Millennium Hotels - Offer

بالصور.. افضل 3 انشطة سياحية في جاليريا مول ابوظبي الامارات

سفاري نت – متابعات

جاليريا مول ابوظبي من أفخم وأرقى مولات ابوظبي في جزيرة المارية في العاصمة الامارتية العربية على الاطلاق.

يمتد بناء جاليريا مول ابوظبي على مساحة من الجزيرة قدرها 1.4 مليون متر مربع (15 مليون قدم مربع) حيث يمتلك 130 متجراً فاخراً وقد تم افتتاحه عام 2013.

يحتوي جاليريا مول ابوظبي على 50 علامة تجارية جديدة تفتح لأول مرة في الامارات أمثال “ماغنوليا بيكري”. “أسبينال أوف لندن”ويعد جاليريا مول في ابوظبي المول الأول الذي استطاع أن يضم جميع العلامات التجارية الفاخر تحت سقف واحد ، مما جعله احدى اهم وجهات السياحة في ابوظبي

 

افضل الانشطة في جاليريا مول ابوظبي

• الوجهة الأولى لأسلوب تسوق راقي في جاليريا مول ابوظبي حيث بإمكانكم الحصول على تشكيلة واسعة من أروع الأزياء، المجوهرات والساعات والعطور والاحذية وبإمكانكم حضور المهرجانات التي تُقام هنا على مدار العام.

• تقدم لكم جاليريا مول في ابوظبي فرصة لحضور أحدث الأفلام بالسينما فوكس الخاصة بها والاستمتاع بأجواء خاصة من الاثارة والحماس مع الفوشار اللذيذ والمشروبات المقدمة هنا.

مطاعم جاليريا مول ابوظبي تمتلك تشكيلة متنوعة من المأكولات التي يشرف عليها مجموعة من أمهر الطهاة في العالم الذين يقدمون ألذ الأطباق العالمية والتي تتمتع بأجواء تناسب مختلف الأذواق.

وأماكن توفر الخدمات السريعة لمحبي تناول الطعام في أجواء من الرفاهية والتميز منهم مطاعم ماغنوليا بيكري و آند بار وبرغر فيول وبتيل كافيه وكافيه نيرو وكارلوسيوس. بشرفات مطلّة على البحر مريحة للنفس.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل وجهة جذابة شتوية في مدينة ويلينغتون النيوزيلاندية

سفاري نت – متابعات عند السفر إلى نيوزيلندا فإنَّ العاصمة ويلينغتون ، ثاني مدن نيوزيلندا لناحية المساحة، …