف النوم، بدءًا من مستحضرات التجميل العطرية ذات النوعية الجيدة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وحتى توفير علب الشوكولاتة عند الوصول، وبين كل هذا وذاك لا ننصحك بتفويت تذوق أنواع الطهي المقدمة هناك.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بإقامة فاخرة في فندق كمبنسكي دبي في الامارات

سفاري نت – متابعات فندق كمبنسكي دبي الامارات مول من فنادق دبي خمس نجوم ، يتميز الفندق …